تعرض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للخسارة أمام غريمه التقليدي ونظيره الزمالك بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الاثنين في بطولة الدوري المصري.

أبدى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، غضبه الشديد من المستوى الذي ظهر به لاعبي الفريق الأحمر، خلال مواجهة الزمالك، والسقوط في فخ الهزيمة، خلال اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، أول رد فعل لمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق الأحمر اليوم، وكواليس اتصاله بخالد بيبو، مدير الكرة داخل النادي، بجانب الحديث مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.
 

وقد جاءت هذه الخسارة لتدق ناقوس الخطر في الأهلي خاصة أنها الأولى للفريق أمام الأبيض تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر الذي كان يمتلك سجلًا من التفوق الكامل على الزمالك.

ويرغب الخطيب في الوقوف على أسباب تراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية على الصعيد المحلي حيث خسر الفريق عددا كبيرا من النقاط في مشوار صراعه للاحتفاظ بلقب الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للسفر إلى الكونغو، لمواجهة مازيمبي الكونغولي، في اللقاء المقرر إقامته في الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، في المواجهة التي ستقام بالكونغو، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الخطيب كولر الزمالك الأهلي الدوري الدوري المصري مارسيل كولر محمود الخطيب دوري أبطال أفريقيا خسارة الأهلي امام الزمالك النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض مباراة مهمة أمام الاتحاد السكندري ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري  في الدوري الممتاز 


ويواجه النادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل الموافق 18 من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ومنح مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاعبيه راحة سلبية من التدريبات اليوم وذلك في إطار التحضيرات الفنية الخاصة بمواجهة فريق الاتحاد السكندري، في مباراة الفريق القادمة، ضمن منافسات  الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.


وفاز النادي الأهلي أمس الأول أمام فاركو بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز، والمقامة على أرضية ستاد برج العرب.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز
  • عاجل.. حقيقة غياب أحمد فتوح عن مباراة القمة أمام الأهلي
  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • كهربا يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام الاتحاد السكندري
  • مدرب فاركو يكشف أسباب الخسارة أمام الأهلي ويؤكد: نلعب بطريقة جديدة
  • بالصور.. جمهور الزمالك يساند الفريق أمام سيراميكا في الدوري المصري
  • عاجل.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الأهلي الرسمي أمام فاركو (موديست أساسي وشوبير دكة)
  • عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم
  • محمود ناجي حكما لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري
  • قندوسي يتسبب في خلاف بين رئيس و مدرب نادي الأهلي