بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك اليوم الإثنين الموافق 15 من إبريل 2024، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز بث مباشر

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز اليوم بعد سلسلة من الإخفاقات المحلية بعد الخسارة أمام البنك الأهلي ثم التعادل أمام إنبي، والفوز بصعوبة أمام نادي زد في الجولة الماضية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي «حامل اللقب»، المركز التاسع بجدول ترتيب الممتاز، وذلك برصيد 21 نقطة من 10 مباريات خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 6 انتصارات و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراة واحدة فقط أمام البنك الأهلي بنتيجة (3-4).

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة القمة وفي جعبته 18 نقطة من 12 مباراة خاضها الفارس الأبيض في المسابقة حتى الآن، يحتل بها المركز الثاني عشر بجدول الترتيب، بواقع 5 انتصارات و3 تعادلات، وتلقتِ القلعة البيضاء الهزيمة في 4 مباريات.

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، اليوم الإثنين المقبل، الموافق 15 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، التي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي العريق.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الزمالك، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أهداف مباراة الأهلي والزمالك الأهلي الأهلي أمام الزمالك الأهلي ضد الزمالك الأهلي ضد الزمالك مباشر الأهلي لايف الأهلي مباشر الأهلي مباشر اليوم الأهلي والزمالك الأهلي والزمالك بث مباشر الأهلي والزمالك مباشر الدوري المصري الدوري المصري بث مباشر الزمالك بث مباشر بث مباشر الأهلي اليوم بث مباشر الأهلي والزمالك بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك تشكيل الأهلي أمام الزمالك ماتش الأهلي والزمالك مباراة الأهلي أمام الزمالك مباراة الأهلي اليوم بث مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشرة مباراة الأهلي بث مباشر مباراة الأهلي ضد الزمالك مباراة الأهلي مباشر مباراة الأهلي والزمالك مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر مشاهدة الأهلي والزمالك بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي الان مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مباشر مشاهدة مباراة الأهلي بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي مباشر الان مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر مواجهات الأهلي والزمالك موعد مباراة الأهلي والزمالك نادي الأهلي نادي الزمالك نتيجة مباراة الأهلي والزمالك مباراة الأهلی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة كرواتيا والبانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة كرواتيا وألبانيا اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024، حيث يترقب عشاق الكرة الكرواتية والنجم لوكا مودريتش المواجهة المرتقبة والقوية بين كرواتيا وألبانيا على ملعب ستاد «فولكسبارك» ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

مشاهدة مباراة كرواتيا وألبانيا في يورو 2024 بث مباشر

تحت شعار «أكون أو لا أكون»، يدخل منتخبا كرواتيا وألبانيا، مباراة الجولة الثانية في المجموعة الثانية ببطولة يورو 2024 هذا العام، حيث تلقى المنتخبان الهزيمة في الجولة الأولى.

وسقط منتخب كرواتيًا سقوطًا مدويًا في الجولة الأولى على يد «الماتادور» الإسباني بثلاثية كاسحة، ليتزيل رفقاء النجم لوكا مودريتش ترتيب المجموعة الثانية، وذلك قبل انطلاق الجولة الثانية من دور مجموعات يورو 2024.

بينما سقط منتخب ألبانيا في الجولة الأولى أمام «حامل اللقب» منتخب إيطاليا بنتيجة هدفين مقابل هدف، ولكن قدم المنتخب الألباني مباراة كبيرة وتمكن من إحراز هدف التقدم على نظيره الإيطالي، ولكن خبرات كتيبة سباليتي حسمت المواجهة لصالحها.

بث مباشر مباراة كرواتيا وألبانيا في يورو 2024

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة كرواتيا ضد ألبانيا في يورو 2024، خدمة خاصة لجماهيره ومتابعيه المقرر لها اليوم الأربعاء والتي تأتي ضمن ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، حيث ستقام المباراة، اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • موعد قمة الدوري المقبلة بين الأهلي والزمالك
  • مشاهدة مباراة سويسرا واسكتلندا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة المانيا والمجر بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب سويسرا والنمسا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة كرواتيا والبانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بعد الفوز على الاتحاد السكندري.. تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة
  • أكرم توفيق رجل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري يلا شوت اليوم الثلاثاء 18 يونيو 2024 في الدوري الممتاز
  • مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك والمصري بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم