أكد رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية السابق، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك افتقد لمسات ناصر ماهر السحرية في مباراة دريمز الغاني بسبب عدم قيده في القائمة الإفريقية ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

حديث رضا عبد العال عن تعادل الزمالك ودريمز

وتعادل فريق الزمالك مع نظيره دريمز الغاني، بنتيجة سلبية في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

محمد صلاح: نتيجة الزمالك ودريمز ليست مقلقة.. وسنتأهل للنهائي طلب مفاجئ من حارس الزمالك أمام دريمز

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: "من وجهة نظري أن فريق الزمالك تأثر بغياب ناصر ماهر "فقط" أمام دريمز الغاني في مباراة الفريقين ببطولة الكونفدرالية الإفريقية ووضح دوره الكبير في مباراة الأهلي في الدوري".

وتابع: "حمزة المثلوثي كان خارج الخدمة أمام دريمز الغاني ولم يقدم الأداء المنتظر منه في المباراة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رضا عبدالعال الزمالك الزمالك ودريمز الكونفدرالية ناصر ماهر دریمز الغانی أمام دریمز

إقرأ أيضاً:

كيف فاز الزمالك بالكونفيدرالية وذهبت المكافآة لأندية أخرى؟

ينتظر نادي الزمالك انتعاش خزائنه بمبلغ 2 مليون دولار، قيمة الفوز ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، لكن جزءاً من المكافأة ربما يذهب إلى أندية أخرى.

فقد وضع نادي بيراميدز بنوداً في عقود ثلاثة لاعبين انتقلوا إلى الزمالك، هم عمر جابر، وعبد الله السعيد، ونبيل دونغا، تنص على حصوله على حوافز إضافية حال فوز الزمالك بالكونفدرالية.

وأرسل بيراميدز خطاباً رسمياً إلى الزمالك يطلب خلاله الحصول على قيمة المكافآت الخاصة باللاعبين الثلاثة وفقاً لتعاقداتهم عند الانتقال إلى القلعة البيضاء.

 اللافت في الأمر أن عبد الله السعيد لم يتمكن من المشاركة مع الزمالك في الكونفدرالية بسبب مشاركته في نفس الموسم إفريقياً مع بيراميدز، ومع ذلك بات الزمالك مطالباً بدفع مليون جنيه خالصة الضرائب.

4.5 مليون جنيه

يبلغ إجمالي مستحقات بيراميدز لدى الزمالك بسبب لاعبيه السابقين 4.5 مليون جنيه مصري (100 ألف دولار)، لكن النادي المتوج بالكونفدرالية لم يرد بعد على المخاطبات الرسمية.

ونقل موقع اليوم السابع عن مصدر في نادي الزمالك قوله إن بند عبد الله السعيد في العقد الموقع بين الزمالك وبيراميدز فٌسر بالخطأ، لافتاً إلى أن النادى الأبيض سيتواصل مع مسئولي النادى السماوى لتوضيح هذا اللغط الذى أثار جدلاً خلال الساعات الماضية.

وأضاف أنه يحق لنادى بيراميدز تقاضى هذا المبلغ ولكن حال تتويج اللاعب ببطولة أفريقية، وهو الأمر الذى لم يحدث لأن اللاعب لم يقيد في القائمة الأفريقية للفريق وبالتالي لم تحسب له بطولة الكونفدرالية.

نصيب نادي إنبي

بدوره، وضع نادي إنبي شرطاً مماثلاً بقيمة 100 ألف دولار، عند انتقال لاعبه الشاب زياد كمال إلى الزمالك، ليصبح الأبيض مطالباً بسداد المبلغ إلى النادي البترولي.

من جانبه، أرسال الزمالك خطاباً إلى الاتحاد الأفريقي "الكاف" من أجل الحصول على المكافأة سريعاً، إذ يحتاج الأمر إلى عدة أسابيع لوصول المبلغ إلى خزينة النادي المتوج باللقب. 

 

مقالات مشابهة

  • حدث في بطولة دبي.. 300 دقيقة شطرنج و129 نقلة و«النتيجة تعادل»
  • عبد العال: كنت أتمنى إنضمام المحمدي للمنتخب.. ومباراة بوركينا فاسو صعبة
  • رضا عبدالعال ينتقد انضمام هذا الثنائي لمنتخب مصر
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الزمالك ويكشف موعد خضوعه لجراحة الصليبي
  • شيكابالا يكشف موعد تعافيه من الإصابة والعودة إلى الزمالك
  • أحمد حمدي يتوجه إلى ألمانيا السبت المقبل
  • عاجل.. غضب داخل الزمالك بسبب المستحقات ومكافأة الكونفدرالية
  • كيف فاز الزمالك بالكونفيدرالية وذهبت المكافآة لأندية أخرى؟
  • شيكابالا: الكونفدرالية البطولة الأهم للزمالك في الفترة الحالية