شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مانشستر سيتي يحصن الهولندي ناثان آكي بعقد جديد، أعلن مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي، اليوم السبت، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ، nbsp;تجديد عقد مدافعه الهولندي ناثان .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مانشستر سيتي يحصن الهولندي ناثان آكي بعقد جديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مانشستر سيتي يحصن الهولندي ناثان آكي بعقد جديد

أعلن مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي، اليوم السبت، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"تويتر"،  تجديد عقد مدافعه الهولندي ناثان أكي حتى عام 2027.

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن انضمام رياض محرز إلى الأهلي السعودي

من جانبه، قال الهولندي ناثان اكي لموقع السيتيزينز الرسمي : "هذا أفضل فريق في العالم ليس لدي أي شكوك حول ذلك، أن أكون لاعبا في مانشستر سيتي يجعلني أشعر بالفخر كل يوم".

وأكمل : "بيب جوارديولا أفضل مدرب في كرة القدم هو عبقري ويرى اللعبة بشكل مختلف لذا الحصول على فرصة العمل معه لفترة أطول هو شرف، وأنا ممتن لكل ما فعله معي شخصيا ومهنيا".

يذذكر أن الهولندي ناثان آكي، صاحب الـ28 عاما، انضم إلى المان سيتي قادما من بورنموث في عام 2020، وإجمالا خاض أكي مع السماوي 81 مباراة سجل خلالهم سبعة أهداف.

34.222.16.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مانشستر سيتي يحصن الهولندي ناثان آكي بعقد جديد وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يؤدي صلاة عيد الأضحى في ساحة «سيتي كلوب» (صور)

أدى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ؛ صلاة عيد الأضحى المبارك، بساحة سيتي كلوب، وسط الآلاف من أهالي كفر الشيخ، بحضور عدد من القيادات التنفيذية.

المحافظ يهنئ أبناء كفر الشيخ بعيد الأضحى المبارك

وقدم المحافظ خالص التهنئة لأهالي وأجهزة المحافظة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعياً المولى العلي القدير أنّ يعيد هذه المناسبة المباركة على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات، وأنّ يحفظ مصر الكنانة على مر العصور تنعم بالأمن والأمان والاستقرار والتنمية الشاملة تحت قيادة لرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وألقى خطبة العيد الشيخ عطا بسيوني، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، الذي قال في خطبته: «يوم النحر من أعظم أيام الله قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: أعْظمُ الأيامِ عندَ اللهِ يومُ النحرِ ثم يومُ القَرِّ، رواه أحمد وأبو داود، ومن أفضل القربات التى يتقرب بها العبد من ربه في هذا اليوم الأضحية لقوله صلى الله عليه وسلم: ما عمل آدميٌّ من عمل يوم النحر أحبّ إلى الله من إهراق الدّم، وقال تعالى {فَصَلِّ لِرَبِّكَ وَانْحَرْ}، واعلم {لَنْ يَنَالَ اللَّهَ لُحُومُهَا وَلَا دِمَاؤُهَا وَلَكِنْ يَنَالُهُ التَّقْوَى مِنْكُمْ كَذَلِكَ»، وهنا نتذكر الخليل إبراهيم وولده إسماعيل عليهما الصلاة والسلام عندما رأى نبي الله إبراهيم أنّ يذبح ولده قائلاً: {يَا بُنَيَّ إِنِّي أَرَىٰ فِي الْمَنَامِ أَنِّي أَذْبَحُكَ فَانظُرْ مَاذَا تَرَىٰ ۚ قَالَ يَا أَبَتِ افْعَلْ مَا تُؤْمَرُ ۖ سَتَجِدُنِي إِن شَاءَ اللَّهُ مِنَ الصَّابِرِينَ}».

وأضاف «بسيوني»، في خطبته، «الامتثال والاستسلام لأمر الله يأتي بالخير، ولا تعجب فأي عقل يدرك أنّ ولدك عندما يبلغ السعي معك يذبح لما لا يذبح قبل السعي هذا هو البلاء المبين، وعلى قدره وشدته تكون المنح والعطايا الإلهية {وَفَدَيْنَاهُ بِذِبْحٍ عَظِيمٍ} ومن هنا كانت الأضحية، والأعياد للفرحة والسرور، وإدخال البهجة على كل من حُرم من أبيه أو أمه {قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ}، فلتكُن الأعياد للسعادة بالأهل ومعهم في ضوء ما أحله الله، ويجب علينا أنّ نتعلم التضحية والفداء من هذا اليوم، فهناك من ضحوا بالنفس والنفيس من أجل الحفاظ على الأوطان، هناك عيون ساهرة لا يغمض لها جفن للزود عن حياض تراب الوطن»، مقدماً التهنئة للحضور من قيادات وأبناء كفر الشيخ، داعياً المولى عز وجل أنّ يحفظ مصر قيادةً وشعباً من كل سوء ومكروه.

تقديم هدايا «الرئيس» للمصلين والأطفال

وعقب صلاة عيد الأضحى المبارك حرص محافظ كفر الشيخ على تقديم هدايا «الرئيس» والتي تحمل صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمصلين والأطفال، الذين عبروا عن فرحتهم بتوزيع الهدايا بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

مقالات مشابهة

  • خطة مانشستر سيتي لإقناع جوارديولا بتمديد عقده
  • بايرن ميونيخ يحصن نجمه ألكسندر بافلوفيتش بعقد جديد
  • بايرن ميونخ يربط نجمه الصاعد بافلوفيتش بعقد طويل الأمد
  • شاهد: الآلاف يتظاهرون في تل أبيب مطالبين بعقد صفقة تبادل فورية لإطلاق سراح الأسرى بغزة
  • محافظ كفر الشيخ يؤدي صلاة عيد الأضحى في ساحة «سيتي كلوب» (صور)
  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • يورو 2024.. معركة شرسة بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • منصور بن زايد يلتقي عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي
  • لاعب السيتي: منتخب البرازيل أجبرني على قص شعري
  • مدافع مانشستر سيتي يتعرض لموقف محرج بسبب مدرب إسبانيا!