استطاع مسلسل بيت الرفاعي، بطولة أمير كرارة، في تحقيق نجاح كبير في كل مكان، عقب عرض العمل في الماراثون الرمضاني 2024، مما جعل المشاهدين يترقبوا موعد العرض الثاني.

موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي

انطلقت أولى حلقات مسلسل بيت الرفاعي، في العرض الثاني له، يوم السبت الماضي، ويعرض يوميًا في تمام الساعة 8:00 مساءً عبر قناة dmc، ويتم إعادته في تمام الساعة 3:00 صباحًا.

ويتم إعادة الحلقة للمرة الثانية، في تمام الساعة 12:30 ظهر اليوم التالي، على أن يعرض على قناة dmc دراما في تمام الساعة 11:00 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 9:00 صباحًا، والساعة 4:30 عصرًا، كما يتم عرضه على منصة واتش إت الرقمية.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

يشارك في بطولة مسلسل بيت الرفاعي، باقة من النجوم، أبرزهم: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض.

كما يضم أيضًا في بطولته: "أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، شادي جميل، هشام حسين، الطفلة ليا سويدان، وحنان فكري، والعمل من تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال".

قصة مسلسل بيت الرفاعي

يتسم مسلسل بيت الرفاعي بالغموض، بجانب المواقف الغير متوقعة، والمفاجآت التي تغير مجرى الأحداث، وتدور قصته حول الانتقام بين افراد عائلة الرفاعي، بين أمير كرارة، وأحمد رزق، وهما أولاد عم لديهما منزل كبير في نزلة السمان. 
ويدخل أمير كرارة في صراع مع ابن عمه أحمد رزق، على زعامة العائلة والسيطرة على البيت وتجارهم، كما يتورط كرارة فى قضية يكون مطاردًا بسببها بسبب اتهامه بمقتل والده.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال بيت الرفاعي بيت الرفاعي أبطال مسلسل بيت الرفاعي أحداث الحلقة 5 من مسلسل بيت الرفاعي

إقرأ أيضاً:

مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it

 

انطلق منذ أيام قليلة عرض مسلسل بعنوان "الوصفة السحرية" على منصة watch it ليكون واحد من مسلسلات الـ off season التي نالت إعجاب عدد كبير من الجمهور منذ عرض أول حلقة للعمل، وهو مسلسل مكون من 45 حلقة، ويعرض العمل أيضًا على شاشة دي ام سي، ودي ام سي دراما.


مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة الأعمال الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it

وفي سياق متصل يذكر أن مسلسل الوصفة السحرية تصدر التريند منذ عرض أول حلقاته، بالإضافة إلى أنه دخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it
حيث أنه مسلسل ينتمي إلى فئة المسلسلات الدرامية الإجتماعية التي تدور في إطار لايت ملئ بالإثارة والتشويق ويسلط الضوء على العديد من المشاكل الإجتماعية بشكل عام والمشاكل  التي تواجه المتزوجين بشكل خاص، وعدة من القضايا المجتمعية الأخرى.


مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية على dmc

يتم عرض مسلسل الوصفة السحرية يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة  مساءًا عبر شاشة قناة dmc، ويعاد عرض الحلقة في تمام الساعة الثانية صباحا والإعادة الثانية في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، بالإضافة إلى عرض العمل  على منصة watch it الرقمية من الجمعة إلى الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا.


مواعيد عرض مسلسل الوصفة  السحرية على dmc drama

وعلى شاشة دي إم سى دراما تُعرض حلقة العمل في تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا لتكون الإعادة الأولى الساعة التاسعة، والإعادة الثانية في تمام الساعة الخامسة مساءًا.


صناع وأبطال مسلسل الوصفة السحرية

يشارك في بطولة مسلسل الوصفة السحرية عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنانة شيري عادل هيدي كرم عمر الشناوي إسلام جمال لقاء سويدان هاله فاخر سلوى عثمان سلوى محمد علي رولين عزمي عماد رشاد بسمه داوود رانيا منصور وآخرين 
والعمل من تأليف ورشة "مصنع الحكايات"، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وسيناريو وحوار كلًا من منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، أما عن الإخراج فـ هو لـ خيرى سالم.

مقالات مشابهة

  • كيفية أداء صلاة عيد الأضحى المبارك
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • بـ"الوصفة السحرية".. شيري عادل الأكثر مشاهدة على watch it
  • مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it
  • مواعيد صلاة عيد الأضحى 2024 بالقاهرة والمحافظات
  • وتر حساس يجمع صبا مبارك ومحمد علاء للمرة الثانية
  • مسلسل الوصفة السحرية يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على watch it
  • محمد علاء يقف أمام صبا مبارك للمرة الثانية في "وتر حساس"
  • موعد صلاة عيد الأضحى 2024 بالقاهرة والمحافظات
  • بالقاهرة ومحافظات ومدن مصر.. تعرف على موعد صلاة عيد الأضحى 2024