بوابة الوفد:
2024-06-12@10:38:46 GMT

إزالة طبقة الأسفلت المتهالكة بطريق الشين قطور

تاريخ النشر: 21st, April 2024 GMT

تابع  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، ازاله طبقه الأسفلت القديمة المتهالكة، بطريق الشين قطور ، تمهيدا لأعمال الرصف حيث تم تكسير 1 كم  بكامل العرض وأكد المحافظ ان تأهيل ورصف الطريق جاء استجابة لمطالب أهالي مركز قطور بعد معاناة استمرت سنوات طويلة لسوء الحالة الفنية للطريق.

وأشار المحافظ ان رصف طريق الشين قطور اتي نظرا لسوء الحالة المتردية له ولأهميته القصوى كمحور مروري يربط بين مدينة قطور والقرى والعزب التابعة له بطول 8 كم ومنعا لوقوع حوادث بهذا الطريق حفاظا على الأرواح والممتلكات .

وعلى صعيد اخرأكد الدكتور طاق رحمي محافظ الغربية، أنه يتابع بشكل يومي الاعمال في مستشفى طنطا العام الجديد  للانتهاء منها، وإدخالها الخدمة لتدعيم القطاع الطبي وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة التخصصات الطبية.
جاء ذلك خلال متابعتة استمرار اعمال المرافق في مستشفى طنطا العام حيث  بلغ  حجم التنفيذ حوالي ٩٤٪؜ ، وتقام المشفى على مساحة 13 ألف متر مربع  ويضم 11 غرفة عمليات، و31 ماكينة غسيل كلوي، و21 عيادة خارجية، و4 غرف رعاية مركزة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طارق رحمي محافظ حالة الدكتور الدكتور طارق رحمى أعمال الرصف فنى مرور رحمي مدينة قطور محافظ الغربية

إقرأ أيضاً:

إزالة برج سكني مكون من 14 طابقًا بشارع البحر في المحلة الكبرى

أكد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، أنه لن يسمح بأي تقاعس أو تهاون في مواجهة مخالفات البناء والتعامل بكل حسم مع أي مخالفات جديدة مُشيرًا إلى أن أي محاولة لاستغلال إجازة عيد الأضحى للبناء المخالف ستقابل بمنتهى الحزم وستعرض صاحبها لإجراء قانوني حاسم ورادع.

جاء ذلك خلال متابعة المحافظ، الحملة المكبرة، التي قامت بها المحافظة، صباح اليوم الثلاثاء، لإزالة برج سكني مكون من 14 طابقًا بشارع البحر بالمحلة وذلك عبر اتصال مرئي مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء من خلال شاشات وأجهزة تكنولوجية حديثة تنقل الموقع والأحداث -فعليا- من خلال مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة.

وشدد محافظ الغربية، على إزالة كافة المخالفات بكل شدة وحزم والتعامل والإزالة الفورية في المهد لأي تعد، وكذا التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية وتفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ، للحفاظ على حق الدولة والشعب واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتفقد سير مشروعات الرصف والتطوير ويؤكد على استمرار خطط الربط بين المدن
  • محافظ الغربية يتفقد عدد من الشوارع الرئيسية ببسيون
  • محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير الجارية ببسيون
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع لجنة اختيار القيادات لتجديد عدد من الوظائف القيادية
  • إزالة برج سكني مكون من 14 طابق بشارع البحر بالمحلة
  • إزالة برج سكني مكون من 14 طابقًا بشارع البحر في المحلة الكبرى
  • محافظ أسيوط: إزالة تعديات الباعة الجائلين على الطريق والمدارس ببعض المراكز والأحياء
  • إزالة 18 ألف متر مبان مهجورة و1000 متر من الأسوار المتهالكة بالخبر
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بطريق دفرة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بطريق مجمع تدوير القمامة بدفره