تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة من القبض على عاطل لاتهامه بسرقة ألواح الطاقة الشمسية الخاصة برادار في الطريق السياحي بالهرم، وتم إحالته إلى النيابة المختصة للتحقيق.


وتم ضبط المتهم أثناء مرور قوة من مباحث الهرم، لتفقد الحالة الأمنية  فتمكنوا من ضبط عاطل لسرقته ألواح الطاقة الشمسية الخاصة برادار، بالطريق السياحي.


وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حوادث الهرم حوادث اليوم حوادث الهرم

إقرأ أيضاً:

ضبط إجرامي لسرقته مبلغًا ماليًا من دراجة نارية بالفيوم

يكثف قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الفيوم، جهوده خلال أيام العيد، حيث يُسيّر الحملات الأمنية على عدد من المراكز والأقسام،  لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما في  مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقات.


 وتمكنت القوات من ضبط  عامل – له معلومات جنائية)بدائرة قسم شرطة أول الفيوم لقيامه بإرتكاب واقعة سرقة مبلغ مالى من صندوق الدراجة النارية ملكه حال توقفها بدائرة القسم.

وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وأرشد عن المبلغ المستولى عليه.


وفي سياق منفصل تكثف قوات الشرطة من تواجدها في الطرق الصحراوية لتأمين المسافرين خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وخلق مناخ آمن للمواطنين أثناء تحركاتهم، فضلاً عن تأمين محيط المناطق الأثرية والمقاصد السياحية التي يزورها المواطنين في الأعياد للاستمتاع بها.

وتعزز أجهزة الأمن من تواجدها بأماكن التجمعات وساحات الصلاة والمنشآت الهامة والحيوية، والمسارح ودور السينما، والمتنزهات العامة والسياحية لتأمين المواطنين، ورصد أية حالة خروج على القانون والتعامل الفوري والحاسم معها، فضلاً عن تكثيف الجهود والحملات الأمنية المختلفة، وذلك لضبط شتى المخالفات والجرائم التي قد تعكر صفو الأمن العام وتقلق راحة المواطنين خلال الاحتفالات.

خطط وإجراءات أمنية واسعة النطاق


وتبدأ قوات الشرطة في تنفيذ خطط وإجراءات أمنية واسعة النطاق للحفاظ على الأمن والنظام ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها وصورها، وتحقيق الانضباط، وحماية وتأمين المواطنين خلال تلك المناسبات.

وتتضمن الإجراءات والخطط الأمنية نشر الأقوال والارتكازات الأمنية، والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع بكافة المحاور والمناطق الهامة والحيوية وتجهيزها بالعناصر المدربة على التعامل الفورى مع كافة المواقف الأمنية للحفاظ على الأمن والنظام، والتعامل بكل حزم وحسم مع كل من تسول له نفسه تكدير السلم والأمن، كما يتم تكثيف الخدمات المرورية في جميع الشوارع ومختلف الميادين والطرق وعلى المحاور الرئيسية لتسيير حركة المرور.

وتتضمن الإجراءات والخطط الأمنية نشر الأقوال والارتكازات الأمنية، والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع بكافة المحاور والمناطق الهامة والحيوية وتجهيزها بالعناصر المدربة على التعامل الفورى مع كافة المواقف الأمنية للحفاظ على الأمن والنظام، والتعامل بكل حزم وحسم مع كل من تسول له نفسه تكدير السلم والأمن، كما يتم تكثيف الخدمات المرورية في جميع الشوارع ومختلف الميادين والطرق وعلى المحاور الرئيسية لتسيير حركة المرور.

رايحين يقضوا إجازة العيد.. مصرع وإصابة 7 بصحراوي إسكندرية


لقي شخص مصرعه وأصيب 6 آخرون في تصادم 4 سيارات بسبب السرعة المرتفعة بطريق “مصر -الإسكندرية” الصحراوي.

ونقلت سيارات الإسعاف الضحايا للمستشفيات القريبة من مكان الحادث، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحادث.

وتبيّن من المعلومات الأولية أن الضحايا كانوا في طريقهم إلى الإسكندرية لقضاء عطلة العيد والاستمتاع بالبحر قبل أن يقع الحادث.

بعد حرق "جهاد" حية.. اشتباكات جديدة بين عائلتي "كحك" بالفيوم
شهدت قرية كحك بحري التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، تجدد الاشتباكات بين عائلتي “فضل” و"جلال الدين"، على خلفية خصومة ثأرية بعد مصرع الفتاة “جهاد” بإشعال النيران فيها ووفاتها قبل حوالي ثلاثة أشهر.

وتجددت الصراعات،  وتبادل فيها الطرفان الضرب بالأسلحة النارية والشوم والعصي، ما أسفرت عن إصابة 4 أشخاص من أفراد العائلتين.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة “الشواشنة” بالحادث، وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان المشاجرة وجرى القبض على بعض أطراف المشاجرة.

فرضت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الشواشنة كردونا أمنيا يفصل بين العائلتين لمنع التشابك بينهما وضبط المتسببين في المشاجرة.

جرى السيطرة على المشاجرة وضبط المتسببين فيها والأدوات المستخدمة، ونقل المصابين بسيارة الإسعاف إلى مستشفى أبشواي المركزي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية تحت حراسة مشددة.


تعود أحداث الخلافات الثأرية عندما شهدت القرية 26 أبريل الماضي، سكب 4 أشخاص البنزين على فتاة وحرقها داخل محل لبيع الدواجن؛ انتقاماً من والدها، ونقلت الجثة إلى المشرحة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
 

مقالات مشابهة

  • النيابة تطلب التحريات حول ضبط عاطل بتهمة انتحال صفة رئيس جامعة
  • ضبط إجرامي لسرقته مبلغًا ماليًا من دراجة نارية بالفيوم
  • العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل فى العياط
  • «الصحة» تنصح باستخدام ألواح خاصة لتقطيع اللحوم النيئة لسلامة الغذاء
  • درك شيشاوة يوقف مهاجر إفريقي متهم بالنصب في حق موظفة
  • النيابة العامة: يُحظر إصدار وبيع سندات الهدي والأضاحي والفدي والصدقة الخاصة بالحجاج إلا  عبر مشروع أضاحي
  • المصابون بحريق شقة الوراق يكشفون تفاصيل اندلاع النيران
  • ماس كهربائي كلمة السر في اشتعال حريق بغية حمام في أوسيم
  • حريق داخل "غية حمام" في أوسيم بالجيزة
  • السيطرة على حريق غية حمام فى أوسيم بالجيزة