البوابة:
2024-06-01@00:35:34 GMT

القبض على ديم مطلب يحظى بتفاعل في السعودية

تاريخ النشر: 14th, April 2024 GMT

القبض على ديم مطلب يحظى بتفاعل في السعودية

تصدر وسم #القبض_علي_ديم_مطلب قائمة الأكثر تفاعلًا في منصة "إكس"، تويتر سابقًا، في المملكة العربية السعودية، بعدما شاركت تفاصيل مثيرة للجدل عن حياتها الشخصية.

ووفقًا لما يجري تداوله عبر الوسم المذكور، فقد أشار النشطاء في منصة "إكس" غلى أن المدعوة ديم شاركت الكثير من التفاصيل المثيرة للجدل عن حياتها الشخصية عبر حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي.

القبض على ديم مطلب

وفي الوقت الذي لم يتسنّ لموقع البوابة التحقق من صحة المعلومات المتداولة، إلا أن النشطاء أشاروا إلى أن المدعوة ديم كشفت مؤخرًا إصابتها بفيروس نقص المناعة البشرية (HIV)/مرض الإيدز (AIDS).

وتداول النشطاء في إكس صورة نتيجة الفحوص المخبرية التي أجرتها ديم، والتي أكدت من خلالها إصابتها بالفيروس المخيف غير آبهة بردود فعل المجتمع السعودي الذي ما يزال يحتفظ بخصوصيته.

وأشار عدد من النشطاء إلى أن ديم تتعمد إثارة الجدل من خلال استعراض علاقاتها مع عدد من الشباب عبر حسابها في منصة "تيك توك"، حيث تحظى بمتابعة واسعة هناك.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: المملكة العربية السعودية مرض الإيدز

إقرأ أيضاً:

"الحفاظ على البيئة مطلب شرعي وواجب وطني" ندوة بشباب ورياضة الشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بدور مديرية الشباب والرياضة لما تقدمه من ندوات تثقيفية ودورات تدريبيه وأنشطة متنوعة وعرضها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بهدف الوصول إلى مختلف الفئات العمرية وشغل أوقات فراغهم بطرق ايجابية وتوجيهها لخدمة المجتمع.

ومن جانبه أشار الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة إلى أنه تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية وبالتعاون مع لجنة الدعوة الإسلامية بالمحافظة قامت المديرية بتنفيذ ندوة دينية بعنوان " الحفاظ على البيئة مطلب شرعي وواجب وطني " وذلك عن طريق البث المباشر على صفحة مكتب الربط الإلكتروني والتحول الرقمي لوزارة الشباب والرياضة على الفيس بوك وصفحة لجنة الدعوة الإسلامية بالمحافظة وكذلك صفحة مديريه الشباب والرياضة بالشرقية.

أضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة، قيام الدكتور وائل محمد رضوان عضو الجنة العليا للدعوة الإسلامية بالمحافظة بتقديم الندوة الدينية والذي أوضح فيها أن حماية البيئة من التلوث والفساد هدف تسعى إليه تعاليم وآداب وأخلاقيات الإسلام التي رسمت للإنسان علاقة مثالية بكل عناصر الكون حتى يستفيد منها أقصى استفادة ويوظفها لتحقيق مصالحه، ويعيش حياة طيبة خالية من الأمراض والأوبئة فالشريعة الإسلامية تدعو الإنسان إلى المحافظة على البيئة وتحرم عليه تلويثها وإفسادها.

ولمشاهدة الندوة الدينية كاملة اضغط على الروابط التالية https://www.facebook.com/groups/296987337874456/?ref=group_header

https://www.facebook.com/yssharkia

مقالات مشابهة

  • هنية: لن نتنازل عن مطلب وقف الحرب
  • بعد كبي أتاي.. الحبس النافذ في حق صاحب أغنية كبي هاواي
  • تحرش بطفلة.. السعودية تقبض على مقيم وتكشف اسمه وجنسيته
  • نبيل فقير يحظى باهتمام أندية دورى روشن
  • "الحفاظ على البيئة مطلب شرعي وواجب وطني" ندوة بشباب ورياضة الشرقية
  • فئران وأرانب
  • تستغرق دقائق.. خطوات الاستعلام عن تأشيرة السعودية برقم الهوية 2024
  • غادة عبدالرازق تخطف الأنظار بالليموني الصارخ
  • مجلس الحرب الإسرائيلي منقسم بشأن مطلب حماس بوقف الحرب
  • منصة نسك: التسجيل والخدمات الإلكترونية لحجاج ومعتمري السعودية