أعلنت الشرطة الإيطالية العثور على جثة شابة فرنسية من أصل مصري في كنيسة مهجورة بقرية لاسال في مدينة أوستا شمال غرب إيطاليا، موضحة أن الجثة تظهر عليها آثار جرح عميق في الرقبة.

وجد رجل كان يتنزه في الغابة جثمان فتاة، وعلى الفور أبلغ الشرطة بالمكان، حيث قام مكتب المدعي العام بالتحقيق في جريمة القتل.

وأظهرت التحقيقات وجود بقع دماء وآثار جر على الأرض، علامة على نقل الجثة داخل الكنيسة السابقة، وبجانبها كان هناك كيس وبعض الورق والقمامة ولم يكن معها أي وثائق أو هاتف محمول، ولم يتم التعرف على هوية الفتاة بعد، ويفحص المحققون تقارير عن اختفائها في إيطاليا وخارجها.

وأكدت التحريات أن "الضحية كانت ذات شعر بني، وهي تبلغ من العمر 22 عاما وربما أصغر من ذلك، أو ربما كانت أجنبية".

وبحسب بعض الشهود، تمت ملاحظة "رجل في المنطقة مع فتاة تطابقت أوصافها مع الضحية، غادر وادي أوستا في شاحنة حمراء، كانت متوقفة لبضعة أيام بالقرب من الطريق المؤدي إلى القرية المهجورة".

هذا وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن "الشرطة الفرنسية ألقت القبض على الشاب الإيطالي المصري المشتبه به".

إقرأ المزيد قتلى ومفقودون جراء انفجار وحريق في محطة للطاقة الكهرومائية شمال إيطاليا (فيديو)

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الحوادث الدفاع المدني السلطة القضائية شرطة قضاء وفيات

إقرأ أيضاً:

بعد فقدانه منذ أيام.. العثور على جثة مذيع بريطاني باليونان

عثرت السلطات اليونانية على جثة المذيع التلفزيوني البريطاني، مايكل موسلي الأحد في جزيرة سيمي اليونانية، بعد أن ظل مفقودا لأيام.

وقال قالنيكيتاس جريليس نائب رئيس بلدية جزيرة سيمي اليونانية، إن جثة المذيع التلفزيوني البريطاني مايكل موسلي (67 عاما)، عثر عليها في الجزيرة.

وكان موسلي الذي روج لأسلوب الحياة والنظام الغذائي الصحي، قد اختفى بعد أن انطلق في نزهة في جو شديد الحرارة على طريق ساحلي صخري، حيث قالت متحدثة باسم الشرطة في وقت سابق إن جثة يعتقد أنها لموسلي عثر عليها في منطقة أييا مارينا على الجزيرة.


وقال مسؤول آخر بالشرطة، إن الجثة كانت في منطقة صخرية بالقرب من البحر، نافيا تقارير سابقة أفادت بالعثور عليه داخل أحد الكهوف. وتجري الشرطة تحقيقات في مكان العثور عليه.

وشوهد موسلي، الذي كان بصحبة زوجته على الجزيرة، حيا لآخر مرة في الواحدة والنصف ظهرا بالتوقيت المحلي (1030 بتوقيت جرينتش) يوم الأربعاء.

وأنجز موسلي، عددا من الأفلام الوثائقية حول النظام الغذائي وممارسة الرياضة، بما في ذلك برنامج "القناة الرابعة" مايكل موسلي: من الذي جعل بريطانيا سمينة؟.

وكان أيضا جزءا من سلسلة بي بي سي "ثق بي، أنا طبيب"، كما عرف ببرامجه التلفزيونية والبودكاست الشهير "Just One Thing" على إذاعة بي بي سي راديو 4، وهو أيضا كاتب عمود في صحيفة "ديلي ميل".

مقالات مشابهة

  • تقنية جديدة.. تفاصيل كشف مطبعة لتزييف النقود في إيطاليا
  • بالفيديو.. العثور على جثة فتاة شابة داخل حفرة يستنفر المصالح الأمنية بمارتيل
  • «خنقوها وجردوها من ملابسها»..كشف غموض العثور على جثة فتاة داخل جوال بالمعصرة
  • العثور على جثة شاب مصاب بطلق ناري أثناء سيره على الطريق بالدقهلية
  • ???? شباب سوانيون بقيادة فتاة سودانية ينهبون سوداني بالقاهرة
  • العثور على جثة مذيع بريطاني مفقود في الجزيرة اليونانية
  • العثور على جثة طبيب ومذيع بريطاني فقد في اليونان
  • بعد فقدانه منذ أيام.. العثور على جثة مذيع بريطاني باليونان
  • قرار من النيابة بشأن العثور على جثة فتاة داخل شقة بالخليفة
  • العثور على جثة مذيع بريطاني في جزيرة يونانية