كشفت الفنانة ياسمين سمير عن اسم شخصيتها في مسلسلها الجديد "دواعي سفر" الذي يقوم ببطولته النجم "أمير عيد"، والمقرر عرضه على منصة watch it قريبا.


 

وشاركت ياسمين سمير عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، مجموعه من الصور تجمعها بالفنان أمير عيد، بطل العمل، اثناء كواليس تصوير العمل، وعلقت عليها قائلة: "دور مي.

. قريبا أوي على watch it مع النجم أمير عيد ومنتج فني أحمد جمال ومخرج رضا العزاوي، تأليف وإخراج محمد ناير".


 

شاهد تطرح البرومو الرسمي لمسلسل "دواعي سفر"

وطرحت منصة WATCH IT، برومو مسلسل دواعي السفر، حيث شهد البرومو رحلة تجمع أمير عيد والفلسطيني كامل الباشا، حيث يظهر كامل في دور قبطان يدعى إبراهيم يفاجئ أمير عيد في عيد ميلاده لكنه يتعرض لحالة إغماء ويسقط على الأرض مما يدفع أمير عيد لاصطحابه إلى المستشفى ويبدأ معه رحلة يستمتعان فيها بعلاقة صداقة تشبه علاقة الأب بالأبن، ويوجه كامل الباشا رسالة لأمير عيد في البرومو وهي "عيش كل يوم وكأنه آخر يوم" وهو ما يغير مصير أمير عيد من شخص كان يحاول الانتحار لشخص جديد.

مسلسل دواعي سفر، بطولة أمير عيد، نادين، أحمد غزي، كامل الباشا، نادين، أيمن الشيوي وياسمين سمير، تأليف وإخراج محمد ناير.

آخر أعمال ياسمين سمير

ويذكر ان اخر أعمال الفنانة ياسمين سمير هو مشاركتها في مسلسل الضاحك الباكي بطولة النجم عمرو عبدالجليل.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل دواعي سفر أمیر عید

إقرأ أيضاً:

كيف واجه بطل مسلسل دواعي السفر الشعور بالوحدة؟.. 10 نصائح بسيطة

من أكثر الأشياء الصعبة التي يمكن أن يمر بها الإنسان هي الشعور بالوحدة، إذ يجد الشخص نفسه دون أي أحد يهتم به أو يلجأ إليه لاستشارته في مشكلاته أو يقف إلى جانبه في وقت الحزن أو الفرح، وهو الأمر الذي ناقشه مسلسل دواعي السفر، إذ جسد الفنان أمير عيد شخصية «علي» مخرج الإعلانات الذي يعاني نفسيًا من الوحدة بعد وفاة والده وطلاقه.

مسلسل دواعي السفر 

حالة من الأمل والمشاعر الإنسانية الدافئة قدمها مسلسل دواعي السفر الذي عرض على منصة «واتش إت»، في وجبة اجتماعية دسمة، للتغلب على الشعور بالوحدة، فبعد أنّ كان «علي» وحيدًا وجد الرفقة في جاره العجوز المتقاعد القبطان إبراهيم الذي أدى دوره الفنان كامل الباشا، مشيرًا إلى نصائح عديدة للتغلب على الشعور بالوحدة، منها أنّ يحاول الشخص أنّ يخلق لنفسه السعادة، والتعافي من أي ذكريات سلبية

وخلال أحداث الحلقات الأخيرة من المسلسل، جرى إنشاء نادي الوحدة كإحدى الفعاليات التي جمعت أبطال العمل، لمشاركة الوجع والمخاوف مع الآخرين عبر الصداقة أو الحب، وتعافي كل من لديه خوف من مواجهة صعاب الحياة بمفرده، وهو ما علق عليه الدكتور جمال فرويز أخصائي الطب النفسي والإرشاد الأسري، موضحًا أنّ علاج الوحدة يكون بالتحدث مع الآخرين ومشاركاتهم الحياة اليومية.

كيفية التخلص من الشعور بالوحدة

وأضاف «فرويز» خلال حديثه لـ«الوطن»، أن علاج الشعور بالوحدة يتمثل في التالي:

التحدث إلى الأصدقاء والعائلة. ممارسة الهوايات والاهتمامات المفضلة. الاشتراك في النوادي وجلسات الدعم النفسي. الاشتراك في الأماكن التي تنظم النشاطات الاجتماعية. العمل التطوعي يقلل من الشعور بالوحدة. التخفيف من قضاء الوقت على مواقع التواصل الاجتماعي، والتحدث مع البشر. تغيير طريقة التفكير والتوقف عن المبالغة في التفكير السلبي. التركيز على الأمور الإيجابية. الاستمتاع بالوقت وشغله بهواياتك واهتماماتك. لا تربط سعادتك بالآخرين.

مقالات مشابهة

  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر
  • كيف واجه بطل مسلسل دواعي السفر الشعور بالوحدة؟.. 10 نصائح بسيطة
  • دواعي السفر.. القبطان إبراهيم يعترف بحبه للدكتورة هدى
  • أمير عيد يسافر مع القبطان إبراهيم إلى الفيوم للتزحلق على الرمال
  • إسعاد يونس والدة أمير عيد في الحلقة الأخيرة من مسلسل «دواعي السفر» (صور)
  • watch it تشوق الجمهور لـ والدة أمير عيد في مسلسل «دواعي السفر» (صور)
  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة الأخيرة
  • صداقة أمير عيد وآدم الألفي تتخطى الواقع وتقتحم عالم التمثيل
  • من هى صاحبة الصوت في مسلسل دواعي سفر