صحيفة الاتحاد:
2024-06-12@02:14:53 GMT

«اليويفا» يضع برشلونة تحت «المقصلة»!

تاريخ النشر: 18th, April 2024 GMT

 
نيون (د ب أ)

أخبار ذات صلة إلغاء الإعادة في كأس إنجلترا نوير يضرب كاسياس في «الشباك النظيفة»!


فرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «اليويفا» غرامة مالية بقيمة 25 ألف يورو بحق نادي برشلونة الإسباني، بسبب التصرفات العنصرية لجماهيره، خلال المواجهة على ملعب باريس سان جيرمان في فرنسا، ضمن ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.


وجاءت عقوبة «اليويفا» بحق برشلونة بسبب تصرفات الجماهير على ملعب حديقة الأمراء يوم العاشر من أبريل الجاري، والتي تضمنت إلحاق أضرار بالملعب وإشعال الألعاب النارية. وأعلنت لجنة الاستئناف بـ «اليويفا» اليوم الخميس أنه جرى فرض غرامة مالية ضد برشلونة نتيجة التصرفات العنصرية لجماهيره، وسيتم منعه من بيع تذاكر لجماهيره خلال مواجهته الأوروبية التالية خارج ملعبه، مع وقف تنفيذ العقوبة لمدة عام، بدءاً من يوم صدور العقوبة.
ويضطر برشلونة لدفع غرامة بقيمة 2000 يورو لإشعال جماهيره الألعاب النارية بالإضافة إلى خمسة آلاف يورو على الأضرار التي ألحقتها الجماهير بملعب حديقة الأمراء.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: برشلونة باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. ريال مدريد يهدي برشلونة صفقة فليك الأولى

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الأثنين أن نادي ريال مدريد قرر الانسحاب من مضاردة واحد من أبرز اهداف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ريال مدريد ينسحب من صفقة كيميش

وقالت صحيفة سبورت الاسبانية أن إدارة الملكي قررت الانسحاب من توقيع جوشوا كيميش نجم بايرن ميونخ الألماني الذي ينتهي عقده مع العملاق البافاري بنهاية صيف 2025 وسط شكوك حول استمراره أو تجديد عقده للبقاء في قلعة اليانز ارينا.

وأشارت الصحيفة أنه على الرغم من كون القيمة السوقية لكيميش تبلغ 50 مليون يورو فقط لكن سعر البيع الخاص به قد ينخفض لنحو 10 مليون يورو فقط خشية من إدارة البافاري برحيله مجانًا الصيف القادم.

وكان الريال يمني النفس بضم لاعب وسط بديل لتوني كروس الذي قرر اعتزال كرة القدم لكن بيريز يفضل الحصول على توقيع لاعبين شبان وسيبلغ كيميش في شهر فبراير المقبل الثلاثين من عمره بجانب إنه يرى من الصعب الحصول على لاعبين من البايرن.

وسبق وأن قدم كيميش نفسه لليريال لكن مسؤولي الملكي رفضوا الامر خاصًة أنهم يعتبرون الفونسو ديفيز المفضل للحصول على توقيعه بشكل مجاني بنهاية عقده الموسم القادم.

مقالات مشابهة

  • «كتيبة الـ11» بين «إحباط كتالوني» و«أمل أوروبي»
  • دي يونج يوجه رسالة للجماهير بعد غيابه عن هولندا في يورو 2024
  • الإصابة تقضي على آمال نجم برشلونة وتحرمه من يورو 2024
  • بورقة فاتي.. برشلونة يحاول خطف هدف ريال مدريد هذا الصيف
  • يورو 2024.. مواعيد مباريات منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا
  • تزامنًا مع عيد الأضحى.. حيازة الألعاب النارية تعرضك للحبس والغرامة
  • يورو 2024 : نجم هولندا خارج منافسات اليورو بسبب الاصابة
  • عاجل.. ريال مدريد يهدي برشلونة صفقة فليك الأولى
  • صفقة برشلونة ..بايرن ميونخ يحدد 90 مليون يورو لبيع نجمه إلى الأهلي السعودي
  • تطورات تجديد عقد دي يونج مع برشلونة.. الهولندي يصدم البارسا