صدى البلد:
2024-05-20@09:13:58 GMT

غادة عبد الرازق تودع مسلسل صيد العقارب اليوم

تاريخ النشر: 7th, April 2024 GMT

يودع أبطال مسلسل "صيد العقارب" بلاتوهات التصوير حيث ينتهون اليوم من تصوير العمل الذى يعرض حاليا ضمن المارثون الرمضانى.

وتعرض قناة cbc مسلسل صيد العقارب، فى الساعة السابعة والنصف مساءً والإعادة الأولى 2:15 فجرًا والإعادة الثانية 1:45 ظهرًا.

أعربت الفنانة غادة عبد الرازق عن سعادتها البالغة بدورها في مسلسل "صيد العقارب" مؤكدة أنه نوع من الأعمال الاجتماعية  برائحة الزمن الجميل الذي افتقدناه وأن الاسم مشتق من صيد العقارب كمهنة واستخلاص السم منها ثم إعادة تصديره.

أكدت الفنانة غادة عبد الرازق، أن مسلسل "صيد العقارب" أعاد دراما زمان مثل "المال والبنون" بشكل جديد، وأن المؤلف باهر دويدار، كان لديه فكرة مسلسل صيد العقارب منذ 10 سنوات، ولكن كان ينتظر الوقت المناسب.

وأضافت غادة عبد الرازق، لـ العربية مصر، أن مسلسل "صيد العقارب" من الأسماء المميزة، وأن الاسم ثقيل، ورنان، وهذا النوع من الدراما كان غائب منذ فترة طويلة.

ولفتت إلى أن هذا المسلسل يقدم أشياء جديدة للجيل الحالي كانت غير موجودة منذ فترة طويلة.

ومسلسل “صيد العقارب” من بطولة غادة عبد الرازق، محمود عبد المغنى، رياض الخولى، سيمون، محمد علاء جامايكا، ، أحمد ماهر، ميار الغيطى، عماد صفوت،  سامية عاطف، مجدى بدر، أحمد ماجد، محمد على رزق، صفاء جلال، مى القاضي، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، محمد نجاتى، ريم المصرى، محمد صلاح، وعدد كبير من الفنانين، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبطال مسلسل صيد العقارب الفنانة غادة عبد الرازق رياض الخولى صيد العقارب غادة عبد الرازق مسلسل صيد العقارب غادة عبد الرازق صید العقارب

إقرأ أيضاً:

الصور الأولى لأبطال فيلم "تاني تاني" قبل عرضه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

كشفت الشركة المنتجة لفيلم "تاني تاني" المقرر إطلاقه في دور العرض يوم الأربعاء المقبل 22 مايو، عن الصور الأولى من العمل الذي يفتتح موسم الصيف السينمائي، حيث تقدم النجمة غادة عبد الرازق الكوميديا لأول مرة بدور جديد تماماً علي، فيما يغير النجم أحمد آدم جلده تماماً في نوعية الكوميديا التي يقدمها، مع تواجد بيومى فؤاد الذى يمثل إضافة لأي عمل كوميدى.

وطرحت شركة "فيردى" البرومو الرسمي لفيلم "تاني تاني" قبل أيام والذى كشف عن طبيعة الشخصيات والمواقف الكوميدية التي تحدث بينهما، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدى" موظفة بنك ويظهر لها أصدقائها القدامي زيكو وبيبو اللذان يحاولان التقرب منها مجدداً وكسب قلبها وذلك خلال موافق ومفارقات كوميدية.

فيلم "تانى تانى" بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل. 

IMG-20240518-WA0001 IMG-20240518-WA0003 IMG-20240518-WA0000 IMG-20240518-WA0004 IMG-20240518-WA0002

مقالات مشابهة

  • محمد علي رزق يكشف عن تفاصيل مشاركته في دراما رمضان 2024
  • غادة عبد الرازق تتصدر شاشات العرض في شوارع نيويورك.. فما القصة؟
  • سرقة فيلا غادة عبد الرازق
  • تكريم محمد علي رزق بمهرجان همسة للآداب والفنون في دورته القادمة
  • خاص.. سرقة فيلا غادة عبد الرازق.. ماذا وجد الجناة؟
  • لأول مرة.. غادة عبد الرازق تقدم الكوميديا وأحمد آدم بشكل جديد
  • قريبًا في السينمات.. «تاني تاني» تعاون فني يجمع غادة عبدالرازق وأحمد آدم
  • بطولة غادة عبد الرازق.. الصور الأولى من فيلم «تاني تاني»
  • الصور الأولى لأبطال فيلم "تاني تاني" قبل عرضه
  • غادة عبد الرازق كوميدية لأول مرة وأحمد آدم يغير جلده في فيلم «تاني تاني»