حرص المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك ورئيس بعثة فريق اليد، على توجيه رسالة للاعبين على هامش المحاضرة الفنية قبل مباراة الأبيار الجزائري، في ثاني مواجهات الدور الرئيسي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

وقال هشام نصر : "هذا الفريق قدم مباريات جيدة جداً، خاصة أمام الترجي التونسي أمس، وبعد المباراة البعض تحدث عن احتمالية التعادل".

وتابع: "نريد الابتعاد عن الحسابات الخاصة بالنتائج، فمنذ مباراة الترجي، الفريق أرسل رسالة لكل الفرق الأخرى، والأهم أن تكون رسالة مستمرة وليست وقتية".

وأضاف: "البطل لا يتراجع ويستمر في أدائه، ومباراة أمس، رغم الفوز لكننا أهدرنا فرص كثيرة تشبه الانفرادات".

وأتم: "كلما تقترب من النهائيات، النقطة تكون بحساب، وأكبر دليل بطولة السوبر ، يجب أن نستمر في تقديم الرسالة بأننا جئنا إلى هنا لتحقيق النتائج الإيجابية في كل مباراة لحصد اللقب في النهاية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس

إقرأ أيضاً:

بيرسي تاو يحتفل بجائزة جديدة في جنوب إفريقيا «صورة»

احتفل النجم الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بجائزة أفضل لاعب في العام المقدمة من اتحاد جنوب قارة إفريقيا «كوسافا» لهذا الموسم 2023/2024.

بيرسي تاو يحتفل بجائزة أفضل لاعب في العام بـ جنوب إفريقيا

وكتب النجم الدولي الجنوب إفريقي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» اليوم الأحد: «الاحتفال بهذه الجائزة هو شرف كبير، وهنا في مسقط رأسي يزيد الأمر خصوصية».

Celebrating this award is an honor, right here in my hometown makes it even more special. Thank you COSAFA and everyone who supported me along the way! ???? pic.twitter.com/i5GYN0gc0E

— Percy Muzi Tau (@percymuzitau22) June 2, 2024

واختتم نجم النادي الأهلي: «شكرًا لك كوسافا وكل من دعمني على طول الطريق».

موعد مران الأهلي الأول بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للعودة من جديد إلى التدريبات، وذلك عقب تتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، على حساب نظيره الترجي الرياضي التونسي.

ونجح النادي الأهلي في فرض التعادل السلبي على نظيره الترجي التونسي بمباراة الذهاب على أرضية ستاد «حمادي العقربي» برادس، قبل أن يحقق المارد الأحمر الفوز بمباراة الإياب على أرضية ستاد القاهرة الدولي بهدف رامي ربيعة.

ومن المقرر أن يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر للمران، غد الإثنين، بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا حيث منح الجهاز الفني اللاعبين راحة سلبية من التدريبات عقب التتويج باللقب الثاني عشر على حساب الترجي التونسي.

مقالات مشابهة

  • برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة
  • برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • بيرسي تاو يحتفل بجائزة جديدة في جنوب إفريقيا «صورة»
  • ميدو جابر يغيب عن مباراة المصري والزمالك بسبب الايقاف
  • أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • عاجل.. واقعة الترجي تقرب بيرسي تاو من مغادرة الأهلي
  • بعثة المواي تاي تغادر إلى اليونان للمشاركة في بطولة العالم للكبار
  • محمد شحاتة يكشف رسالة شيكابالا له ويؤكد زيزو ضغط من أجل انضمامي للزمالك
  • أحمد حمدي: سنحارب على بطولة الدوري المصري