أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن كريم وليد نيدفيد، لاعب النادي الأهلي استحق الحصول على بطاقة حمراء في مباراة القمة أمام الزمالك.


وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لا يوجد حكم في العالم لا يشهر البطاقة الصفراء الثانية لكريم نيدفيد بعد تدخله على ناصر ماهر".

محمد صلاح عبدالفتاح: إبراهيم نور الدين أجاد في إدارة مباراة القمة ونيدفيد لا يستحق الطرد عاجل.. حسين لبيب يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الزمالك بعد الفوز في القمة أمام الأهلي


وأضاف: "أتعرفون ماذا يعني إيه الأهلي يلعب منقوص لاعب من الدقيقة 32؟".


وتابع: "لا يوجد حكم في العالم يعلن ان هذا هو آخر موسم له، من الممكن أن يعلن ذلك بعد نهاية الموسم، ولكن إبراهيم نور الدين خالف كل الأعراف بإعلان موعد اعتزاله".


وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "لجنة الحكام استجابت لضغوطات إبراهيم نور الدين وأسندت مباراة القمة له، وهذا مثّل ضغوطًا عليه وعلى لجنة الحكام واتحاد الكرة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح النادى الاهلى مباراة القمة نادي الزمالك كريم نيدفيد الزمالك ومنتخب مصر كريم وليد نيدفيد منتخب مصر السابق إبراهیم نور الدین مباراة القمة

إقرأ أيضاً:

حسام وإبراهيم حسن في مباراة الزمالك وفيوتشر

تواجد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر وإبراهيم حسن مدير المنتخب في مباراة الزمالك وفيوتشر المقامة باستاد المقاولون العرب ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين للدوري الممتاز.

حسام وإبراهيم حسن في مباراة الزمالك وفيوتشر 

كما تواجد الجهاز المعاون ويضم طارق سليمان المدرب العام ومحمد عبد الواحد مدرب  وسعفان الصغير مدرب حراس المرمي ووليد بدر مدير اداري  ومانويل باريونوفو مدرب الأحمال.

لبيب يكشف دور ممدوح عباس في أزمة الزمالك الكبرى ناقد رياضي: الزمالك المسئول الأول عن تنظيم نهائي الكونفدرالية


وتنقل مباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم عبر شبكة قنوات اون تايم سبورت الناقل الحصري الوحيد للمسابقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • حسام و إبراهيم حسن في مباراة الزمالك و فيوتشر
  • حسام وإبراهيم حسن في مباراة الزمالك وفيوتشر
  • ميدو يضع روشتة الأهلي للفوز على الترجي في نهائي أفريقيا
  • ميدو يختار المهاجم الأمثل للأهلي في مباراة الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا
  • صباح الكورة.. صدمة في الزمالك ودور ممدوح عباس في الأزمة الكبرى.. لبيب يكشف موقفه من ضم حجازي والشناوي يتدخل لحل أزمة نجم الأهلي وحسام حسن
  • ميدو يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل مباراة الترجي
  • عاجل.. جوميز يكشف مفاجأة كبرى بشأن معرفته بتشكيل الأهلي قبل مباراة القمة بالدوري
  • طولان يفتح النار على أحمد سليمان بسبب سوء تنظيم نهائي الكونفدرالية
  • ميدو: غيرت مستقبل حسام غالي من آرسنال إلى توتنهام
  • ميدو: غيرت مستقبل حسام غالي من آرسنال لـ توتنهام