رؤيا الأخباري:
2024-06-12@07:34:27 GMT

ميسي يواصل التألق في الدوري الأمريكي

تاريخ النشر: 21st, April 2024 GMT

ميسي يواصل التألق في الدوري الأمريكي

ارتقى إنتر ميامي إلى صدارة ترتيب المنطقة الشرقية

في إطار منافسات الدوري الأميركي لكرة القدم، تغلب فريق إنتر ميامي على ضيفه ناشفيل بنتيجة 3-1 في مساء السبت.

اقرأ أيضاً : الكشف عن قائمة ريال مدريد لمباراة الكلاسيكو

افتتح الضيوف التسجيل مبكرًا عبر هدف عكسي من فرانكو نيغري في الدقيقة الثانية، ولكن رد إنتر ميامي جاء سريعًا حيث عادل النتيجة بعد 9 دقائق فقط من خلال هدف نجمه ليونيل ميسي.

ومن ثم، قام النجم الأرجنتيني بصناعة الهدف الثاني من ركلة ركنية سجلها زميله سيرخيو بوسكيتس في الدقيقة 39، قبل أن يؤمن ميسي النقاط الثلاث لفريقه بتسجيله الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 81، مسجلاً هدفه السابع في ست مباريات بالدوري الأميركي.

بهذا الانتصار، ارتقى إنتر ميامي إلى صدارة ترتيب المنطقة الشرقية قبل مباراة نيويورك ريد بولز في نفس اليوم، برصيد 18 نقطة، في حين تجمد رصيد ناشفيل عند 7 نقاط في المركز الرابع عشر.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: ليونيل ميسي الولايات المتحدة أمريكا إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

الأردن يجرد السعودية من صدارة التصفيات الآسيوية

حقق المنتخب الأردني فوزًا ثمينًا على مضيفه السعودي بنتيجة (2-1)، مساء الثلاثاء، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السابعة بالدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027. 

 

وضمن المنتخبان سلفًا التأهل لكأس آسيا بجانب الدور التالي والأخير من تصفيات المونديال، وذلك بعد أن تساوى المنتخبان بذات الرصيد من النقاط (13 نقطة)، إلا أن المنتخب الأردني انتزع الصدارة بفارق الأهداف.

 

سجل للمنتخب السعودي علي لاجامي في الدقيقة 16، بينما سجل للأردن علي علوان في الدقيقة 27 و نور الدين الروابدة في الدقيقة 45+1.

 

بدأت المباراة باندفاع هجومي كبير من كلا المنتخبين، وكاد المنتخب السعودي يفتتح التسجيل مبكرًا عند الدقيقة الرابعة، بعدما أرسل ناصر الدوسري عرضية لسعود عبدالحميد، الذي سددها بقوة ونجح حارس الأردن يزيد أبو ليلى في إبعادها.

 

وأهدر بعد ذلك سالم الدوسري فرصة التقدم في نتيجة المباراة، عندما انفرد بحارس المنتخب الأردني وتحاوزه، إلا أنه سدد كرة أرضية بطيئة نجح الدفاع في تشتيها من على خط المرمى.

 

واعتمد بعد ذلك المنتخب الأردني على الهجمات المرتدة، ونجح في الوصول إلى مرمى محمد العويس دون أن يشكل أي خطورة حقيقية.

 

وفي الدقيقة 16، ترجم المنتخب السعودي أفضليته ونجح في افتتاح التسجيل عن طريق علي لاجامي، الذي تابع ركلة ركنية وأسكنها بالكعب في مرمى أبو ليلى.

 

وانتفض بعد ذلك المنتخب الأردني، وتلاعب موسى التعمري بدفاع السعودية، ونجح زميله علي علوان في متابعة مجهود نجم مونبيلييه وأسكن الكرة في شباك العويس.

 

وخرج العويس للإصابة قبل نهاية الشوط الأول، ونزل بدلا منه أحمد الكسار.

 

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، سجل نور الدين الروابدة هدف التقدم للمنتخب الأردني، بعذ أن سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بمصعب الجوير، وفشل الكسار في التصدي لها.

 

ومع بداية الشوط الثاني دفع مانشيني بعبد الرحمن غريب وعبد الله رديف عوضا عن فراس البريكان وعبدالله الخيبري، محاولا زيادة الكثافة الهجومية.

 

وتفنن لاعبو المنتخب السعودي في إهدار الفرص بالشوط الثاني، وكانت أخطرها تسديدة سالم الدوسري في الدقيقة 60، التي مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى الأردن.

 

بعد ذلك عاد المنتخب الأردني للهجوم، وأنقذ أحمد الكسار مرمى الأخضر من تلقي الهدف الثالث، عندما تصدى لرأسية يزن النعيمات عند الدقيقة 71.

 

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة هجمات من المنتخبين، دون أن تشهد المباراة تغييرًا في نتيجتها.


مقالات مشابهة

  • الأردن يجرد السعودية من صدارة التصفيات الآسيوية
  • ميسي يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الأرجنتين قبل انطلاق كوبا أمريكا
  • بـ250 ألف جنيه إيرادات بالأمس.. «السرب» يواصل صدارة شباك التذاكر
  • موزمبيق تفوز على غينيا وتقاسم المنتخب الوطني صدارة المجموعة السابعة
  • ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2026
  • ترتيب مجموعة مصر بعد التعادل مع غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم | عاجل
  • بتوصية من رونالدو.. صديق ميسي على رادار النصر السعودي
  • أمام أنظار ميسي.. شاهد هدف دي ماريا في مرمى الإكوادور استعدادا لكوبا أمريكا
  • مجموعة مصر.. منتخب جيبوتي يتعادل إيجابيًا مع إثيوبيا في تصفيات كأس العالم
  • الاتحاد في صدارة الدوري الأردني للمحترفات مع اختتام الجولة الثالثة