أكدت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، أن حفل إفطار الأسرة المصرية، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، شهد مشاركة مختلف طوائف الشعب المصري من وزراء ونواب وسياسيين وإعلاميين واقتصاديين ومثقفين ورجال دين وفئات مختلفة، يعزز من المساحات المشتركة التي أرست دعائمها الجمهورية الجديدة.

تحقيق التنمية الشاملة

وأشادت «مديح» في تصريحات لها اليوم، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل الإفطار، موضحة أنها اتسمت بالمكاشفة والمصارحة، حيث وجه الرئيس تحية تقدير لكل من شارك في مواجهة التحديات والأزمات خلال الفترة الماضية.

وأشارت إلى أن القيادة السياسية عقدت العزم على المضي قدما نحو الاستمرار في تحقيق التنمية الشاملة التي تهدف إليها الدولة المصرية ويطمح فيها المصريين، لافتة إلى أن الرئيس يولي اهتماما كبيرا بالفئات الأولى بالرعاية ومحدودي الدخل، وثمنت رئيس حزب مصر أكتوبر، تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي المتواصل على أهمية استمرار الحوار الوطني، بما يعزز حالة الحوار والنقاش حول أولويات العمل الوطني خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن الفترة المقبلة دقيقة ومهمة وتتطلب من الجميع الوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التنمية الشاملة السيسي الحوار الوطني

إقرأ أيضاً:

رئيس الجالية المصرية في روسيا يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الأضحى

قدم ايمن العيسوي، رئيس الجالية المصرية في روسيا، التهاني للشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بحلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله على الجميع باليمن والبركات.

واضاف العيسوي، في تصريحات خاصة للوفد، أن الجالية المصرية في الخارج يعيشون نبض الشارع المصري سواء في الداخل أو في الخارج، واحتفالات العيد والزيارات العائلية في العيد مثل الجميع.

وطالب رئيس الجالية المصرية في روسيا أبناء الشعب المصري الالتفاف حول القيادة السياسية بمصر ودعم الرئيس للإستمرار في بناء الوطن والتقدم نحو الأمام، والحفاظ على وطنهم من المتربصين والأعداء.

ويحتفل المسلمون في مختلف أنحاء العالم بعيد الأضحى في اليوم العاشر من شهر ذي الحجة حسب التقويم الهجري، والذي سيوافق هذا العام يوم الأحد 16 يونيو .

مقالات مشابهة

  • المصريون في أوروبا يهنئون الرئيس السيسي بحلول عيد الأضحى المبارك وبأداء الحج
  • رئيس الجالية المصرية في روسيا يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الأضحى
  • الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤدي مناسك الحج بجلباب مغربي
  • زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات
  • عبدالناصر زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات
  • محافظ الغربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • رئيس دولة عربية يصل إلى السعودية لأداء فريضة الحج
  • الرئيس السيسي يصل السعودية لأداء فريضة الحج
  • الرئيس المصري في المدينة المنورة لأداء الصلاة بالمسجد النبوي