نواف السالم

علق الخبير التحكيمي المصري سمير عثمانحعلى لقطة طرد لاعب الفيحاء أمام النصر في المباراة التي جمعتهما أمس، مؤكدًا أن اللاعب لم يكن يستحق الطرد.

وأشار عثمان أن دفع لاعب الفيحاء للاعب النصر، كان بعد استفزاز الأخير له، ولا تعتبر استخدام قوة زائة، وكان يجب إعطاء كارت أصفر لكل اللاعبين.

فيما علق الخبير التحكيمي محمد فودة على اللقطة مؤكدًا أن الكارت قرار صائب وكذلك الطرد، لأن لاعب الفيحاء قام بضرب لاعب النصر أسفل رقبته، وهذا يعتبر سلوك مشين، لأنه اللعب كان متوقف.

عن طرد لاعب الفيحاء أمام النصر

سمير عثمان: لا يستحق الطرد البطاقة الصفراء تكفي .

محمد فودة: طرد صحيح للاعب الفيحاء للسلوك المشين .

⁧#أكشن_مع_وليد#النصر_الفيحاء
يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/Jlv351NwiB pic.twitter.com/iJVWz6INad

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) April 19, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: لاعب الفیحاء

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)

أعرب  الإعلامي أحمد موسى، عن استيائه من محاولات البعض لإثارة الخلافات بين لاعبي منتخب مصر، قائلًا: "لماذا تسعون لخلق وقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ هناك من يبحث فقط عن التريند".

وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو نادر السيد: منتخب مصر حقق هدفه بالتعادل أمام غينيا بيساو

وأضاف أحمد موسى،  في برنامجه "على مسئوليتي" عبر قناة "صدى البلد"،  يجب مساندة المنتخب الوطني للوصول إلى نهائيات كأس العالم، معقبًا: "لماذا تريدون تدمير المنتخب والعلاقات بين اللاعبين؟ لا أحد يفعل ذلك  مع لاعبي المنتخب سوى نحن".

محمد صلاح  سيقودنا إلى كأس العالم 

وتابع أحمد موسى: "يجب أن ندعم الجميع، محمد صلاح هو نجم عالمي وقائد المنتخب الوطني، وإن شاء الله سيقودنا إلى كأس العالم وكأس الأمم الأفريقية، وسيحمل كأس الأميرة السمراء".

وأشار أحمد موسى  إلى أن المنتخب الأولمبي  سيشارك في أولمبياد باريس. معقبا: "علينا أن ندعمهم، فقد عاد الناس ليلتفوا حول المنتخب ويشجعوه، لدينا مدير فني طالبنا بوجوده والجميع يعمل بجد، وإذا لم نحقق النتائج المطلوبة سنسمع الكثير من الأصوات المنتقدة".

واختتم أحمد موسى: "كفاية تكسير في لاعبي المنتخب، علينا أن ننظر إلى الصورة الكبيرة وندعم المنتخب، نحن في صدارة المجموعة ومن يتصدر يذهب لكأس العالم مباشرة، لذا نحن بحاجة إلى بعض الصبر والدعم للمنتخب".

وأكد نادر السيد نجم منتخب مصر السابق، أن تعادل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع غينيا بيساو بهدف لكل منهما، في إطار مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، أمر جيد، مردفًا: «المنتخب حقق هدفه من المباراة إذا لم نفز لا نخسر».

 

وقال نادر السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن منتخب مصر قدم مستوى جيدا طيلة المباراة، وهناك العديد من العوامل التي أثرت على لاعيبنا مثل درجات الحرارة والرطوبة، بالإضافة إلى إرهاق اللاعبين المحترفين بعد موسم طويل في الدوريات الأوروبية.

 

وأضاف نادر السيد مساء اليوم الاثنين، أن الشارع المصري كان متفاعل مع المنتخب الوطني خلال مباراة اليوم أمام غينيا بيساو، مشيرًا إلى أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني نجح في تخطي أول مباراتين رسميتين له بصورة أكثر من جيدة.

وتابع: المنتخب سنحت له أكثر من فرصة محققة لإنهاء المباراة، ولكن لم يوفق لاعبونا في التسجيل، ولكن في النهاية حقق المنتخب المطلوب منه وعاد بنقطة إيجابية». 

مقالات مشابهة

  • تعليق مثير من ميدو علي مشهد استبدال صلاح أمام غينيا بيساو
  • نقيب الصحفيين الفلسطينيين: مصر هي السند الأول لنا (فيديو)
  • بقيادة روسيا.. سمير فرج يحذر من قرب اندلاع حرب نووية (فيديو)
  • سمير فرج يكشف تفاصيل رفض مصر المقترح الأمريكي لإدارة قطاع غزة (فيديو)
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • في عملية شهدت أحداث درامية بليبيا.. نادي الأهلي بنغازي يخطف لاعب الهلال السوداني جون مانو..يخفيه عن الأنظار يوم كامل ويقوم بتسجيله مقابل 450 ألف دولار للهلال ومثلها للاعب
  • جاسم عثمان يعلن إصابته بسرطان القولون ..فيديو
  • عمرو يوسف يشارك فيديو ترويجي من فيلم «ولاد رزق 3»
  • أفلام عيد الأضحي 2024.. روبي تقدم أكشن ومحمد إمام يعيد أمجاد الزعيم
  • حارس الفيحاء يود الانضمام لنادي النصر