صدى البلد:
2024-06-02@22:31:24 GMT

محاكمة عصابة التنقيب عن الآثار.. الأربعاء المقبل

تاريخ النشر: 14th, April 2024 GMT

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، الأربعاء المقبل 17 أبريل الجاري، محاكمة 3 أشخاص، لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار داخل عقار فى عابدين.

اقرأ ايضًا : 

أنا هنا راجل البيت.. صرخة زوج أمام محكمة الأسرة 5 نقبوا عن الآثار في الجيزة.. قرار عاجل من جهات التحقيق لو زوجك مصرفش عليكي.. اعرفي حقوقك وأطفالك وفقا للقانون لو مش عايز تتحبس في تبديد منقولات زوجية تعمل ايه.

.أنت تسأل والقانون يجيب

تم ضبط المتهمين بعد ورود بلاغ من الأهالى بمنطقة عابدين، بتردد أشخاص مجهولين على عقار خال من السكان كائن بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تم ضبط 3 أشخاص "لاثنين منهم معلومات جنائية" ورثة العقار محل الضبط، حال تواجدهم داخل العقار المشار إليه، وعُثر بداخله على حفرة قطرها 4×3 أمتار بعمق 2 متر، كما عُثر على أدوات الحفر والتنقيب.

اقرأ ايضًا : 

احذر بيع الأسماك والرنجة والفسيخ الفاسد.. الحبس والغرامة في انتظارك حماية المال العام.. اعرف اختصاصات هيئة قضايا الدولة متسلطة ومجنونة.. شاب يشكو مأساته أمام محكمة الأسرة بعد عام زواج القانون لا يحمي المغفلين.. 10 نصائح حتى لا تقع ضحية للنصب اختصاصات النيابة الإدارية .. تعرف عليها 6 بنادق آلية.. قرار عاجل ضد تجار الأسلحة النارية في المرج

وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالتهم إلى محكمة الجنايات لبدء محاكمتهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة محكمة جنايات القاهرة محكمة الجنايات التنقيب عن الاثار تشكيل التنقيب عن الاثار عصابة التنقيب عن الاثار عن الآثار

إقرأ أيضاً:

ضبط شخصين بتهمة التنقيب عن الآثار في الأقصر

تمكنت أجهزة الأمن مديرية أمن الأقصر، من ضبط شخصين لقيامهما بالحفر والتنقيب غير المشروع عن الآثار داخل منزل أحدهما بدائرة مركز شرطة أرمنت بالأقصر.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما حال قيامهما بالحفر بقصد التنقيب عن الآثار داخل المنزل المُشار إليه، وتبين وجود «حفرة بقطر 2 متر وعمق 3 أمتار»، وعُثر بحوزتهما على 3 أوانٍ فخارية دون نقوش مختلفة الأحجام و13 قطعة حجرية مختلفة الأحجام «يشتبه في أثريتها، والأدوات المستخدمة في الحفر.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • «كنز علي بابا هنا».. التحقيق مع 6 متهمين بالحفر والتنقيب عن الآثار بالقاهرة
  • "هناخد كنز أجدانا".. حبس 6 متهمين بالتنقيب عن الآثار بالقاهرة
  • ضبط شخصين بالأقصر لقيامهما بالحفر بقصد التنقيب غير المشروع عن الآثار
  • ضبط 6 أشخاص بتهمة التنقيب عن الأثار داخل مخزن بباب الشعرية
  • تأجيل محاكمة عصابة تتاجر فى المخدرات يتزعمها رئيس محكمة وأجنبى لـ 29 يوليو
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لـ6 يوليو المقبل
  • ضبط 6 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار في القاهرة
  • سقطوا ضحية حلم الثراء السريع.. القبض على 6 أشخاص داخل مخزن في باب الشعرية
  • ضبط شخصين بتهمة التنقيب عن الآثار في الأقصر
  • محاكمة أطباء مارادونا أكتوبر المقبل