أكد أحمد كشري المدير الفني لفريق الداخلية أن فريقه كان يستحق الفوز على فريق مودرن فيوتشر في المباراة التي أقيمت بينهما في بطولة الدوري الممتاز.

 

وقال أحمد كشري المدير الفني لفريق الداخلية عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن فريق الداخلية فقد نقطتين أمام مودرن فيوتشر وكان يستحق الفوز واقتناص الثلاث نقاط في مباراة الفريقين ببطولة الدوري الممتاز ".

 

وتابع كشري: " الداخلية يعاني من غياب أكثر من 5 لاعبين مؤثرين وآداء الداخلية في تطور من مباراة لأخرى ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد كشري الدوري المصري الدوري الممتاز

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العام للمصريين بالخارج يعلن دعمه لفريق الجالية المصرية في بطولة الموندياليدو بإيطاليا

أعلن الاتحاد العام للمصريين بالخارج، برئاسة المهندس اسماعيل علي، دعمه المطلق لفريق منتخب الجالية المصرية في إيطاليا والمشارك في بطولة كأس المنتخبات الاجنبية في إيطاليا (الموندياليدو) والتي اقيمت في العاصمة روما في الفترة من 25 مايو حتي 30 يونيو ويشرف عليها إتحاد كرة القدم الإيطالي .

سباليتي: منتخب إيطاليا قادر على المنافسة في اليورو


وكان فريق منتخب الجالية المصرية في إيطاليا قد حقق نتائج مشرفة في مبارياته بالبطولة في دوري المجموعات وخاصة بعد أداءه الرائع في مباراته أمام فريق منتخب مولدافيا والتي إنتهت بفوز منتخب الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وإشادة وسائل الإعلام الإيطالية بلاعبي فريق الفراعنة .


و في مداخلة هاتفية علي الهواء للمستشار " علاء سليم " الأمين العام للإتحاد العام للمصريين بالخارج في حلقة برنامج " توك شو راديو العرب"، علي منصة راديو العرب في إيطاليا والذي يقدمه الإعلامي المصري " إكرامي هاشم" والتي كانت مخصصة للحديث عن البطولة و إستعدادات الفريق المصري للمباريات المقبلة.

 

ووجه المستشار علاء سليم التحية والشكر لمسؤولي فريق منتخب الجالية المصرية واللاعبين، معربا عن شعور أعضاء و مجلس إدارة الإتحاد بالفخر نحوهم بما قدموه في تلك البطولة مشيدا بطابور العرض المصري في حفل الإفتتاح ناقلا إليهم إهتمام قيادات الإتحاد كجهة رسمية معنية بشؤون المصريين بالخارج بالبطولة ومتابعتهم لأداء ومشوار الفريق المصري فيها معلنا وضع إمكانات الإتحاد الإعلامية تحت تصرفهم.

 

 كما نقل إلي لاعبي الفريق و مسؤوليه تحية رئيس مجلس إدارة الإتحاد المهندس " إسماعيل أحمد علي " ونيته منح الفريق درع الإتحاد حال فوزهم بالبطولة .


وكان الإعلامي " إكرامي هاشم " قد إستضاف في الحلقة عدد من لاعبي فريق الفراعنة في البطولة ورئيس الفريق الأستاذ " محمد يسري" و السيدة " زينب محمد" الناشطة الإجتماعية بين الجاليات العربية في إيطاليا وأحد رعاة فريق منتخب الفراعنة .


وكان لمداخلة الأمين العام للإتحاد العام للمصريين بالخارج وقع الأثر علي نفوس اللاعبين الذين تواعدوا علي بذل ما يستطيعون من جهد من أجل الفوز بالبطولة ورسم البسمة علي وجوه أبناء الجالية المصرية في إيطاليا.

 

فى مونديايتو روما منتخب المنتخب المصرى يفوز علي منتخب مولدوفا 2/3


يذكر أنه فى ثانى مباريات المجموعة فاز منتخب مصر علي منتخب مولدوفا 2/3 فى مباراة قوية وكان تشجيع المصريين اثناء المباراة بالطبلة والزغاريد تساند المنتخب والذى فز بجدارة ولدية مباراة اخرى فى المجموعة مع فريق سيراليون.

 


 

IMG-20240608-WA0080 IMG-20240608-WA0085 IMG-20240531-WA0098

مقالات مشابهة

  • برنامج بدني خاص لفريق الزمالك قبل مواجهة سيراميكا
  • هيكتور كوبر يستقيل من تدريب سوريا بعد خماسية اليابان
  • رضا عبد العال: هذا الثنائي كان يستحق المشاركة ضد غينيا بيساو
  • محمد أبو الوفا: كنا نتمنى الفوز على غينيا.. وهناك تحامل كبير على الجهاز الفني للمنتخب واتحاد الكرة
  • الاتحاد العام للمصريين بالخارج يعلن دعمه لفريق الجالية المصرية في بطولة الموندياليدو بإيطاليا
  • طلبة: تغيير طريقة اللعب خلال 4 أيام وراء تراجع المستوى أمام غينيا بيساو
  • أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)
  • حسام البدري يكشف تشكيل المنتخب الأمثل لمواجهة غينيا بيساو
  • دمنهور يتعاقد مع محمد مسعد شيتوس صانع ألعاب بورفؤاد
  • هشام نصر يكشف آخر تطورات ملف المدير الفني لفريق اليد