أكد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الفوز ضد الأهلي، جاء تكليلًا لجهود اللاعبين ونهدي الفوز إلى جماهير الفريق، والسعادة طبيعية خاصةً أنها أمام الغريم التقليدي.

عمرو أدهم: نحاول التوصل لاتفاق مع بوطيب

تابع أدهم خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "+90" على قناة النهار: "الفوز له دور هام في الناحية المعنوية للاعبين في الفترة المقبلة، وتمنح الجهاز الفني ثقة وهدوء، وتكون بناء للمرحلة المقبلة".

وأضاف عمرو أدهم: "سنبدأ مباشرةً التركيز على مباراة دريمز الغاني في نصف نهائي كأس الكونفدرالية، ونسعى لتحقيق اللقب وهناك تعهد وإجماع على هذا الأمر".

واستطرد عضو مجلس إدارة الزمالك: "الفوز ضد الأهلي بست نقاط، وسعيد لسعادة الجماهير والتي تدعم الفريق في كل وقت، ونحتاج دعمهم بالفترة المقبلة كما عودونا".

عاجل.. أول قرار من كولر ضد لاعبي الأهلي بعد الهزيمة أمام الزمالك مصير أحمد عبد القادر مع الأهلي خلال الموسم المقبل

وقال عمرو أدهم: "فرجاني ساسي قدم شكوى ضد النادي وتم رفضها من المحكمة وتقدم بشكوى جديدة وتم حصوله على حكمه، ولكن سنستند على رفض القرار الأول عن طريق الاستئناف".

واختتم: "نحاول التوصل لاتفاق مع المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الأسبق، من أجل الوصول إلى حلول ودية، ومحاولة جدولة مستحقاته المادية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك الأهلي القمة عمرو ادهم الاهلي والزمالك الدوري المصري عمرو أدهم

إقرأ أيضاً:

الركراكي : هدفنا مواصلة صدارة المجموعة وضمان التأهل لمونديال 2026

زنقة 20. أكادير

أكد الناخب الوطني، وليد الركراكي، اليوم الاثنين، أن هدف أسود الأطلس هو البقاء على رأس المجموعة الخامسة في الإقصائيات الإفريقية لكأس العالم 2026 لكرة القدم، والاقتراب أكثر من التأهل.

وأوضح الركراكي، في ندوة صحفية خصصت للحديث عن مباراة منتخبي المغرب والكونغو برازافيل التي ستجرى غدا الثلاثاء بالملعب الكبير بأكادير، لحساب الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة، أن “علينا الفوز في المباراة أمام الكونغو برازافيل وضمان المركز الأول في المجموعة، لأن هدفنا الأساسي هو التأهل إلى كأس العالم المقبل”.

وقال الناخب الوطني “إننا عازمون على شحذ كثافتنا الهجومية لتقديم أفضل ما لدينا في المباراة”.

ويرى في هذا الإطار أن “هدفنا هو انتزاع نقاط الفوز الثلاث، وسنحاول أن نمزج بين جودة اللعب وتحقيق النتيجة، لاسيما وأننا نلعب أمام جمهورنا وفي ظل ظروف مثالية”.

وسجل أنه “من المهم إيجاد أفضل توازن لإشراك أفضل العناصر، مع منح مزيد من الوقت لإيجاد أفضل تركيبة هجومية”، مضيفا “أننا نتوفر على دكة احتياط تضم لاعبين من أعلى مستوى”.

وأضاف أن “الأهم هو خلق التوازن داخل المجموعة، وفي حال رأيت أن لاعبا بعينه بإمكانه تقديم إضافة على مستوى الأداء، سأشركه من دون تردد”.

وعلاقة بإلياس بن صغير، كشف الركراكي أنه لاعب “يمنحنا مزيدا من التوازن في العمليات الهجومية. وجوده معنا يمنحنا مزيدا من الخيارات على المستوى الهجومي”.

وعلى مستوى وسط الميدان، أوضح أن “أسامة العزوزي لاعب واعد بالنسبة للمنتخب الوطني، وسيقدم، إلى جانب سفيان أمرابط ضغطا كرويا وبدنيا من شأنه خلق الفارق لا محالة”.

وأشار الناخب الوطني إلى “أننا نتوفر على مجموعة همها الوحيد هو الانتصار والتقدم بشكل جماعي”، موضحا أن على اللاعبين التحلي بالتركيز أمام منتخب الكونغو برازافيل بغية ضمان نقاط الفوز.

ويرى الركراكي أنه “يبقى من الصعب اللعب ضد فرق تعتمد على الدفاع المتأخر، غير أن الأمر يرجع إلينا لإيجاد الحلول والنجاعة الهجومية لفتح المساحات والذهاب لتسجيل الأهداف من أجل تحقيق الانتصار”.

يذكر أن المنتخب المغربي فاز، الجمعة الماضي بأكادير، على منتخب زامبيا بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويتصدر المنتخب المغربي المجموعة الخامسة بـ 6 نقط، أمام منتخبي كل من النيجر وتنزانيا اللذين يتوفران على 3 نقط في رصيد كل منهما.

مقالات مشابهة

  • الركراكي: هدفنا هو البقاء على رأس مجموعتنا والاقتراب من التأهل
  • الركراكي : هدفنا مواصلة صدارة المجموعة وضمان التأهل لمونديال 2026
  • الزمالك يحدد سقفاً للرواتب في العقود الجديدة
  • موعد مواجهة الأهلي المحلية المقبلة بالدوري
  • مهاجم أجنبي "هدية" للزمالك من ممدوح عباس.. وعواد يماطل
  • حقيقة رحيل مروان عطية إلى الدوري السعودي
  • جوميز يعقد جلسة مع مساعديه على هامش مران الزمالط
  • حسم مصير ثنائي الأهلي المعار
  • الخطيب يعقد اجتماعا هاما مع مارسيل كولر
  • اليوم.. الأهلي يواجه الاتحاد في ثاني مبارايات نهائي دوري سوبر السلة