كشف الفنان محمد ممدوح، تفاصيل شخصيته في فيلم شقو، بطولته والفنانة أمينة خليل، الذي يعرض حاليا في دور عرض السينمات.

 

تحدث محمد ممدوح خلال تصريحاته عن تفاصيل شخصيته فى "شقو": الحمد لله على نجاح فيلم شقو، وأنا بجسد شخصية حجازي مترقه، شخصية جديدة عليا والفيلم كله تجربة جديدة ومختلفة.

 

وأضاف محمد ممدوح عن علاقته بأبطال فيلم شقو، قائلا: عمرو يوسف شقي وأخويا، ويشرفني إني أشتغل معاه، ودايما في ظهر بعض، وطقم الفيلم كله اتشرفت بيهم، ونجمة كبيرة زي يسرا، بدعمنا وعلى راسي ويتشرف بوجودها.

محمد ممدوحأبطال فيلم شقو

يشارك في بطولة فيلم شقو عدد من الفنانين، أبرزهم الفنان عمرو يوسف، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد ممدوح، عباس أبو الحسن، يسرا، وغيرهم، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

 

قصة فيلم شقو

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون، الذين يمارسون أنشطة إجرامية ومشبوهة، وذلك يقودهم إلى أزمات كبيرة لها عواقب خطيرة.

 

أعمال محمد ممدوح

وعلى جانب الأعمال الدرامية، يذكر إنه يعد مسلسل رشيد، آخر أعمال محمد ممدوح الدرامية، الذي عرض في موسم رمضان 2023، وشارك في بطولته كل من الفنانة ريهام عبد الغفور، خالد كمال، تامر نبيل، حسن العدل، نهلة سلامة، محسن منصور، أشرف عبد الغفور، حسن مالك، علاء قوقة، وآخرين، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

فيلم شقو إيرادات فيلم "ع الماشي" في شباك التذاكر أمس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم شقو قصة فيلم شقو أبطال فيلم شقو محمد ممدوح الفنان محمد ممدوح محمد ممدوح فیلم شقو

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاة حسن حسني.. تعرف على تفاصيل وصيته لـ هاني رمزى

 

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنان القدير حسن حسني، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم في عام 2020، عن عمر ناهز الـ 84 عام، رحل وترك خلفه تاريخ حافل من الأعمال الفنية الناجحة، والتي مازالت خالدة في أذهان جمهوره ومحبيه حتى الأن.

وكشف الفنان هاني رمزي، في لقاء تلفزيوني سابق، عن وصية حسن حسني له قبل وفاته قائلا:" الجزء الثاني من غبي منه فيه حلم من أحلامي ووصية حسن حسني وطلعت زكريا ".

وأضاف: "نيللي كريم متحمسة ورامي إمام متحمس، لكن بجد دا أصعب فيلم أنا ممكن اعمله في حياتي لأن نجاح الجزء الأول كان قوي جدا ولذلك لازم التاني يبقى أحلى من الأولاني، أو على الأقل بحلاوة الأولاني".

آخر أعمال هاني رمزي

يذكر أن آخر أعمال الفنان هاني رمزي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "العائدون" بطولة أمير كرارة، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2022، وحقق العمل نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه.

أبطال وصناع مسلسل العائدون

شارك في مسلسل "العائدو "ن العديد من الفنانين، أبرزهم: أمير كرارة، أمينة خليل، محمد ممدوح، محمود عبد المغني، محمد فراج، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وتحت قيادة المخرج أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • أحمد خالد صالح يكشف تفاصيل فيلم شمس الزناتي 2
  • خاص.. إيهاب فهمي يكشف لـ "الفجر الفني" عن أحدث أعماله الدرامية الجديدة
  • في ذكرى وفاة حسن حسني.. تعرف على تفاصيل وصيته لـ هاني رمزى
  • اليوم آخر موعد لاستئناف المتهم بالتسبب فى وفاة الفنان أشرف عبد الغفور على حكم حبسه
  • تفاصيل شخصية منة شلبي في فيلم «الهوى سلطان»
  • الجيش الإيراني يكشف تفاصيل جديدة عن تحطم مروحية الرئيس الراحل رئيسي
  • أحمد خالد صالح يكشف حقيقة انفصاله عن هنادي مهنا
  • 6 أفلام جديدة لـ محمد ممدوح.. تعرف عليهم
  • يوسف الشريف يعود للدراما بعد غياب طويل بعمل جديد.. تفاصيل
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. باسم سمرة يكشف ملامح شخصيته في اللعب مع العيال (صورة)