كشف المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، دانيال هاجاري، في مؤتمر صحفي، عن عدد الصواريخ والطائرات دون طيار الإيرانية التي أطلقت على إسرائيل في الهجوم الليلي حيث بلغت حوالي 350.

ووفقا لصحيفة "تايمز أوف إسرائيل"،  قال هاجاري، إن جميع المقذوفات كانت تحتوي على 60 طنا من المتفجرات، والتي "قد تسبب أضرارا جسيمة".

وأوضح هاجاري أنه: "في الساعات القليلة الماضية، أجرينا تقييمات وخططا معتمدة للدفاع والهجوم".

وأشار إلى أن المبادئ التوجيهية لقيادة الجبهة الداخلية ستظل سارية المفعول، ولكن أينما تمكن الجيش من تخفيف القيود، فإنه سيفعل ذلك.

وزعم جيش الاحتلال أنه تم إسقاط جميع الطائرات دون طيار وصواريخ كروز الإيرانية في الطريق؛ بينما وصلت العديد من الصواريخ الباليستية إلى المجال الجوي الإسرائيلي، لكنها تسببت في أضرار طفيفة فقط في البنية التحتية في قاعدة نيفاتيم الجوية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاحتلال الاسرائيلي الهجوم الإيراني البنية التحتية إسرائيل الصواريخ الباليستية الطائرات بدون طيار الإيرانية الصواريخ والطائرات بدون طيار المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي المجال الجوى المتحدث باسم جيش الاحتلال هجوم الإيراني جيش الاحتلال الإسرائيلي جيش الاحتلال جيش الاحتلال الإسرائيلي

إقرأ أيضاً:

سمير فرج يكشف مفاجأة بشأن احتلال إسرائيل محور فيلادلفيا -(فيديو)

(مصراوي):
كشف اللواء سمير فرج، الخبير الاستراتيجي، تفاصيل اختراق إسرائيل لمحور فيلادلفيا.

وقال اللواء سمير فرج خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، إن إسرائيل اخترقت محور فيلادلفيا اختراقات بسيطًا، بالتزامن مع احتلال معبر رفح الفلسطيني؛ لمنع دخول المساعدات والضغط في عملية التفاوض.

وأضاف "فرج"، أن نتنياهو لم يحقق أهدافه من الحرب في غزة مما يعرضه للمساءلة، زيادة على أنه معرض للسجن في قضايا فساد ورشوة، معلقا: محور فلاديلفيا –وفق اتفاقية السلام- منطقة عازلة، ودخول دبابات إسرائيلية للمحور كان لمدة نصف ساعة فقط وانسحبوا فورا وتم نشر فيديوهات لدخول القوات، ليتم الترويج بأن القوات الإسرائيلية اقتحمت المحور.

واختتم اللواء سمير فرج قائلا: وزير الدفاع الإسرائيلي صرح بأنه لا يؤيد طريقة إدارة الحرب من قبل نتنياهو، ومن يؤيد نتنياهو يريد إقالة وزير الدفاع وحل حكومة الحرب واحتلال غزة، ومصر تدير الأزمة بصورة رائع وهناك 4 مراكز إدارة أزمات تعمل باستمرار لاتخاذ القرار الأفضل الذي يؤمن الشعب المصري.

مقالات مشابهة

  • بعد 220 يوما للعدوان.. مرصد يكشف حجم جرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة
  • الحكومة الإيرانية: لا توجد أي أخبار جديدة بشأن حادث مروحية الرئيس
  • سمير فرج يكشف مفاجأة بشأن احتلال إسرائيل محور فيلادلفيا -(فيديو)
  • الاحتلال يكشف موقعا سهل الاختراق بغلاف غزة ويتخوف من استمرار حماس إنتاج الصواريخ
  • مقتل 20 شخصا في قصف إسرائيلي على مخيم النصيرات
  • إسرائيل تقدم وثيقة للعدل الدولية بشأن رفح
  • أشرف أبو الهول: مصر ستقدم أدلة لـ«العدل الدولية» بشأن انتهاكات إسرائيل خلال 76 عاما
  • إسرائيل: مستعدون لكل الخيارات ويجب ضرب مطلقي الصواريخ والمسيرات
  • رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم : نطالب بتطبيق قوانين الفيفا على الاحتلال الإسرائيلي بشأن المباريات الدولية
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: تم اعتراض العشرات من الصواريخ التي أطلقت من لبنان