عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا للجنة متابعة أعمال تطوير ورفع كفاءة كورنيش المشاية السفلية علي النيل بطول 2 كيلو متر تقريباً وبتكلفة إجمالية 7 ملايين جنيه تقريبا من الخطة الاستثمارية للمحافظة.


ووجه"مختار" لأهمية المتابعة المستمرة لتنفيذ الأعمال وتكثيف العمالة وتقسيم المشروع الي قطاعات لرفع نسب التنفيذ للانتهاء من المشروع وفقا للبرنامج الزمني في أول مايو القادم.


وأكد " مختار " علي أننا نعمل جميعاً هنا في الجهاز التنفيذي للمحافظة من أجل تنفيذ ومتابعة المشروعات الخدمية التي تخدم المواطنين.

FB_IMG_1713184739145 FB_IMG_1713184736913 FB_IMG_1713184734928 FB_IMG_1713184730395

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الخطة الاستثمارية للمحافظة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية تطوير ورفع كفاءة مشروعات الخدمية محافظ الدقهلية متابعة المشروعات

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد «الشرطة» بمدينة ناصر

أدى اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، صباح اليوم، صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد "الشرطة" بمدينة ناصر، يرافقه اللواء محمد شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، واللواء أحمد عبد المعطي رئيس فرع الأمن الوطني بسوهاج، واللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام للمحافظة.

رافق المحافظ خلال تأدية الصلاة أيضا كلا الدكتور محمد حسني وكيل وزارة الأوقاف، والمستشار محمود زين، والمستشار مصطفى إسماعيل المستشارين القانونيين للمحافظة، وعدد من القيادات الأمنية، والتنفيذية، ورجال الأزهر والأوقاف، وأهالي مدينة سوهاج.

وتناولت خطبة العيد، التي ألقاها وكيل وزارة الأوقاف، ضرورة اغتنام مثل هذه المناسبات والأعياد في أخذ العبر بالترابط، والتكافل، ونشر مفاهيم المحبة، والتسامح، والسلام، التي يدعو إليها الدين الإسلامي، مشيراً إلى أهمية صلة الأرحام في هذه المناسبة لتقوية أواصر المحبة والتواد بين الجميع.

وقدم المحافظ، التهنئة لكافة أبناء المحافظة، وللشعب المصري عامة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كما تبادل التهاني مع المصلين والأهالي، داعيا المولى عز وجل أن يعيده على مصرنا الحبيبة بكل الخير واليمن والبركات.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يتفقد انتظام استقبال الأضاحي بالمجازر في أول أيام عيد الأضحى
  • احتفالات المواطنين بعيد الأضحى على كورنيش النيل
  • محافظ القليوبية يتفقد المجازر استعداداً لعيد الأضحى المبارك
  • صور.. كورنيش بنها كامل العدد احتفالا بعيد الأضحي
  • مواطنو القليوبية يحتفلون بالعيد على كورنيش النيل ببنها
  • مواطني القليوبية يحتفلون بالعيد على كورنيش النيل ببنها
  • محافظ سوهاج يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد «الشرطة» بمدينة ناصر
  • محافظ القليوبية يؤدي صلاة عيد الأضحى بمسجد ناصر بمدينة بنها
  • الممر الملاحي بين بحيرة فيكتوريا والبحر المتوسط يفتح آفاق التنمية الاقتصادية
  • محافظ الإسماعيلية: رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة المديريات الخدمية والمستشفيات