يُقام مساء اليوم الثلاثاء عزاء محمد مدحت المعد البدني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بمسجد الحامدية الشاذلية.

يوسف لبيب يكشف موقفه من الانتقال للأهلي والزمالك يوسف لبيب: هدفنا صدارة الدوري.. وتألقي أمام الأهلي يمنحني دفعة كبيرة اليوم.. عزاء المعد البدني لفريق الزمالك بمسجد الحامدية الشاذلية

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، أعلن حالة الحداد داخل مقر القلعة البيضاء لمدة ثلاثة أيام، على الراحل محمد مدحت، الذي وافته المنية مساء الخميس الماضي إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.

وتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني والجهازان الطبي والإداري ولاعبو الفريق بخالص العزاء لأسرة الراحل، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حالة فريق الزمالك مقر قدم

إقرأ أيضاً:

عبد الله المري يستقبل إدارة فريق نادي الوصل المتوج بالثنائية

استقبل معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، إدارة فريق الوصل لكرة القدم، الفائز بثنائية كأس صاحب السمو رئيس الدولة للمرة الثالثة، ودوري أدنوك للمحترفين “لموسم 2023 ـ 2024” للمرة الثامنة في تاريخ النادي.
وحضر اللقاء الذي جرى في نادي ضباط شرطة دبي، سعادة مساعدي القائد العام، وسعادة أحمد الشعفار رئيس مجلس إدارة نادي الوصل، رئيس مجلس إدارة شركة الوصل لكرة القدم، وعدد من كبار الضباط.
وهنأ معالي الفريق المري إدارة نادي الوصل لكرة القدم، متمنياً للفريق مزيداً من الإنجازات المحلية والدولية، مشيداً بالأداء الرائع الذي شهدته المباراة الختامية، وروح المنافسة العالية التي أمتعت الجماهير.
وأكد معاليه حرص شرطة دبي على دعم القطاع الرياضي، واللاعبين في مختلف أنواع الرياضة، لافتاً إلى أن شرطة دبي تؤمن بأن الرياضة بمختلف أنواعها تسهم بفاعلية في بناء مجتمعات أكثر إيجابية وإنتاجية.
وأعرب عن تمنياته لنادي الوصل بتحقيق المزيد من النجاحات في الفترة المقبلة على الصعيدين الإقليمي والدولي.
من جانبه، أعرب وفد نادي الوصل عن سعادتهم باللقاء، وشكرهم وتقديرهم لحفاوة الاستقبال، والكلمات المشجعة من قائد عام شرطة دبي، وتقديمه الدعم للرياضيين على مختلف المستويات.
وتجول معالي الفريق المري مع أحمد الشعفار رئيس مجلس إدارة نادي الوصل رئيس مجلس إدارة شركة الوصل لكرة القدم في الصالة الرياضية ومرافق النادي المختلفة.


مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد عزاء المخرج محمد لبيب
  • تشييع جثمان المخرج محمد لبيب بمسجد نصر الإسلام.. اليوم
  • عبد الله المري يستقبل إدارة فريق نادي الوصل المتوج بالثنائية
  • عقب صلاة الجمعة.. تشييع جثمان المخرج محمد لبيب بمسجد نصر الإسلام
  • إدارة الزمالك تحذر من ألاعيب "السماسره"
  • تكريم خاص من أعضاء الزمالك لمجلس الإدارة بعد التتويج بالكونفدرالية
  • الأمير فيصل بن فهد بن مقرن يستقبل رئيس مجلس إدارة غرفة حائل
  • هشام نصر: مجلس الزمالك وقع في خطأين بعد فوزه بالانتخابات
  • هشام نصر يعترف بخطأ مجلس إدارة الزمالك
  • الزمالك يقدم عرضاً جديداً لخالد بوطيب.. وإنقلاب في ملف الصالات