البوابة:
2024-06-12@11:56:57 GMT

فيديو يوثق لحظة الهجوم على عامل وافد جنوب الأردن

تاريخ النشر: 8th, April 2024 GMT

فيديو يوثق لحظة الهجوم على عامل وافد جنوب الأردن

وثق مقطع فيديو، انتشر بشكل واسع على واقع التواصل الاجتماعي في الأردن، لحظات اعتداء مروع على عامل وافد، في منطقة القطرانة جنوب البلاد، من قبل مجموعة من الأشخاص.

وفي التفاصيل، فإن الوافد يعمل في محل تجاري "سوبر ماركت"، بينما الشخص المعتدي يعمل في مجال توزيع البضائع.

وبدأ الخلاف عندما قام السائق بتسليم البضائع للبقالة، وطلب الوافد من مسؤول التوزيع ترتيبها على الرفوف، لكن الموزع رفض ذلك مما اثار الرفض استياء العامل الوافد.

وفي موقف يعبر عن العنف الشديد، عاد الموزع مع أقاربه وشرعوا في مهاجمة العامل الوافد بوحشية، حيث استخدموا الهروات والسيوف والعصي والخناجر في ضربه، ولولا تدخل الأشخاص المجاورين له، لكانت الإصابات أكثر خطورة.

من جانبه، أوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، العقيد عامر السرطاوي، أن الواقعة حدثت نتيجة خلاف لحظي بين الأشخاص المعتدين والوافد العامل في المحل.

وأكد السرطاوي أن رجال الأمن تحركوا للمكان وقدموا المساعدة للوافد المصاب، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما تم فتح تحقيق لتحديد هويات المعتدين واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم.

وأضاف أن المعتدي الرئيسي قدم نفسه للسلطات، وبوشرت التحقيقات معه، فيما مازالت الجهات الأمنية تبحث عن باقي المشاركين في الهجوم الوحشي.

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

شاهد: لحظة تخليص الأسرى الإسرائيليين من داخل المنزل في النصيرات

نشرت وسائل إعلام إسرائيلية مساء الاثنين 10 يونيو 2024 ، مقطع فيديو يظهر جنود الوحدات الخاصة الإسرائيلية التي اقتحمت مخيم النصيرات وسط قطاع غزة ، لتخليص الأسرى الإسرائيليين من داخل أحد المنازل بالمخيم.

وبحسب المقطع الذي تم نشره ، فقد ظهر عناصر القوة الإسرائيلية وهما يحملون الأسلحة ويقتحمون المنزل الذي يتواجد فيه الأسرى الإسرائيليين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة ، ويطلقون النار بشكل كثيف ، ويرددون عبارة " جئنا لننقذكم اهدأوا".

فيديو تخليص الأسرى الإسرائيليين في النصيرات

إقرأ/ي أيضا: نوعا أرغماني تكشف تفاصيل حياتها اليومية خلال فترة الأسر بغـزة

والسبت، استشهد 274 فلسطينيا بينهم 64 طفلا و57 امرأة وأصيب مئات المدنيين، في مجزرة ارتكبتها القوات الإسرائيلية بعد قصف مدفعي وجوي عنيف استهدف مخيم النصيرات بغزة، ما تسبب بموجة استنكار واسعة النطاق.

جاء ذلك أثناء تخليص الجيش الإسرائيلي 4 محتجزين مدنيين كانوا في قبضة حركة حماس ، بينما أعلنت "كتائب القسام" الجناح العسكري للحركة، أن القصف الذي أسفر عن مقتل وإصابة مئات الفلسطينيين، أدى كذلك إلى مقتل 3 أسرى إسرائيليين لديها.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • لحظة القبض على مواطن يقود مركبة مسروقة بالشرقية .. فيديو
  • لحظة إنقاذ طفل سوري سقط في بئر عميق (فيديو)
  • فيديو يوثق لحظة اقتحام قوات إسرائيلية شقة وسط غزة لتحرير 3 رهائن
  • فيديو يوثق اللحظات الدراماتيكية لتحرير 3 رهائن إسرائيليين من شقة بغزة
  • الجيش الاسرائيلي يستهدف مقاتلا فلسطينيا لحظة خروجه من أحد الأنفاق (فيديو)
  • جيش الاحتلال: مقتل ضابط و3 جنود في المعارك جنوب قطاع غزة
  • شقة تحترق في طرابلس.. فيديو يوثق المشهد
  • شاهد: لحظة تخليص الأسرى الإسرائيليين من داخل المنزل في النصيرات
  • لحظة استهداف «القسام» لجنود الاحتلال وآلياته في رفح (فيديو)
  • فيديو.. لحظة قبض أمن الطرق على مركبة مخالفة متجهة للعاصمة المقدسة عبر منطقة برية