المناطق_واس

شهدت فعاليات أمانة منطقة الجوف للاحتفال بعيد الفطر المبارك إقبالاً لافتاً من أهالي وزوار الجوف، حيث تنوعت الفقرات ما بين العروض الشعبية والأمسيات الفنية والألعاب النارية وفعاليات الأطفال والعروض المسرحية .

وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة الجوف عمر الحموان حرص الأمانة على مشاركة فرحة العيد مع المواطنين والمقيمين ورسم البهجة على وجوه الجميع، مشيراً إلى تسخير أمانة المنطقة كافة الإمكانيات لإنجاح الاحتفالات بما يرضي أذواق مختلف شرائح وفئات المجتمع.

أخبار قد تهمك خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي 12 أبريل 2024 - 2:09 مساءً محافظ الطائف يستقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك 10 أبريل 2024 - 11:58 مساءً

وأوضح الحموان أن الفعاليات اشتملت على أمسيات فنية وشعرية في متنزه العين “الدراجة” ومتنزه الشباب “قارا” بمدينة سكاكا، إلى جانب فعاليات للطفل والأسرة، ومسابقات وهدايا وسحوبات على مدار أيام العيد، بمشاركة الأسر المنتجة وذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى عروض مرئية وأوبريت وفنون شعبية فلكلورية من خلال فرق متخصصة من مختلف مناطق الوطن.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الجوف المملكة عيد الفطر المبارك

إقرأ أيضاً:

مراكز شباب أسيوط تفتح أبوابها لاستقبال المواطنين احتفالاً بعيد الأضحي المبارك

استقبلت مراكز شباب محافظة أسيوط، منذ صباح اليوم الأحد، أول أيام عيد الاضحي المبارك أهالى المدن والقري في ربوع محافظة أسيوط وذلك لمشاركتهم فرحتهم للاحتفال بعيد الأضحي.

يأتى ذلك بناءً على توجيهات من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بضرورة فتح مراكز الشباب أمام المواطنين خلال أيام عيد الفطر المبارك، وتكثيف الأنشطة كافة داخل مراكز الشباب وتوفير جميع وسائل الاحتفال بالعيد

فى ضوء ذلك حرص أحمد السويفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط علي إصدار توجيهاته للعاملين بمراكز الشباب والأندية الرياضية على توفير كافة الخدمات والوسائل والاستعداد التام للاحتفال بمظاهر عيد الاضحي المبارك.

ومن الجدير بالذكر أن مبادرة العيد أحلي بمراكز الشباب تضمنت مظاهر الاحتفال فيها تقديم هدايا للاطفال وكذلك فقرات ترفيهيه، وألعاب مختلفه، فقرة العرائس إلى جانب العديد من ألعاب الملاهى

ولا يزال هناك توافد من المواطنين داخل مراكز الشباب للاحتفال بالعيد ومن المقرر أن تستمر الاحتفالات داخل مراكز الشباب طوال أيام عيد الأضحى المبارك.

مقالات مشابهة

  • إقبال كبير على مراكز الشباب بالقليوبية للاحتفال بعيد الأضحى.. فعاليات متنوعة
  • أمانة الشرقية تطلق فعاليات عيد الأضحى المبارك بالجبيل
  • قصور الثقافة: فعاليات مكثفة للاحتفال بعيد الأضحى
  • مراكز شباب أسيوط تفتح أبوابها لاستقبال المواطنين احتفالاً بعيد الأضحي المبارك
  • أمير منطقة الجوف وسموّ نائبه يستقبلان المهنّئين بعيد الأضحى
  • محافظ المنيا يهنئ الأهالي بعيد الأضحى المبارك
  • انتعاش الأسواق التجارية في الجوف قبيل عيد الأضحى المبارك
  • شوارع وميادين الجوف تتوشح بالمجسمات واللوحات الترحيبية لاستقبال عيد الأضحى
  • 39 حديقة ومتنزه تستقبل الأهالي والزوار برفحاء خلال إجازة عيد الأضحى
  • بيئة وأمانة الجوف تنفذان حملة رقابية على المطابخ المصرح لها بالذبح وترصد عددا من المخالفات