قدم صاحبا النيافة الأنبا غبريال أسقف إيبارشية بني سويف وتوابعها ونيافة الأنبا إسطفانوس أسقف إيبارشية ببا والفشن وسمسطا، يرافقهما القمص باسيليوس الأنبا بولا وكيل دير الأنبا بولا ببني سويف، والقمص فام الأنطوني وكيل دير الأنبا أنطونيوس ببني سويف، والقمص زوسيما الأنبا بيشوي راعي دير السيدة العذراء ( الحمَام) ، ووفد من كهنة الإيبارشيتين التهنئة أمس بعيد الفطر المبارك لقيادات محافظة بني سويف.

 

وزار نيافتهما والوفد المرافق مبنى المحافظة وكان في استقبالهم  الدكتور هاني غنيم محافظ بني سويف حيث قدموا التهنئة بالعيد ولنواب البرلمان عن المحافظة، والقيادات التنفيذية والدينية والمحلية.

 

كما زار نيافتهما والوفد الكنسي مبنى مديرية الأمن لتقديم التهنئة للواء أسامة حلمي مدير الأمن وقيادات المديرية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأنبا غبريال الأنبا اسطفانوس عيد الفطر بني سويف الفطر المبارك مديرية الامن بنی سویف

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يستقبل وفد كنسي لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك

استقبل، اليوم، عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، نيافة الانبا مكسيموس مطران بنها وقويسنا والوفد الكنسي المرافق لنيافته لتقديم التهنئة بقرب حلول عيد الاضحي المبارك.

وأكدَّ محافظ القليوبية، أن تبادل التهاني والزيارات في المناسبات والأعياد بين أبناء الشعب المصريّ، يُشير إلى روابط المودة والمحبة والرحمة والسلام وتلك الروح الوطنية التي تشكل حِصنًا آمنًا لأبناء هذا الوطن، مُشيدًا بالتماسك والتلاحم الكبير الذي يجمع بين نسيج الأمة.

ورحب محافظ القليوبية، بوفد الكنيسة المصرية مؤكدًا اعتزازه وتقديره للروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري وروحه السمحة، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية قيادة وشعبًا وجيشًا، وأن ينعم على شعبها بمزيد من الأمن والأمان والاستقرار والازدهار، مشيرًا إلى أهمية دور الكنيسة في دعم خطط المحافظة وحرصها على تحقيق التنمية فضلًا عن دورها في توعية المواطنين.

هذا وقد عبر وفد الكنيسة المصرية عن خالص التهنئة بعيد الأضحى المبارك لمحافظ القليوبية وشركاء الوطن من أبناء المحافظة العريقة مسلمين ومسيحيين، باعتبارهم شعب واحد في وطن ومصير واحد، مشيرًا إلى أن محافظة القليوبية تتأصل فيها أرقى معاني التماسك والتألف بين جميع أبنائها وهو الذي يظهر جليًا في الأعياد الدينية والوطنية، كما يُجسد روح التماسُك والترابط عند مواجهة التحديات متمنين دوام النجاح والتقدم لما فيه خير وسلام جميع الشعب المصري.

الوفد الكنسي IMG-20240611-WA0002 IMG-20240611-WA0000 IMG-20240611-WA0001

مقالات مشابهة

  • الكنيسة القبطية تشارك في حفل السفارة البريطانية بعيد ميلاد الملك تشارلز
  • أسقف المنصورة يزور مديرية التضامن لتهنئتهم بمناسبة حلول عيد الأضحى
  • محافظ القليوبية يستقبل وفد كنسي للتهنئة بعيد الأضحى: روابط قوية ومشاعر أخوية
  • محافظ القليوبية يستقبل وفد كنسي لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • انتظام 19166 طالبًا وطالبة في أول أيام امتحانات الثانوية العامة ببني سويف
  • البابا تواضروس الثانى يزور إيبارشية الفيوم وأديرتها
  • في عيد شفيعها.. البابا تواضروس يزور إيبارشية الفيوم وأديرتها
  • البابا تواضروس الثاني يزور إيبارشية الفيوم وأديرتها
  • الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد الأنبا إبرام أسقف الفيوم غدا.. من هو؟
  • الثانوية العامة 2024| غدا.. 19 ألف طالب يؤدون الامتحانات ببني سويف