أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، عن توزيع 1000 شنطة رمضان «مواد غذائية»، على الأسر الأولى بالرعاية في مراكز بيلا، والحامول، وبلطيم، تسلمتها مديرية التضامن الاجتماعي من مديرية الأوقاف، ضمن جهود الدولة للتخفيف عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية خلال شهر رمضان المبارك.

تقديم أوجه الدعم للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجاً

وأكد المحافظ، على حرص الدولة على تقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجاً، خاصةً خلال شهر رمضان المبارك، معرباً عن شكره وتقديره لوزارة الأوقاف على دعمها المتواصل لمحافظة كفر الشيخ في مختلف المجالات، خاصةً في مجال التكافل الاجتماعي، مؤكداً على حرص المحافظة على توفير كافة سُبل الدعم للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجاً.

جاء ذلك بحضور شريف هيكل، مدير إدارة الشئون الإدارية، والشيخ عطا بسيوني، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، وآلاء خفاجي، مدير الطفولة والأمومة، وعدد من القيادات التنفيذية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ وزارة الأوقاف مديرية التضامن الاجتماعي شنطة رمضانية شهر رمضان المبارك الأسر الأولى بالرعاية محافظة كفر الشيخ الأولى بالرعایة

إقرأ أيضاً:

كشف ملابسات ادعاء شخص تلفيق قضية لنجله بكفر الشيخ

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات اتهام شخص للشرطة بتلفيق قضية لنجله بكفر الشيخ.

وتم نشر فيديو على أحد الحسابات عبر موقع «فيسبوك» تضمن إدعاء صاحب الحساب بقيام رجال الشرطة بمركز شرطة كفر الشيخ، بإلقاء القبض على نجله، وتلفيق قضية حيازة أسلحة له، والاستيلاء على مبلغ مالى وهواتف محمولة من المحل الخاص به وتحطيم محتوياته.

وبالفحص تبين عدم صحة الواقعة جملةً وتفصيلاً، وأن حقيقة الواقعة تتمثل في ورود معلومات للأجهزة الأمنية مفادها قيام نجل الشاكي بالاتجار في الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته «6 فرد محلية الصنع، و3 طبنجات، وعدد من الطلقات فضلا عن مبلغ مالي».

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازته الأسلحة النارية والذخائر بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله في إطار الشرعية والقانون وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وتبين قيام الشاكى بالإدعاء الكاذب لغل يد رجال الشرطة عن اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه نجله، وبمواجهة الشاكي بما أسفر عنه الفحص من إدعائه الكاذب أقر به، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

اقرأ أيضاًالمشدد 5 سنوات للمتهم بالتعدي على فلاح وإصابته بعاهة مستديمة في قليوب

لاستخراج رخصة قيادة.. حبس المتهمين بتزوير المحررات الرسمية في القاهرة

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يغني في لبنان للمرة الأولى.. الموعد والمكان
  • هل إصدار وثيقة عمل حر للأسر المنتجة يؤثر على حساب المواطن؟
  • «تضامن بني سويف» تُطلق مبادرة جديدة لتوزيع كميات من اللحوم علي الأسر الأكثر احتياجاً
  • %86.58 نسبة نجاح الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ
  • مبادرة جديدة لتوزيع أكبر كمية من اللحوم على الأسر الأولى بالرعاية بأسيوط
  • أوقاف البحر الأحمر تسلم مواد غذائية للتضامن لتوزيعها على الأسر الأولي بالرعاية
  • كشف ملابسات ادعاء شخص تلفيق قضية لنجله بكفر الشيخ
  • التحالف الوطني ينظم معرضا للملابس المجانية بمحافظة الغربية
  • افتتاح مسجد الرعاية الدينية في قرية الصافية بكفر الشيخ
  • «اليونيسف»: 20 ألف وصلة مياه للأسر الريفية الأكثر احتياجا عبر «القرض الدوار»