يسعى الدولي محمد صلاح نجم ليفربول لتحقيق رقم قياسي جديد خلال زيارته لملعب أولد ترافورد لمواجهة مانشستر يونايتد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

كشف حساب محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد

ويحل ليفربول ضيفا على مانشستر يونايتد والتي تجمع بينهما على ملعب الأخير في الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويعتبر ملعب أولد ترافورد أكثر ملعب سجل عليه محمد صلاح أهدافا منذ تواجده لاعبا ضمن صفوف ليفربول في 2017.

نجح محمد صلاح في تسجيل 8 أهداف مع ليفربول على ملعب أولد ترافورد خلال 7 مباريات بإجمالي 605 دقيقة، لكن لم يسجل أي لاعب من قبل ضد مانشستر يونايتد في 4 مباريات متتالية على ملعب أولد ترافورد في مسابقة البريميرليج.

لكن قد ينجح صلاح في تحقيق هذا الرقم الغير مسبوق أمام مانشستر يونايتد على ملعب الاولد ترافورد حال سجل هدفا في شباكهم خلال مباراة اليوم.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صلاح محمد صلاح مانشستر مانشستر يونايتد ليفربول أولد ترافورد ملعب أولد ترافورد ملعب أولد ترافورد مانشستر یونایتد محمد صلاح على ملعب

إقرأ أيضاً:

نجم ليفربول السابق: صلاح لاعب خرافي.. وكونتي قادر على إعادة نابولي للانتصارات

تحدث أندريا دوسينا، النجم السابق لمنتخب إيطاليا وأندية ليفربول ونابولي، عن أسباب تراجع مستوى فريق نابولي في الموسم الحالي.

وأوضح دوسينا في مقابلة حصرية عبر برنامج "رقم 10" على القناة الأولى للتليفزيون المصري،   أن السبب الرئيسي لهذا التراجع يعود إلى التركيز على المصالح الشخصية بدلًا من المصلحة العامة، مشددًا على أهمية استشارة المدرب قبل اتخاذ القرارات الحاسمة.

أشاد: " بأنطونيو كونتي، واصفًا إياه بالشخصية القائدة القادرة على إعادة نابولي إلى فترات الانتصارات وتحقيق البطولات".

تجربته مع ليفربول

وصف دوسينا فترة لعبه مع ليفربول بالناجحة والممتازة، مشيدًا بفريق ليفربول ومدربه يورجن كلوب الذي حقق إنجازات كبيرة. وأشار إلى أن تراجع مستوى ليفربول يعود إلى الاعتماد على اللاعبين الشباب دون خبرات كافية.

عاجل.. حسام حسن يحسم جدل أزمته مع محمد صلاح هل ينجح محمد صلاح في الاقتراب من إنجاز حسام حسن؟ علاقته بمحمد صلاح

تناول دوسينا الأزمة بين كلوب وصلاح، موضحًا أن الضغط العصبي والفهم الخاطئ كانا وراءها. وأشاد بصلاح، معتبرًا إياه لاعبًا خرافيًا وذا إمكانيات كبيرة، مما كان سيؤهله للتتويج بألقاب في الدوري الإيطالي لو استمر هناك.

منتخب إيطاليا

عبر دوسينا عن أمله في تقدم منتخب إيطاليا تحت قيادة سباليتي، مشيرًا إلى أن الفريق يمتلك جيلًا بعقلية مختلفة يمكنه تحقيق شيء في اليورو، رغم عدم قوة المنتخب مقارنة بإنجلترا وفرنسا.

أعظم اللاعبين

اختتم دوسينا حديثه بالإشادة بعدد من اللاعبين الذين زاملهم أو لعب ضدهم، مثل نيستا، كانافارو، ستيفن جيرارد، إبراهيموفيتش، دروجبا، ومالديني، واصفًا إياهم بالشخصيات العظيمة.

مقالات مشابهة

  • إدانة مشجع بالاعتداء على روي كين أسطورة مانشستر يونايتد
  • رسالة مثيرة من ليفربول لـ محمد صلاح قبل مواجهة بوركينا فاسو
  • حسام حسن يكشف حقيقة خلافه مع محمد صلاح
  • أزمة جديدة في ليفربول بسبب محمد صلاح
  • نجم ليفربول السابق: صلاح لاعب خرافي.. وكونتي قادر على إعادة نابولي للانتصارات
  • سبب فشل صفقة انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد
  • مدرب ليفربول يوجه رسالة لـ صلاح قبل مباراة بوركينا فاسو
  • حقيقة اقتراب محمد صلاح من الانتقال لأتليتكو مدريد
  • اللاعب ( محمد صلاح) معروض للبيع
  • ريال مدريد السابق يشيد بـ صلاح: لاعب حاسم