ماجد محمد

علقت صحيفة TNT البرازيلية على الخسارة التي تلقاها فريق الهلال أمام نظيره العين الإماراتي في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم.

وقالت الصحيفة إن مدرب العين الإماراتي هرنان كريسبو يكسر سلسلة الانتصارات لمدرب فريق الهلال، جورجي جيسوس .

وكان فريق الهلال قد حقق مؤخرا أطول سلسلة انتصارات في تاريخ كرة القدم، ودخل على إثرها في موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية.

وكان الهلال قد خسر مساء اليوم أمام فريق العين الإماراتي بنتيجة (2-4) في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن يواجه الهلال فريق العين في مباراة الإياب التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل على ملعب “المملكة أرينا”، وسيتم في هذه المباراة حسم الفريق الفائز عن غرب آسيا والمتأهل إلى نهائي البطولة القارية .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العين الهلال دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

تنافس محتدم في النسخة الأولى لدوري الهواة

تتواصل منافسات دوري الهواة في أندية سلطنة عمان، حيث حضرت الندية في أغلب مباريات دوريات الأندية، ففي نادي بدية بمحافظة شمال الشرقية وللأسبوع الثاني على التوالي شهدت مباريات الدوري حضورا جماهيريا غفيرا اكتظت به مدرجات الملعب الرئيسي بالنادي، حيث اختتمت الجولة الأولى بفوز فريق العربي على الصمود بهدف دون رد، فيما فاز فريق الواصل على الزمالك بهدفين نظيفين، وبتحقيق هذه النتائج تتقارب الفرص بين الفرق المشاركة وهي العربي والاتحاد والواصل والزمالك التي تملك في رصيدها 3 نقاط، فيما لم يتمكن فريقا الصمود والجزيرة من تحقيق نتيجة إيجابية حتى الساعة.

وكانت الفرق المشاركة وهي الجزيرة والصمود والاتحاد والواصل والعربي والزمالك قد أكملت استعداداتها للمرحلة المهمة للدوري، حيث ضمت مجموعة من اللاعبين المجيدين لصفوفها تحت إشراف مدربين وطنيين تم اختيارهم للمشاركة في أول دوري للهواة بثوبه الجديد الذي لاقى استحسان الأندية والجماهير التي تابعت فرقها في مختلف ملاعب الأندية، كما حظيت المباريات بحضور لافت للمدربين بمختلف المراحل السنية وفرق الدرجة الأولى وذلك من أجل اقتناص الفرص لاختيار مجموعة من اللاعبين المجيدين في الدوري للموسم القادم.

نادي طاقة

تتواصل منافسات دوري الهواة بنادي طاقة وسط حضور جيد من اللاعبين الشباب المشاركين مع مختلف الفرق الأهلية لنادي طاقة، والتي شهدت نتائج متباينة منذ انطلاقتها، حيث انتهت المواجهة التي جمعت فريقي شيحيت وطاقة بالتعادل السلبي، وانتهت المواجهة التي جمعت فريقي الشعب والجرينتا بالتعادل السلبي، وتمكن فريق غدية من تحقيق الفوز على منافسه فريق جبجات بهدفين دون رد أحرزها كل يوسف المشيخي وراجح المشيخي.

وتمكن فريق الشعب من التغلب على منافسه شباب طاقة بهدف أحرزه اللاعب مسلم المشيخي، وتغلب فريق طاقة على فريق الجرينتا بهدف أحرزه اللاعب خالد سكندر.

نادي الاتحاد

أما في منافسات دوري الهواة بنادي الاتحاد، فتمكن فريقا رزات الأهلي وشباب القلعة من بلوغ المباراة النهائية بعد مشوارهما الجيد في مرحلة التصفيات التمهيدية التي شهدت تنافسية في الأداء،حيث شهدت مواجهات التصفيات التمهيدية فوز فريق رزات الأهلي على فريق شباب القلعة بهدف نظيف، وتغلب فريق شباب السعادة على منافسه فريق وادي نحيز بثلاثة أهداف لهدف، وتفوق فريق شباب القلعة على منافسه فريق وادي نحيز بنتيجة 14 / 1. وفي ختام التصفيات التمهيدية تغلب فريق رزات الأهلي على فريق شباب السعادة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، وعلى ضوء تلك النتائج تأهل فريقا رزات الأهلي وشباب القلعة إلى المباراة النهائية.

