فيلم السرب.. يتزايد معدلات البحث من قبل المواطنين عن تفاصيل فيلم السرب بطولة الفنان أحمد السقا، وذلك بعد أن طرحت شركة الإنتاج البرمو الرسمي لـ العمل، المأخؤذ عن أحداث حقيقة لـ أحد عمليات القوات المسلحة في عام 2021.

فيلم السرب

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص فيلم السرب وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

فيلم السربقصة فيلم السرب

تدور أحداث فيلم السرب حول قصة حقيقية، وهي ملحمة لـ القوات المسلحة المصرية، حدثت عام 2021 في مدينة درنة في ليبيا، وذلك بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصري قبطي، ولذلك نفذ الجيش المصري عملية جوية فى ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي.

فيلم السربأبطال فيلم السرب

ويشارك في فيلم السرب عدد كبير من نجوم الفن، والعمل من بطولة كل من: «أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وفيلم السرب من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

فيلم السربأحمد السقا في فيلم السرب

وذيذكر أن أحمد السقا، يجسد خلال أحداث فيلم السرب، شخصية ضابط في المخابرات، ينجح في الدخول بين صفوف التنظيم الإرهابي، ويجسد الفنان دياب شخصية قائد الجناح العسكري في تنظيم داعش الإرهابي.

برومو فيلم السرب

الجدير بالذكر أن الشركة المنتجة لـ فيلم السرب «تامر مرسي»، طرحت البرومو الرسمي لـ العمل، الذي من المقرر أن يعرض في السينما في نهاية شهر أبريل 2024 الجاري.

موعد عرض فيلم السرب

وأكد أحمد نادر جلال، مخرج فيلم السرب، أن من المقرر أن عرض العمل في السينما الفترة ما بين 25 أبريل حتى و 1 مايو 2024 المقبل.

اقرأ أيضاًبطولة أحمد السقا.. موعد عرض فيلم «السرب» بدور السينما

بعد طرح البرومو التشويقي.. موعد عرض فيلم السرب

أفلام عيد الأضحى 2024.. قصة وأحداث فيلم «السرب» بطولة أحمد السقا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث فيلم السرب أحمد السقا السرب برومو فيلم السرب تفاصيل فيلم السرب عمليات القوات المسلحة فيلم السرب قصة فيلم السرب ملحمة جديدة موعد عرض فيلم السرب فیلم السرب أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

بعد “العتاولة”.. زينة تكرّر التجربة مع هذا الفنان

متابعة بتجــرد: بعد أن حققت الفنانة زينة نجاحاً كبيراً في مسلسل “العتاولة” الذي عُرض في رمضان الماضي وقام ببطولته كلٌ من النجوم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، علمت “لها” أن زينة تعاقدت على عمل درامي جديد يُعرض على منصة “شاهد”، ومكوّن من عشر حلقات تعيد من خلاله التجربة مع باسم سمرة.

وبدأ المخرج أحمد خالد موسى بجلسات التحضير وبمعاينة أماكن التصوير للشروع به في أقرب وقت ممكن حتى يتسنى عرض المسلسل في الصيف الحالي.

وحقق باسم سمرة وزينة نجاحاً كبيراً في موسم رمضان الماضي، من خلال مشاركتهما في بطولة مسلسل “العتاولة”، الى جانب كلٍ من: أحمد السقا، طارق لطفي، مي كساب، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، فريدة سيف النصر، ومريم محمود الجندي، وأعلنت الشركة المنتجة للمسلسل عن تقديم جزء ثانٍ منه ليُعرض في موسم رمضان 2025.

يُذكر أن آخر أعمال زينة الفنية، فيلم “الإسكندراني”، وهو من إخراج خالد يوسف، وشاركها في بطولته عدد كبير من النجوم بينهم: حسين فهمي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، عصام السقا وآخرون.

main 2024-06-15 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • هبوط إيرادات فيلم السرب بالتزامن مع عرض أفلام عيد الأضحى
  • في أول أيام عرضه.. «عصابة الماكس» يحقق 603 ألف جنيه في شباك التذاكر
  • بعد “العتاولة”.. زينة تكرّر التجربة مع هذا الفنان
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • فيلم "السرب" يتراجع ويحتل المركز الرابع في شباك الإيرادات
  • أبرز لقطات العرض الخاص لـ عصابة المكس «صور»
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» في ثاني أيام عرضه
  • 300 ألف إيرادات فيلم أهل الكهف في ثاني يوم عرضه بالسينما
  • تعرف على موعد تصوير فيلم "تاني شقة على اليمين" لـ بيومي فؤاد
  • اللعب مع العيال.. حصيلة إيرادات الفيلم فى أولى أيام عرضه بالسينمات