مسقط- الرؤية

قامت اليوم وحدات من الجيش السلطاني العُماني ممثلة في كتيبة الصحراء، بتوفير متطلبات النقل لعدد من طلبة المدارس وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، جراء الحالة الجوية "منخفض المطير" وذلك بمحافظة شمال الشرقية.

ويأتي ذلك في إطار الجهود الوطنية والخدمات الإنسانية التي تقدمها أسلحة قوات السلطان المسلحة والإدارات الأخرى بوزارة الدفاع للمواطنين والمقيمين، جنبا إلى جنب ومع باقي المؤسسات الحكومية الأخرى.

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

مراكز تكنولوجيا الشرقية تستقبل 14 ألف و 698 طلب للتصالح على مخالفات البناء

تواصل المراكز التكنولوجية بمحافظة الشرقية، فتح أبوابها أمام المواطنين لاستخراج شهادات بيانات للتصالح على مخالفات البناء والإستفادة من قانون التصالح الجديد رقم 187 لسنة 2023 ولائحته التنفيذية فى بعض مخالفات البناء.

وأشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بدور الدولة تقدم كافة التسهيلات للمواطنين لتقديم طلبات لإستخراج شهادة بيانات بالمراكز التكنولوجية المنتشرة في مراكز ومدن وأحياء ووحدات المحافظة أو من خلال البوابة الحكومية لخدمات المحليات أو من خلال التطبيق الصادر حديثا من وزارة التخطيط.

أوضح المحافظ أن إدارة المتغيرات المكانية تقوم بفحص الطلبات وإجراء المعاينات وإصدار شهادة بجميع بيانات العقار المطلوبة من الإدارات الهندسية وإدارات التخطيط العمراني وإدارة أملاك الدولة، تيسيراً على المواطنين لتكون البيانات متاحة من خلال شهادة واحدة يتقدم بها المواطن بملفات التصالح.

وجه المحافظ بتعاون جميع الإدارات الهندسية والأملاك والمتغيرات المكانية وذلك لضمان سرعة انجاز الطلبات المقدمة من المواطنين وتشكيل لجان بجميع الوحدات المحلية بالمحافظة، لضمان سرعة الإنتهاء من المعاينات اللازمة للطلبات المقدمة وإعداد تقرير يومي بعدد الطلبات المقدمة والمعاينات ونسبة الإنجاز فيها.

جدير بالذكر أن المراكز التكنولوجية قد استقبلت 14 ألف و698 طلب من المواطنين لاستخراج شهادات بيانات، والتي تضمنت 5447 طلب لاستخراج الشهادات والتي أنهت المعاينة والمتوقفة على جهه الولاية و267 طلب قد تم الإنتهاء منهم وتسليمهم للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • طائرة درون تنقل الحشيش إلى معتقل مغربي داخل سجن الخزيرات
  • محافظ المنيا يتفقد عددا من المخابز البلدية لمتابعة انتظام العمل
  • بعد رفع سعر العيش المدعم.. محافظ المنيا يتفقد عدداً من المخابز البلدية
  • مراكز تكنولوجيا الشرقية تستقبل 14 ألف و 698 طلب للتصالح على مخالفات البناء
  • الشرقية تستقبل 14 ألف طلب لإستخراج شهادة بيانات للتصالح في مخالفات البناء
  • طوارئ بلديات بشمال غزة: تدمير 50 ألف وحدة سكنية وتجريف شبكات الصرف والطرقات
  • روسيا تجهّز الجيش بدرونات قتالية جديدة
  • علماء يكتشفون طرق بسيطة لتشخيص سرطان البنكرياس
  • حمدان بن زايد يستقبل عدداً من المواطنين في مجلس مدينة زايد
  • أهالي عسير في لقاء وزير الداخلية: دعم القيادة حقق نهضة تنموية شاملة