المناطق_متابعات

اقترب فريق ألميريا كثيرا من أن يكون أول الهابطين في الدوري الإسباني لكرة القدم بعد خسارته على أرضه بنتيجة 1-2 أمام فياريال، في إطار الجولة 32 من الليجا.

وانتهى الشوط الأول من المباراة، بالتعادل 1-1، حيث افتتح فياريال باب التسجيل في الدقيقة 25 بقدم اللاعب المغربي إلياس أخوماش، ثم أدرك ألميريا التعادل بعدها بخمس دقائق برأسية من المهاجم أنتوني لوزانو.

أخبار قد تهمك ريال مدريد يطلب تقديم موعد مباراته ضد ريال سوسيداد 18 أبريل 2024 - 11:11 مساءً إغلاق جزئي لمدرجات ملعب خيتافي 3 مباريات بعد إساءات عنصرية 3 أبريل 2024 - 8:37 مساءً

وظلت النتيجة على حالها حتى الأمتار الأخيرة من الشوط الثاني، عندما لعب ألميريا منقوصا بعد طرد لارجي رامازاني في الدقيقة 87.

واستغل الضيوف النقص العددي، وسجلوا هدف الفوز في الوقت بدل الضائع بتوقيع ألكسندر سورلوث.

وعاد فياريال لدرب الانتصارات بعد خسارة وتعادل، ليرفع رصيده إلى 42 نقطة يستقر بها في المرتبة التاسعة، فيما تلقى ألميريا الخسارة رقم 20 بالنسبة له في الليجا، وتجمد رصيده عند 14 نقطة في ذيل الترتيب.

وفي مباراة أخرى، اكتفى خيتافي بالتعادل مع ضيفه ريال سوسيداد بهدف لمثله، وتقدم سوسيداد بهدف سجله أندير بارينتشيا، في الدقيقة 13، وأدرك خوانمي لاتاسا هدف التعادل لخيتافي، في الدقيقة 29.

ورفع ريال سوسيداد رصيده بذلك إلى 51 نقطة، ليصل إلى المركز السادس، بينما بقى خيتافي في المركز التاسع، برصيد 40 نقطة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: ألميريا الدوري الإسباني خيتافي ريال سوسيداد فياريال ریال سوسیداد فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تطور جديد بشأن مستقبل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لموقع "ديفنسا سنترال" الإسباني والمختص بأخبار ريال مدريد، فأن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الملكي يدرس فكرة التراجع عن رحيل داني سيبايوس في الميركاتو الصيفي.

وأضاف الموقع، بأن أنشيلوتي قد يتراجع عن فكرة رحيل سيبايوس في الانتقالات الصيفية، حال عدم التعاقد مع بديل مناسب لتوني كروس الذي أعلن اعتزال كرة القدم بشكل نهائي.

وأشار الموقع الإسباني، إلى أن سيبايوس كان من ضمن قائمة الراحلين عن ريال مدريد في الميركاتو الصيفي بجانب نانشو، إلا أن اعتزال كروس جعل أنشيلوتي يغير رأيه في رحيل اللاعب في نهاية المطاف.
 

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يقترب من حسم مستقبل نجمه المعار
  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • إسبانيا تقسو على كرواتيا في افتتاح مشوارها ببطولة أوروبا 2024
  • يورو 2024.. إسبانيا تقسو على كرواتيا في افتتاح مشوارها
  • منتخب اسبانيا يفوز على كرواتيا بثلاثية في أمم أوروبا
  • الرجاء الرياضي يفوز بلقب البطولة الاحترافية 2023/2024
  • الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ 13 في تاريخه
  • أمر يهدد صفقة انتقال ناتشو لـ اتحاد جدة
  • مودرن فيوتشر يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري الممتاز «فيديو»
  • ميركاتو 2024.. فياريال يمدد عقد حارسه يورجنسن حتى 2029