نادي نزوى

حصد فريق وادي كلبوه كأس دوري الهواة لنادي نزوى بعد أن حقق فوزا مثيرا على فريق الاتحاد الغربي في المباراة النهائية لدوري الهواة التي احتضنها ملعب النادي الرئيسي بنزوى، وحسم كلبوه اللقاء بضربات الترجيح بنتيجة 4 /‏ 1 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق جاءا في الشوط الأول للقاء.

أشواط المباراة النهائية اتسمت بالندية والإثارة خاصة بعد تقدم فريق الاتحاد الغربي بهدف سجله اللاعب مالك الشريقي، ليعيد فريق وادي كلبوه ترتيب أوضاعه ويكثف هجماته على مرمى الاتحاد الغربي، لكن صلابة دفاع الأخير، وحارس مرماه فرحان البوسعيدي، حالت دون التسجيل قبل أن يرتكب مدافع الاتحاد الغربي خطأ في منطقة الجزاء احتسبها الحكم ضربة جزاء وتصدى لها اللاعب جمال العنقودي الذي أحرز من خلالها هدف التعادل.

واستمرت المباراة في شوطها الثاني، بالندية والإثارة ذاتها، ولاحت العديد من الفرص المحققة للتسجيل من الفريقين لكن رعونة المهاجمين وسرعتهم حالت دون ذلك، وليحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح، التي تألق فيها حارس وادي كلبوه طه خلفان الكندي لتنتهي المباراة بفوز فريق وادي كلبوه 4 / 1.

وعقب ختام المباراة النهائية، قام المهندس سالم بن حمد الكمياني راعي المناسبة بتتويج الفرق الحاصلة على المراكز الأولى في الدوري، حيث حصل فريق وادي كلبوه على كأس البطولة والميداليات الذهبية ونال فريق الاتحاد الغربي الميداليات الفضية وحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة اللاعب قاسم المغيري من فريق الاتحاد الغربي وجائزة هداف البطولة جاءت من نصيب اللاعب أيمن المحروقي من فريق الاتحاد الغربي وجائزة أفضل حارس ذهبت للاعب طه الكندي من فريق وادي كلبوه؛ كما جرى تكريم المشجع خليل بن عبدالله السيفي، تقديرا من إدارة النادي لاهتمامه بمتابعة فرق النادي وحرصه على متابعة المنافسات التي يكون النادي طرفا فيها، بجانب حضوره الدائم لمنافسات بطولة دوري الهواة، وباقي المنافسات الرياضية.

وشهدت المباراة النهائية حضور خلفان بن حمد الزيدي رئيس مجلس إدارة نادي نزوى وأعضاء مجلس الإدارة وممثلي الفرق المشاركة في الدوري.

مقالات مشابهة

  • سافيتش يكشف سبب هزيمة الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا
  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • مشاهدة مباراة السعودية والاردن بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • «الهلال الأحمر» يواصل توزيع كسوة عيد الأضحى في حضرموت
  • خوض مباريات تجريبية للهلال قبل المعسكر
  • في عملية شهدت أحداث درامية بليبيا.. نادي الأهلي بنغازي يخطف لاعب الهلال السوداني جون مانو..يخفيه عن الأنظار يوم كامل ويقوم بتسجيله مقابل 450 ألف دولار للهلال ومثلها للاعب
  • الهلال الإماراتي يوزع كسوة العيد لـ3500 طفل في حضرموت
  • “أسترا تك” توقع مذكرة تفاهم مع الهلال الأحمر الإماراتي لتعزيز شراكتهما طويلة الأمد
  • عجمان الإماراتي يتعاقد مع أيمن الحسوني
  • تنافس محتدم في النسخة الأولى لدوري الهواة