فن، لو ضربتني هضربك قصة خلاف علاء زينهم مع سيد زيان بسبب مسرحية،يحتفل الفنان علاء زينهم، اليوم الأحد 30 يوليو، بعيد ميلاده الـ 73، إذ ولد في مثل هذا .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لو ضربتني هضربك.. قصة خلاف علاء زينهم مع سيد زيان بسبب مسرحية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لو ضربتني هضربك.. قصة خلاف علاء زينهم مع سيد زيان...

يحتفل الفنان علاء زينهم، اليوم الأحد 30 يوليو، بعيد ميلاده الـ 73، إذ ولد في مثل هذا اليوم عام 1950، ولمع في أدوار الوسط، وقدم أعمالًا فنية لا تنسى.

علاء زينهم وسيد زيان

وفي شهر يونيو الماضي، روى الفنان علاء زينهم، قصة خلافه مع الفنان سيد زيان، في مسرحية "العسكري الأخضر"، والتي انتهت بانسحابه.

وخلال لقائه مع برنامج "واحد من الناس"، قال علاء زينهم: "أنا كنت بمثل فى مسرحية "العسكرى الأخضر"، وكان في مشهد المفروض إن سيد زيان بيضربنى فيه بالقلم وأنا رفضت، وقلتله لو ضربتنى هاضربك، وبعدها رفضوا استمرارى وقولت ليهم ده آخر يوم ليا معاكم، وكانوا فعلا بيدوروا على حد تاني".

ولفت علاء زينهم إلى أنه تصالح مع الفنان سيد زيان بعدما التقاه مجددا، مضيفا: “اتقابلنا بعد كده وقالى لسه خايف منى ومش عاوز تشتغل معايا؟ واتصالحنا”.

علاء زينهم ومسيرته 

قال الفنان علاء زينهم: “إنني قليل الأدوار لأنني لم أجد نفسي في عدد من الأعمال التي يتم عرضها علي”، مؤكدا أن الفنان سعيد صالح هو من رشحني للمشاركة في مسرحية  “البعبع” .

وأضاف علاء زينهم، خلال لقاء سابق له في برنامج “صاحبة السعادة” عبر فضائية “دي ام سي”: "شاركت مع الفنان عادل إمام لمدة 16 سنة، بمسرحية “الزعيم “ ومسرحية ”البودي جارد”، إضافة إلى أفلام “طيور الظلام” و “أمير الظلام” والنوم في العسل”.

وتابع: "شاركت مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، وقمت بعمل 8 مشاهد في هذا المسلسل، منها مشهد مع الفنان يحيى الفخراني بمسلسل “زيزينيا”.

وأشار الفنان علاء زينهم إلى أنه أبكى الناس في مشهد الوفاة بمسلسل “أوبرا عايدة” وتأثر به عدد كبير من الناس.

واستطرد: “شاركت مع عدد من نجوم الجيل الحاليين، منهم محمد هنيدي، وأحمد حلمي، وأحمد السقا،  ومنى زكي”، مؤكدا أنه تربطه بهم علاقات جيدة و"دايما بينادوني عم زينهم". 

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لو ضربتني هضربك.. قصة خلاف علاء زينهم مع سيد زيان بسبب مسرحية وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مع الفنان

إقرأ أيضاً:

كاريكاتير د. علاء اللقطة

#سواليف

#كاريكاتير د. علاء اللقطة

#غزة #العيد #أضحية_العيد

مقالات ذات صلة كاريكاتير محمود عباس 2024/06/16

مقالات مشابهة

  • كاريكاتير د. علاء اللقطة
  • عمرو يوسف عن فيلم ولاد رزق 3: «حبيت شخصية ربيع بسبب شقاوته وطيبة قلبه»
  • النيجر توقف صادرات النفط للصين عبر خط أنابيب بسبب خلاف مع بنين
  • مدرب منتخب إيطاليا يكشف حقيقة وجود خلاف مع لاعبيه بسبب البلاي ستيشن ..فيديو
  • علي الحجار حديث السوشيال بعد تصريحات مثيرة عن عرّاف المسرح «فيديو»
  • تُعرض ثاني أيام عيد الأضحى.. أسعار تذاكر «مش روميو وجوليت»
  • موعد ومكان عرض مسرحية «عامل قلق» لـ سامح حسين
  • فوضى وسط بغداد.. امرأة تصيب ضابطاً ومفوضاً بالحجارة بسبب خلاف أطفال
  • صلاح عبد الله وعلى الحجار ضيوف معكم منى الشاذلي في هذا الموعد (صورة)
  • الأزمة تعود.. خلاف بين كولر ولجنة الكرة بـ الأهلي بسبب التجديد لـ علي معلول