تعرض 17 شركة روسية للمرة الأولى منتجات زراعية وغذائية في المعرض الغذائي المهني "جازأغرو" (Djazagro) المنعقد هذه الأيام في العاصمة الجزائر.

وتسعى الشركات الروسية لترويج وتسويق منتجات زراعية وغذائية مصنعة في روسيا. وتتنوع منتجات الشركات الروسية المعروضة من الحبوب والزبدة والأجبان إلى الكافيار الأحمر والشوكولاتة.

إقرأ المزيد روسيا.. صادرات المنتجات الزراعية تتجاوز 43 مليار دولار

وتشارك الشركات الروسية، في المعرض المنعقد ما بين 22 و25 أبريل الجاري، ضمن مبادرة "صنع في روسيا" (Made In Russia) التي ينظمها المركز الروسي للصادرات.

و"جازأغرو" هو معرض مهني للصناعات الغذائية ويعد حدثا رائدا في شمال إفريقيا، وفي إطار المعرض ستعقد الشركات الروسية مفاوضات مع الشركاء المحتملين من شمال إفريقيا.

وتعد الجزائر وشمال إفريقيا من الوجهات ذات الأولوية للشركات الروسية، وزادت الشركات الروسية خلال العام الماضي 2023 من صادرات المنتجات الزراعية إلى الجزائر بنسبة 20%.

exportcenter.ru

exportcenter.ru

exportcenter.ru

exportcenter.ru

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الزراعة مؤشرات اقتصادية الشرکات الروسیة

إقرأ أيضاً:

“تريندز” يناقش العلاقات الصينية ــ الخليجية خلال “معرض بكين للكتاب”

يناقش مركز تريندز للبحوث والاستشارات العلاقات الصينية ــ الخليجية خلال حلقة نقاشية ينظمها في معرض بكين الدولي للكتاب 2024 بعنوان “الصين ودول الخليج العربية.. ترسيخ علاقات التعاون والشراكة”، بمشاركة عدد من الخبراء والأكاديميين من المنطقة والصين.

ويعرض المركز خلال مشاركته في المعرض الذي تنطلق فعالياته يوم 19 يونيو 2024 وتستمر 5 أيام في مركز الصين الوطني للمؤتمرات بالعاصمة بكين، عشرات العناوين من إصداراته البحثية المتنوعة.

ويدشن تريندز على هامش المعرض مكتبه السادس على مستوى العالم في بكين وذلك بهدف دعم التواصل المعرفي بين مراكز الفكر إقليمياً ودولياً، والذي يأتي ضمن سلسلة من المكاتب الفرعية الداعمة للمقر الرئيسي للمركز في أبوظبي، وضمن خطة تستهدف تدشين 10 مكاتب في عواصم العالم، لتدعم أهدافه باعتباره جسراً معرفياً يربط بين شعوب ودول العالم.

وقال الدكتور محمد عبدالله العلي الرئيس التنفيذي للمركز إن مشاركة المركز في معرض بكين الدولي للكتاب، تشمل بجانب عرض الكتب والإصدارات، تنظيم فعاليات وأنشطة حوارية حول القضايا العالمية الراهنة، بمشاركة نخبة من المفكرين والباحثين والإعلاميين.وام


مقالات مشابهة

  • محكمة فرنسية تمنع شركات صهيونية من المشاركة في المعرض العسكري بباريس
  • خروجه على قد الإيد.. معرض الزهور مستمر خلال إجازة عيد الأضحى
  • محكمة فرنسية تمنع الإسرائيليين من حضور معرض أسلحة
  • القضاء الفرنسي يمنع الإسرائيليين من حضور معرض "يوروساتوري" للأسلحة
  • موعد انتهاء معرض الزهور 2024
  • "مصر القديمة.. فن الخلود".. معرض لقطع أثرية مصرية في سيبيريا
  • "أضغاث أحلام .. وأكثر" معرض تشكيلي للفنان أحمد جمال عيد بجامعة أبوظبي
  • خبير شئون روسية: بوتين لن يجمد أموال الدول الغربية
  • السعيدي: المجال مفتوح لكل الشركات الروسية دون استثناء للاستثمار والمشاركة في ليبيا
  • “تريندز” يناقش العلاقات الصينية ــ الخليجية خلال “معرض بكين للكتاب”