#سواليف

بثت #سرايا_القدس -الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي– مشاهد من استهداف مقاتليها #قوة_إسرائيلية خاصة و #تفجير إحدى #دبابات #جيش_الاحتلال الإسرائيلي في محاور التقدم بمدينة خان يونس جنوبي قطاع #غزة.

وأظهرت المشاهد استهداف أحد مقاتلي السرايا منزلا تتحصن به قوة إسرائيلية خاصة بقذيفة “آر بي جي”، تزامنا مع صوت أبو حمزة الناطق باسم السرايا وهو يؤكد أن لا مكان للاحتلال واستقراره على أرض غزة.

كما تضمنت اللقطات أحد مقاتلي السرايا وهو يجهز عبوة “برق” الناسفة، وصولا إلى تفجيرها بدبابة “ميركافا”، واشتعال النيران فيها.

مقالات ذات صلة ارتفاع عدد النواب الديمقراطيين الأميركيين المطالبين بوقف نقل أسلحة لإسرائيل 2024/04/09

ودأبت فصائل المقاومة -وفي مقدمتها كتائب القسام وسرايا القدس- على توثيق عملياتها المتنوعة ضد قوات وآليات جيش الاحتلال في مختلف محاور القتال منذ بدء العملية البرية الإسرائيلية أواخر أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

سرايا القدس تعرض مشاهد من استهداف قوة صهيونية وتفجير دبابة خلال المعارك الضارية في خانيونس.#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/wo58H2D7h6

— رضوان الأخرس (@rdooan) April 9, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف سرايا القدس قوة إسرائيلية تفجير دبابات جيش الاحتلال غزة طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

شاهد.. سرايا القدس تقصف بالاشتراك مع فصائل جنود الاحتلال بنتساريم

وتضمن مقطع الفيديو مشاهد متعددة لقصفها قوات الاحتلال مع كتائب المجاهدين، وكتائب عبد القادر الحسيني، وكتائب الأنصار، وقوات الشهيد عمر القاسم، وشهداء الأقصى- لواء العامودي.

ودأبت فصائل المقاومة على توثيق عملياتها ضد قوات جيش الاحتلال وآلياته في مختلف محاور القتال منذ بدء العملية البرية الإسرائيلية أواخر أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

11/6/2024مقاطع حول هذه القصةشهداء وجرحى في قصف إسرائيلي على منزل بحي الزيتون بغزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 45 seconds 02:45لتسهيل حركة الحجاج.. السعودية وفرت منظومة متكاملة من الخدماتplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 18 seconds 03:18أصوات من غزة.. عوائق وأمنيات مسلوبة لأداء فريضة الحجplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 46 seconds 03:46إضراب شامل حدادا على شهداء بلدة كفر نعمة غربي رام اللهplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 03 seconds 01:03أبرز ما تضمنته جلسات مجلس الأمن بشأن قرار يدعو لوقف إطلاق النار في غزةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 39 seconds 03:39تعرف على الأماكن الجغرافية للمواقيت في الحج والعمرةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 17 seconds 02:17وصول آلاف النازحين الفارين من المعارك بالفاشر إلى مدينة طويلة السودانيةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 44 seconds 01:44من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • شاهد.. سرايا القدس تقصف بالاشتراك مع فصائل جنود الاحتلال بنتساريم
  • المقاومة تستهدف قوات الاحتلال في عدة محاور / شاهد
  • فيديو يظهر نجاة مقاوم من رصاص الاحتلال لحظة خروجه من أحد الانفاق لستهداف دبابة
  • لحظة استهداف «القسام» لجنود الاحتلال وآلياته في رفح (فيديو)
  • سرايا القدس تبث مشاهد استهدافها قوات الاحتلال في تل الهوى بغزة (شاهد)
  • «سرايا القدس» تقصف تجمعات الاحتلال في موقع كرم أبو سالم
  • القسام تستهدف دبابة "ميركافا 4" في جباليا (فيديو)
  • قنص ومدفعية.. سرايا القدس تبث مشاهد لعملية مركبة بتل الهوى
  • «سرايا القدس» تنفذ عمليه مركبة في تل الهوا.. وتتحد مع «كتائب القسام» في رفح ضد قوات الاحتلال
  • فصائل فلسطينية تستهدف دبابة إسرائيلية شرقي رفح الفلسطينية