أعلنت شركة مصر للطيران إقلاع جميع رحلاتها الجوية بعد موعدها المحدد بساعة؛ نظرا لبدء تطبيق التوقيت الصيفي في جمهورية مصر العربية، اعتبارا من الدقيقة الأولي من فجر يوم الجمعة المقبل، 26 أبريل 2024.

وأهابت شركة مصر للطيران، بجميع عملائها المسافرين، ضرورة مراجعة حجوزاتهم، والتأكد من مواعيد إقلاع رحلاتهم من مختلف المطارات المصرية، فضلا عن التواجد قبل موعد إقلاع الرحلات الدولية بـ3  ساعات.

وأشارت إلى أنه يمكن لعملاء مصر للطيران، مراجعة الحجوزات، والرد على جميع الاستفسارات؛ من خلال الاتصال بمركز خدمة اتصالات مصر للطيران، عبر الأرقام التالية:

1717 من أي هاتف محمول داخل مصر.الرقم الأرضي 090070000الرقم الدولي 97142306666+الرقم الدولي 966122297777+زيارة الموقع الإلكتروني www.egyptair.comزيارة أقرب مكتب بيع لتذاكر مصر للطيران.زيارة الوكيل السياحي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

وسط أجواء احتفالية.. وصول أول طائرة من الدمام إلى النجف العراقية

وصلت صباح اليوم السبت، أولى الرحلات الجوية المنطلقة من الدمام إلى النجف العراقية.
ونقلت عدسات الكاميرات مشاهد من وصول المسافرين على متن الرحلة، ويظهر تحركهم بسهولة.
أخبار متعلقة الأمم المتحدة: ملايين السودانيين يواجهون خطر المجاعة الوشيك238 يوما على العدوان.. ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 36284وأكد محافظ النجف الأشرف يوسف مكي كناوي، اليوم السبت، أن توسيع نطاق الخدمات الجوية بين العراق والسعودية يعزز الربط الاقتصادي والسياحي بين البلدين، فيما أشار إلى أن الرحلة من الدمام إلى المحافظة تمثل تواصلاً وتقارباً بين الشعبين السعودي والعراقي.

فيديو | مشاهد من وصول المسافرين على متن أولى الرحلات الجوية القادمة من الدمام إلى النجف العراقية#الإخبارية pic.twitter.com/6v40VRazJF— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) June 1, 2024تطوير العلاقاتودشن سفير السعودية في العراق عبد العزيز الشمري مراسم وصول الطائرة.
وقال الشمري، خلال الاحتفاليّة التي أقامتها الشركة الوطنية العراقية (ناس) بمناسبة الرحلة الجوية الأولى، إن زيارته اليوم إلى محافظة النجف الأشرف، تمثل افتتاح خط طيران بين مطار الملك فهد الدولي في الدمام ومطار النجف الدولي، مشيدا " بالجهود بين البلدين لتطوير العلاقات الثنائية".

#عاجل من #الدمام.. زيادة الرحلات الجوية المباشرة من #المملكة إلى #العراق
للتفاصيل | https://t.co/8BDpbetA09#اليوم pic.twitter.com/y3CsQJVLjU— صحيفة اليوم (@alyaum) April 26, 2024توسيع الرحلاتكانت الهيئة العامة للطيران المدني، أعلنت زيادة الرحلات الجوية المباشرة من المملكة إلى جمهورية العراق.
وبينت أن الإستراتيجية الوطنية لقطاع الطيران في المملكة، تهدف إلى مضاعفة الطاقة الاستيعابية والوصول إلى أكثر من 330 مليون مسافر سنوياً، وأكثر من 250 وجهة في العالم.
وقالت: نعلن تسيير رحلات جوية مباشرة من مدينة الدمام في المملكة إلى مدينة النجف في جمهورية العراق، إلى جانب الرحلات الجوية لكل من مدينتي بغداد وأربيل في جمهورية العراق، وذلك ابتداءً من يوم السبت 1 يونيو 2024.

مقالات مشابهة

  • جاهزية مساجد "الحجوزات" بمكة المكرمة لاستقبال ضيوف الرحمن
  • اعرف طرق تغيير قيد الزواج أو الطلاق في بطاقة الرقم القومي
  • “الشؤون الإسلامية” تعلن جاهزية مساجد الحجوزات بمكة المكرمة لاستقبال ضيوف الرحمن
  • «الشؤون الإسلامية» تعلن جاهزية مساجد الحجوزات بمكة المكرمة لاستقبال ضيوف الرحمن
  • وسط أجواء احتفالية.. وصول أول طائرة من الدمام إلى النجف العراقية
  • بالفيديو.. النجف تستقبل أولى الرحلات الجوية القادمة  من الدمام
  • المهرة.. تدشين الرحلات الدولية من وإلى مطار الغيضة الدولي
  • تدشين أولى الرحلات الجوية المدنية من مطار الغيضة الدولي
  • إدارة الطيران الأمريكية: سنواصل محاسبة بوينغ على مشكلات السلامة والجودة
  • حساب المواطن يوضح كيفية تغيير الآيبان البنكي.. ومتى يتم التحقق من الرقم الجديد؟