أكدت الإعلاميات، رشا مجدي، ونهاد سمير، مذيعي برنامج “صباح البلد”، أن “الست المصرية طوال شهر رمضان تعمل على تجهيز الإفطار ومن حقها إنها تدلع في العيد، وتخرج وتتفسح”.

 

ووجهت رشا مجدي سؤالا محرجا للإعلامية نهاد سمير، قائلة “انتى طبختي 30 يوم في رمضان؟"، لتجيبها نهاد سمير قائلة “رمضان ده الوحيد مطبختش فيه طوال الشهر بحكم عملي، وبحكم أولادي والعزومات”.

 

وتابعت الإعلامية “رشا مجدي”، مقدمة برنامج “صباح البلد”، أنه “انا مقضتش رمضان في القاهرة ولكن تواجدت في مكان به أجواء رمضانية بامتياز في دولة خارج مصر”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رشا مجدي الست المصرية الافطار العيد رمضان رشا مجدی

إقرأ أيضاً:

اكدوا على استمرار نضالهم حتى استعادة حقوقهم المسلوبة موظفو المرافق الإعلامية يقفون صباح اليوم احتجاجا لعدم صرف رواتبهم

شمسان بوست / خاص:

في خطوة ليست هي الأولى من نوعها، قام موظفو وسائل الإعلام الحكومية ( تلفزيون واذاعة عدن،الارسالان الاذاعي والتلفزيوني – صحيفة ١٤ اكتوبر، وكالة انباء سبأ) صباح اليوم الأحد بوقفة احتجاجية أمام مبنى وزارة المالية في مديرية خورمكسر، جراء إيقاف رواتبهم لشهري ابريل ومايو المنصرمين دون أي مبررات.

وقال المحتجون من موظفي تلفزيون عدن كان الاجدى أن تقوم وزارة المالية بصرف مخصص الميزانية التشغيلية المرصود للقناة ل3 أشهر ( ابريل ومايو ويونيو ) من هذا العام والذي يبلغ 150 مليون ريال يمني رواتب لموظفين القناة بدلا من صرفها قبل ايام للقائم باعمال رئيس القناة في الرياض الذي تتكفل المملكة العربية السعودية الشقيقة بتشغيلها هناك.

فيما أعتبر عدد من المحتجين في الآخرين أن هذا التصرف من قبل وزارة المالية وتواطؤ وزارة الإعلام معها يعد انتهاك صارخ ضد انسانيتهم وحقوقهم في العيش الكريم في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة.واهانة لتاريخهم الوطني الطويل الذي قدموا خلاله خيرة عطائهم الابداعي والفني والتقني في هذه الوسائل الرائدة في المنطقة، والذي كان مشرفا في خدمة الوطن والمجتمع منذ أكثر من نصف قرن.

واكد المحتجون أنهم سيمارسون كافة اوجه النضال السلمي المطلبي حتى تنتهي مهزلة إيقاف الرواتب بداية كل فصل، واسترداد كافة حقوقهم المادية المسلوبة، والتمكن من فتح مرافقهم الاعلامية المغلقة وعودة بث رسالتها الاعلامية الوطنية من العاصمة عدن كما كانت منذ انطلاقتها عند نشأتها.

وكانت لجنة من المحتجين قد التقت بمسؤول من وزارة المالية أكد هذا الأخير بأن صرف راتبي شهري ابريل ومايو مضافا بالعلاوات سيكون يوم غد الاثنين بمشيئة المولى تعالى.

مقالات مشابهة

  • نجمة برنامج «أراب أيدول».. ميرفت مجدي تحتفل بحفل زفافها
  • لميس الحديدي تكشف سر ارتدائه النظارة طوال مسيرتها المهنية
  • خبير تربوي يكشف عن مميزات الدراسة في المدارس التكنولوجية.. فيديو
  • مميزات الدراسة في المدارس التكنولوجية: الطالب بياخد فلوس.. «فيديو»
  • إعلاميون أردنيون شباب يشاركون في مبادرة القيادات الإعلامية العربية الشابة في الإمارات
  • تكريم 53 مشاركاً في برنامج القيادات الإعلامية الشابة
  • أعراض مرض الإعلامية لميس الحديدي
  • لأول مرة.. لميس الحديدي تكشف إصابتها بمرض السرطان
  • اكدوا على استمرار نضالهم حتى استعادة حقوقهم المسلوبة موظفو المرافق الإعلامية يقفون صباح اليوم احتجاجا لعدم صرف رواتبهم
  • تكريم أعضاء وشركاء النسخة السادسة من برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة