تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط شخصين لاتهامهما بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل أحد العقارات بدائرة قسم شرطة دار السلام.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قيام شخصين بالتنقيب عن الآثار داخل أحد العقارات بدائرة قسم شرطة دار السلام، وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف العقار المشار إليه وضبط المتهمان حال قيامهما بالتنقيب عن الآثار ، وعثر على "حفرة قطرها متر وبعمق 4 أمتار وأدوات التنقيب".

وبمواجهتهما إعترفا بقيامهما بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار بإستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهما، جار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الحفر والتنقيب بقصد البحث عن الآثار.

وفي سياق آخر لقيت بلوجر مصرعها، أمس الجمعة، عقب سقوط سيارة من أعلى كوبري الحرفيين اتجاه جوزيف تيتو - النزهة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغًا من الأهالى بسقوط سيارة من أعلى كوبرى الحرفيين بدائرة قسم شرطة النزهة، ووجود متوفية.

 على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ، وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير سيارة أعلى كوبري الحرفيين بالنزهة اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما أدى إلى اصطدامها بالسور الحديدي وسقوطها بشارع جسر السويس.

كما تبين من التحريات، أن الحادث أسفر عن مصرع فتاة شهرتها روكا "بلوجر"، ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود وإجراء التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة، تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

27 أبريل.. استكمال نظر قضية "تنظيم القاعدة" بكفر الشيخ 3 ليال .. تحويلات مرورية بشارع التسعين الجنوبي بالقاهرة الجديدة سقوط 3 عاطلين متهمين بالتنقيب عن الآثار بدار السلام ضبط صاحب صيدلية بحوزته أقراص مخدرة بقيمة 3 ملايين جنيه بقنا حملات أمنية لضبط الخارجين على القانون بالإسماعيلية والبحيرة وأسوان إيجابية 5 حالات في فحص تعاطي المخدرات بين السائقين مقتل عامل على يد آخر بسبب قطعة أرض بأسيوط سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية في بني سويف ضبط 5 متهمين بالحفر والتنقيب عن الآثار في الوراق الداخلية تشارك أسر شهداء الشرطة الاحتفال بالعيد وتوزع هدايا الرئيس عليهم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة بلوجر جسر السويس قسم شرطة النزهة كوبري الحرفيين غرفة عمليات النجدة جثة جوزيف تيتو التنقيب عن الأثار وزارة الداخلية مديرية أمن القاهرة قسم شرطة دار السلام الأجهزة الأمنیة عن الآثار

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 6 أشخاص.. أول حادث في العيد في المنيا

لقي شخص مصرعه أصيب 5 آخرين إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى مستشفي ملوي العام.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغا في أول أيام عيد الأضحى المبارك يفيد بأنقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة وتحديدا بين قريتي دلجا وتونا الجبل.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين مصرع شخص، تحاول الحماية المدنية استخراج جثته من السيارة، وإصابة 5 آخرين بإصابات متفرقة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد.

جاري تحرير محضر بالحادث، وتم نقل المصابين إلى ملوي التخصصي وجاري استخراج الجثة ونقلها إلى ذات المستشفى.

مقالات مشابهة

  • «عبر الواتساب».. عاطل ينتحل صفة رئيس جامعة للنصب والاحتيال بالقاهرة
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص.. أول حادث في العيد في المنيا
  • شرطة ولاية ميشيغان الأميركية: سقوط عدد من الجرحى في إطلاق نار بالولاية
  • سقوط متهم بالتنقيب عن الذهب فى أسوان
  • مركز شرطة رأس إعبيدة يضبط شخصين يمتهنان بالمخدرات
  • مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار فى طاميه بالفيوم
  • مصرع شاب أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار في الفيوم
  • مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار بقرية الهيئة في الفيوم
  • مصرع شخص أثناء التنقيب عن الآثار بالفيوم
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 9 متهمين بارتكاب جرائم سرقات بالقاهرة