التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع أيمن حجازي، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أليانز مصر، و تشارلز تاوضروس، العضو المنتدب لشركة أليانز مصر.

وناقش اللقاء الفرص المتاحة لتعزيز الشراكة في مجالات متعددة بين الوزارة والشركة، بما في ذلك المشاريع الرياضية، وتنظيم الفعاليات الرياضية، وتوفير الدعم المالي والموارد اللازمة لإقامة برامج رياضية ناجحة.

وأكد الدكتور صبحي على حرص الوزارة على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص لدعم برامجها ومشروعاتها التي تستهدف الشباب، وتم التأكيد على أهمية دور الشركات الراعية في تعزيز الرياضة وتمكين الشباب، وكيفية تعزيز التعاون بين الوزارة وشركة أليانز لتحقيق أهداف مشتركة في مجال تطوير الرياضة وتعزيز روح الشباب والمشاركة المجتمعية.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن تقديره لشركة أليانز واهتمامها بتعزيز قطاع الشباب والرياضة، مشيراً إلى أن التعاون المشترك سيسهم في تعزيز وتطوير العديد من الفعاليات والانشطة، وتوفير الفرص المتميزة للرياضة والرياضيين.

من جانبه، أعرب رئيس مجلس الإدارة لشركة أليانز عن استعدادهم لتقديم الدعم والمساهمة في تطوير الرياضة وتعزيز فرص المشاركة الشبابية، مؤكداً أن الشركة ملتزمة بالمسؤولية المجتمعية وتعزيز الرياضة كأداة للتغيير الإيجابي في المجتمع.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

غدا.. انطلاق المؤتمر الدولى الثالث والمعرض الطبي الإفريقي صحة أفريقيا برعاية السيسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، تنطلق فعاليات الدورة الثالثة من المعرض والمؤتمر الطبي الأفريقي الأكبر   "صحة أفريقيا Africa Health ExCon" ، تحت شعار "بوابتك نحو الابتكار والتجارة " ، خلال الفترة من 3 إلى 6 يونيو 2024 بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية - مركز مصر للمعارض بالقاهرة، وهو الحدث السنوي الأكبر بمجال الصحة على مستوى أفريقيا، الذي يستعرض الخبرات والإسهامات الدولية لتعزيز القطاع الطبي على مستوى القارة الأفريقية

ويعد مؤتمر "صحة أفريقيا Africa Health ExCon 2024" الذي تنظمه الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية فرصة ذهبية للشركات العاملة في خدمات الرعاية الصحية والدواء لاستكشاف إمكانيات الاستثمار في أفريقيا، بما يسهم في تسريع نمو تلك الصناعات على مستوى أفريقيا.

ويجمع المؤتمر والمعرض كافة ممثلي القطاع الطبي والصحي ليوفر لهم فرصة استثنائية للاطلاع على أحدث المنتجات والخدمات في مختلف القطاعات الطبية، ومن المتوقع أن يجذب المؤتمر أكثر من 500  من كبرى الشركات من مختلف دول العالم، بالإضافة إلى أكثر من 60 ألف زائر من أكثر من 100 دولة حول العالم .

وتحرص مختلف أجهزة الدولة المصرية على دعم وتنظيم المؤتمر، إيمانًا بأهميته في تعزيز مكانة مصر كمركز إقليمي للرعاية الطبية بعدما نجحت مصر في تدشين أول منصة أعمال رقمية، لاستعراض الخبرات على مستوى القارة الأفريقية والإسهامات الدولية لتعزيز القطاع الطبي .

و تتمثل أهم أهداف مؤتمر ومعرض "صحة أفريقيا 2024 Africa Health ExCon" في الالتزام بأجندة الاتحاد الأفريقي لعام 2063 وخاصة تطلعها نحو "أفريقيا مزدهرة" الذي يرتكز على تحقيق النمو الشامل والتنمية المستدامة، من خلال تعزيز توطين الصناعات الطبية وخصوصا الأدوية، ومواجهة التحديات التي تواجه قارة أفريقيا في هذا المجال ".

كما يهدف المؤتمر والمعرض إلى تعزيز التبادل التجاري بين مختلف دول القارة والذي يعد جزءاً أساسياً آخر من أجندة الاتحاد الأفريقي، مما يسهم في تعزيز الاقتصاد الطبي وتعزيز التنمية المستدامة على المدى الطويل .

ويعد مؤتمر "صحة إفريقيا" منصة استراتيجية هامة لتطوير القطاع الصحي في أفريقيا، وتعزيز التعاون بين مختلف الجهات المعنية، تحقيقًا لأهداف التنمية المستدامة، وهو ما يؤكد على دور مصر الرائد في مجال الرعاية الطبية، وإمكانياتها في تقديم خدمات طبية عالية الجودة للمرضى من جميع أنحاء أفريقيا .

ويتجاوز المؤتمر الحدود الجغرافية سعيًا لسد فجوة الوصول إلى الرعاية الطبية وتعزيز ثقافة التعاون والابتكار، بما يتسق مع رؤية وتوجهات الدولة المصرية على جذب الاستثمارات الأجنبية للمساهمة في تطوير القطاع، وهو ما انعكس على حرص كافة جهات الدولة وكبار المسؤولين في قطاعي الصحة والدواء على المشاركة، لمناقشة التحديات والحلول المتعلقة بتطوير وتعزيز استدامة القطاع الطبي في مختلف أنحاء القارة الأفريقية ".

ويحظى المؤتمر والمعرض الثالث الطبي الإفريقي "صحة أفريقيا   Africa Health ExCon"  بدعم العديد من الشركات العالمية الرائدة في مجال الرعاية الطبية .
 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • مدبولى يبحث مع وزير الكهرباء خطط تطوير ورفع كفاءة الشبكات لتقليل نسبة الفاقد
  • 3537 فُرصة عمل جديدة في 48 شركة خاصة.. بيان رسمي من وزير العمل
  • وزير الرياضة يشهد مؤتمر الإعلان عن المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم NCE
  • العمل: متابعة برامج تدريب مهنى مجانية للفتيات.. وندوة توعوية بمجال دعم الأسرة في البحيرة
  • النائب ياسر الهضيبي: مشروع قانون تنظيم ملكية الدولة خطوة مهمة
  • غدا.. انطلاق المؤتمر الدولى الثالث والمعرض الطبي الإفريقي صحة أفريقيا برعاية السيسي
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره الصيني العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون بين البلدين
  • وزير الشباب والرياضة يقود الاحتفالية الرياضية لجمعية "مصر شريان العطاء"
  • وكيل الرياضة بالقليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية