حقق الفنان هشام ماجد، نجاحًا كبيرًا بفيلمه الجديد «فاصل من اللحظات اللذيذة»، الذي يعرض حاليًا في موسم عيد الفطر المبارك.

إيردات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وحقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في أول أيام عيد الفطر المبارك، مايقرب من 4 ملايين و32 ألف جنيه، حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن».

وينافس الفنان هشام ماجد بالتعاون مع الفنانة هنا الزاهد في بطولة فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» بموسم عيد الفطر، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ممزوج ببعض الرومانسية، حول زوجين تقع لهما العديد من المشاكل، إلى أنّ تفتح بوابة بالصدفة تقودهما إلى العوالم الموازية.

دور هشام ماجد في فاصل من اللحظات اللذيذة

ويجسد الفنان هشام ماجد شخصية مهندس معماري ومتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معًا حياة تعيسة، إلى أن تحدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة، ويظهر عدد من ضيوف الشرف ضمن أحداث الفيلم منهم الفنان طه دسوقي يظهر كضيف شرف ضمن أحداث العمل، ويشارك في بطولة الفيلم كل من هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فاصل من اللحظات اللذيذة هنا الزاهد هشام ماجد الفنان هشام ماجد فاصل من اللحظات اللذیذة هشام ماجد عید الفطر

إقرأ أيضاً:

بعد 3 أيام من عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 2 مليون جنيه

ينافس حاليًا فيلم اللعب مع العيال في دور العرض السينمائية، وهو من بطولة الفنان محمد إمام، وحقق أمس الجمعة إيرادات بلغت 946 ألفًا و907 جنيهات، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 3 أيام من طرحه في السينمات 2 مليون و569 ألفًا و624 جنيهًا.

 

طرح البرومو التشويقي لفيلم اللعب مع العيال
 

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم اللعب مع العيال، البرومو التشويقي، وظهر الفنان محمد إمام، في مواجهة الفنان باسم سمرة، والفنان بيومي فؤاد، خلال أحداث العمل التي تدور في البدو، ويهرب محمد إمام ويواجه العديد من المشكلات، انتهي المخرج شريف عرفة من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد "اللعب مع العيال" في إحدى أستوديوهات المريوطية، حيث يتم خلال تلك الأيام الانتهاء من مونتاج تلك المشاهد ليكون الفيلم، ليدخل بعدها في المراحل النهائية ليكون الفيلم خلال الفترة القادمة جاهزًا لعرضه تجاريًا في عيد الأضحي القادم.
 

أبطال فيلم اللعب مع العيال
 

يعد فيلم اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.
 

أحداث فيلم اللعب مع العيال
 

تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

مقالات مشابهة

  • فيلم ولاد رزق 3 يحقق أكثر من 8 ملايين بليلة الوقفة
  • بعد 3 أيام من عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 2 مليون جنيه
  • في أول أيام عرضه.. «عصابة الماكس» يحقق 603 ألف جنيه في شباك التذاكر
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات 600 ألف جنيه في أول أيام عرضه
  • إيرادات ولاد رزق 3 القاضية تتخطى 8 ملايين جنيه لليوم الثاني على التوالي
  • فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" يحتل المركز قبل الأخير في شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في آخر ليلة عرض
  • 27 ألف جنيه إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في يوم واحد
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 8 ملايين جنيه في ثاني أيام عرضه
  • فيلم ولاد رزق 3 يحقق إيرادات 4 ملايين جنيه في أول يوم عرض بالسينما