صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد مئات الخيام والمركبات وسط بيلاروسيا لعناصر فاغنر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مخيم لمقاتلي فاغنر في بيلاورسيا أرشيف الأحد 30 يوليو 2023 13 22أعلنت وزارة الدفاع .، والان مشاهدة التفاصيل.

مئات الخيام والمركبات وسط بيلاروسيا لعناصر فاغنر

مخيم لمقاتلي فاغنر في بيلاورسيا (أرشيف)

الأحد 30 يوليو 2023 / 13:22

أعلنت وزارة الدفاع البريطانية، اليوم الأحد، تحديد وجود ما يقرب من 300 خيمة و200 سيارة في تسيل بوسط بيلاروسيا، مرجحة أن يكون الآلاف من عناصر مجموعة فاغنر الروسية قد وصلوا إليها.

وبحسب تقييم استخباراتي صادر عن وزارة الدفاع البريطانية، فقد تم تحديد الخيام ومخزون المركبات من خلال صور الأقمار الصناعية التي تم التقاطها في 19 من يوليو (تموز) الجاري.

Latest Defence Intelligence update on the situation in Ukraine - 30 July 2023.

https://t.co/0CBY94s2zG

#StandWithUkraine ???????? pic.twitter.com/bRGavK9Nny

— Ministry of Defence ???????? (@DefenceHQ) July 30, 2023 وأشار التقييم إلى أنه من المحتمل أن يكون هناك منذ منتصف يوليو (تموز) ما لا يقل عن عدة آلاف من قوات جماعة فاغنر الذين استقروا بمخيم عسكري في تسيل ببيلاروسيا. وتُظهر الصور أنه منذ منتصف يوليو (تموز)، وصلت مئات المركبات إلى المنشأة التي كانت شبه خاوية قبل ذلك. وتشير تقارير منفصلة إلى أن معظم المركبات المرئية هي عبارة عن شاحنات وحافلات صغيرة بجانب عدد محدود من المركبات القتالية المدرعة.

بولندا تخشى دخول مقاتلي #فاغنر كمهاجرين في #أوروبا https://t.co/axJZzL7YlJ

— 24.ae (@20fourMedia) July 29, 2023 ولا يزال من غير الواضح ما الذي حدث للمعدات الثقيلة التي استخدمتها فاغنر في أوكرانيا، رغم أن هناك احتمال واقعي بأنها اضطرت إلى إعادتها إلى الجيش الروسي. وستكون قدرة فاغنر على تأمين المعدات الثقيلة والعوامل التمكينية، مثل النقل الجوي، من العوامل الرئيسية في مدى فعاليتها القتالية في المستقبل.

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مئات الخيام والمركبات وسط بيلاروسيا لعناصر فاغنر وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

روسيا تنفي الإشاعات عن إرسال مقاتلي فاغنر إلى شرق ليبيا

نفت السفارة الروسية لدى ليبيا، ما نشره موقع “عربي بوست” عن وصول 1800 مقاتل من “فاغنر” إلى شرق ليبيا، قادمين من روسيا في النصف الثاني من مايو الماضي.

وقالت السفارة في منشور عبر صفحتها في “فيسبوك”، إن هذه الأخبار لا تستند على أي بيانات حقيقة ودلائل مقنعة، بل هي فقط ادعاءات لا أساس لها من الصحة.

وبحسب الموقع إن الدفعة المشار إليها، جزء من 45 ألف عنصر مرتقب أن يصلوا إلى ليبيا في الفترة المقبلة لإنشاء ما يعرف بالفيلق الإفريقي الجديد.

وأضافت السفارة الروسية أن صحيفة “عربي بوست” تعمل على تطوير موضوع التهديد الروسي في ليبيا ونشر الدعاية الملفقة والممولة من الغرب، عن وجود هذه الأعداد للوحدات العسكرية الروسية، ما يعني أن القوى الغربية تخطط لزيادة أعداد تواجد وحداتهم العسكرية في ليبيا، بحسب البيان.

مقالات مشابهة

  • السعودية: توافد مئات الآلاف إلى مكة لأداء مناسك الحج
  • مئات الآلاف يتوافدون إلى مكة لأداء مناسك الحج
  • اقتناء موريتانيا "المسيرات".. لمن رسالة الردع؟
  • 2 يوليو.. محاكمة 3 أشقاء لاتهامهم بالشروع في قتل شخص بالقناطر الخيرية
  • تراجع صادرات النفط السعودي للصين للشهر الثالث على التوالي
  • الحكم على 3 أشقاء شرعوا فى قتل شخص بالقناطر الخيرية يوليو المقبل
  • تراجع صادرات النفط السعودي للصين للشهر الثالث علي التوالي
  • روسيا تنفي الإشاعات عن إرسال مقاتلي فاغنر إلى شرق ليبيا
  • السودان.. لماذا أفرجت قوات الدعم السريع عن مئات الأسرى؟
  • شاهد: نازحون ينصبون مزيداً من الخيام في مخيم ساحلي بدير البلح