بوابة الوفد:
2024-06-11@19:23:53 GMT

إيرادات فيلم أسود ملون في أول أيام عيد الفطر

تاريخ النشر: 11th, April 2024 GMT

حقق فيلم أسود ملون، بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، رنا رئيس، أمس الأربعاء إيرادات بلغت 273 ألفًا و114 جنيهًا في أول أيام عيد الفطر المبارك بجميع دور العرض السينمائي.

فيلم أسود ملون، بطولة رنا رئيس، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد كيلاني، ميس حمدان، محمود حافظ، منة عرفة، طاهر أبوليلة، إبرام سمير، من تأليف أحمد عبدالفتاح عثمان، إخراج حسن البلاسي، إنتاج أحمد سمير.


تدور أحداث فيلم أسود ملون في إطار كوميدي حول شخصية فتاة تعمل منظمة حفلات بمختلف أنواعها والتي تجسد دورها رنا رئيس، تواجه أزمة عاطفية، فتضطر إلى اللجوء إلى طبيب في العلاقات العاطفية، لتجاوز أزمتها، والذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد، فيلم التجربة المكسيكية، بطولة عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمود حافظ، أحمد فتحي وندا موسى، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون في بعثة للمكسيك ثم تبدأ المغامرات في إطار من المواقف الكوميدية وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الأكشن الكوميدى، واستبدلت الجهة المنتجة السفر إلي المكسيك، بالسفر إلي تركيا.

الفيلم من تأليف محمود حمدان ومحمد محرز وإخراج شادي علي، ويشارك في البطولة كل من الفنانين محمود حافظ، أحمد فتحي، ندا موسى، وليلى عز العرب.

 

فيلم التجربة المكسيكية 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد، فيلم "أنا وابن خالتي"، الذي يعرض خلال الفترة في جميع دور العرض السينمائي، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم، وأبرزهم: سيد رجب وبيومى فؤاد وهنادى مهنا، وعلى لوكا، إنعام سالوسة، من تأليف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد صالح.

فيلم "أنا وابن خالتى" تدور أحداثه حول شخصين يقعان فى عدة مغامرات لكل منهما مغامرة فى حياته، حيث تدور الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعى.

 

آخر أعمال بيومي فؤاد


وكانت آخر أعمال بيومي فؤاد، فيلم مستر إكس، والذي عرض آخيرًا بدور العرض السينمائي، وحقق نجاحًا كبيرًا وجمع إيرادات بالملايين .

تفاصيل فيلم مستر إكس


فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، بيومي فؤاد، أوس أوس، تأليف أماني التونسي وأحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداث فيلم مستر إكس، حول تتسبب عقدة نفسية قديمة لدى إكس في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم أسود ملون أسود ملون بيومي فؤاد أحمد فتحي رنا رئيس محمود حافظ عصام صاصا فیلم أسود ملون فیلم مستر إکس بیومی فؤاد آخر أعمال أحمد فتحی

إقرأ أيضاً:

نجلاء بدر.. تواجه «أزمة ثقة»

علي عبد الرحمن (القاهرة) 

أخبار ذات صلة مي عمر.. «ورد على فل وياسمين» هاني سلامة.. «أنامل من ذهب»

تشارك الممثلة المصرية نجلاء بدر في بطولة مسلسل «أزمة ثقة»، حيث تجسد خلاله شخصية الشقيقة الكبرى لأخواتها، وتعمل استشارية معمارية بشركة والدها الراحل، وتعاني من أزمات عاصفة مع زوجها بسبب تعدد علاقاته، وتدور الأحداث حول الثقة المطلقة بالأشخاص، تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد، بطولة هاني عادل، ومنّة فضالي.
على الصعيد السينمائي، انتهت نجلاء من تصوير مشاهدها في فيلم «حظك اليوم»، والذي تدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء يخوضون مغامرة تقلب حياتهم رأساً على عقب وتتوالى المفارقات الكوميدية بينهم، تأليف أحمد البيلي، وإخراج أسامة عربي، ويشارك في بطولته كريم قاسم، وهدى المفتي.
فيما، تنتظر نجلاء طرح فيلم «يحيى»، وتجسد فيه شخصية زوجة حسين فهمي وتحدث بينهما العديد من المشاحنات الأسرية بسبب الاختلاف في وجهات النظر، ويناقش العمل الظواهر التي طرأت على المجتمعات العربية وتأثيراتها، تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، ويشارك في بطولته محمود حميدة، وشيرين رضا.

مقالات مشابهة

  • أحمد فهمي بطل "عصابة الماكس" وضيف شرف "ولاد رزق 3"
  • إجمالي إيرادات فيلم "بنقدر ظروفك".. أمس
  • تعرف على شخصية عارفة عبد الرسول في "روح جدو "
  • حقيقة اعتذار كزبرة عن المشاركة لفيلم "نجوم الساحل"
  • ما الأيام المحرم شرعا صيامها خلال شهر ذي الحجة؟
  • شاهد.. رانيا يوسف برفقة محمد جمعة من كواليس مسلسل "ابن حرام"
  • الجوبي ينشر فرص هطول الامطار في أول أيام عيد الفطر
  • نجلاء بدر.. تواجه «أزمة ثقة»
  • فيلم بنقدر ظروفك يحصد إيرادات متدنية
  • ليلي عبد اللطيف: محمد رمضان وسعد لمجرد سيتعاونان معًا في عمل فني جديد