شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن النزاهة ضبط شبكة تدير مكتباً لتزوير هويات نقابة العمال في ذي قار، بغداد IQ  النزاهةتضبط شبكة تدير مكتباً لتزوير هويات نقابة العمال في ذي قار  الشبكة تقوم بإصدار هويات وكتب تأييد الانتماء .،بحسب ما نشر IQ News، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النزاهة: ضبط شبكة تدير مكتباً لتزوير هويات نقابة العمال في ذي قار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النزاهة: ضبط شبكة تدير مكتباً لتزوير هويات نقابة...

بغداد - IQ  

النزاهةتضبط شبكة تدير مكتباً لتزوير هويات نقابة العمال في ذي قار 

- الشبكة تقوم بإصدار هويات وكتب تأييد الانتماء للنقابة مقابل مبالغ مالية  بغية الشمول بقطع الأراضي 

تمكنت ملاكات دائرة التحقيقات في الهيئة من تفكيك شبكة تدير مكتباً للتزوير وإصدار هويَّات الانتماء لإحدى النقابات؛ من أجل الشمول بتوزيع قطع الأراضي.

دائرة التحقيقات في الهيئة، وفي معرض حديثها عن تفاصيل العمليَّة التي تمت بموجب مذكرة قضائيَّة، أفادت بأن مكتب تحقيق الهيئة في ذي قار هرع إلى تأليف فريق؛ للتحري والتقصي عن المعلومات التي وردته من اتحاد نقابة العمال في المحافظة تفيد بوجود شبكة تدير مكتباً للتزوير تقوم بإصدار هويات الانتماء للنقابة وكتب تأييد الانتماء لها معنونة إلى مديريَّة بلديَّة الناصريَّة وبلديَّات ذي قار، لغرض شمولهم في محاضر توزيع قطع الأراضي السكنيَّة وبصورة غير قانونيَّة.

وأردفت الدائرة مبينة أن فريق المكتب، وبالتعاون مع اتحاد نقابة عمال ذي قار، أجرى عمليَّات التحري والتقصي والتدقيق وتمكن من ضبط اثنين من المتهمين متلبسين بحيازة أختام، ووصولات استلام مبالغ، وسجلات وهويات، صادرة عن مكتب غير رسمي يدعي انتماءه لنقابات العمال.

ونوهت بتنظيم محضر أصولي بالعمليَّة، وعرضه بصحبة المتهمين والمبرزات المضبوطة على قاضي التحقيق المختص؛ الذي قرر توقيفهما وفق أحكام القرار (١٦٠ لسنة ١٩٨٣).

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النزاهة: ضبط شبكة تدير مكتباً لتزوير هويات نقابة العمال في ذي قار وتم نقلها من IQ News نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النزاهة تطلق حملة للإبلاغ عن تضخم الأموال في المثنى

10 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث:

يتبع

 

 

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • حادثة مؤسفة جدّاً.. نقل أحد العمال إلى المستشفى وحالته حرجة ما الذي حصل معه؟
  • الطاقة النيابية:وزير الكهرباء فاشل وفاسد وإيران من تدير الوزارة
  • الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة لتزوير الاوراق الثبوتية للمركبات في الديوانية
  • اعتقال "شبكة تجسس أمريكية إسرائيلية" في اليمن
  • المؤبد لمتهم في إعادة محاكمته بتهمة الانتماء لتنظيم القاعدة الإرهابي
  • النزاهة تباشر بتقصي تضخم الأموال للمسؤولين المحليين في المثنى
  • النزاهة تطلق حملة للإبلاغ عن تضخم الأموال في المثنى
  • الحكومة العراقية تضيف 150 ألف دينار لرواتب العمال المتقاعدين
  • يمنى الشبلي: فيلم "حنين الماضي" يسلط الضوء على الانتماء للوطن
  • النزاهة تضبط (3) متهمين بانتحال صفة والابتزاز والرشوة في نينوى