التربية تعلن آلية تنقلات التلاميذ والطلبة المنتظمين في ممثليات إقليم كوردستان.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي التربية

إقرأ أيضاً:

جامعة المنيا تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب كلية التربية الفنية وبعض الكليات الأخرى

أعلنت جامعة المنيا عن إنجاز هام تمثل في إتمام عملية تصحيح ورصد نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب كلية التربية الفنية لجميع الفرق الدراسية. كما أعلنت بعض الكليات الأخرى عن نتائج بعض فرقها الدراسية وبرامجها الخاصة، تشمل: كلية الآداب، وكلية التربية، وكلية التربية للطفولة المبكرة، وكلية الحاسبات والمعلومات، وكلية السياحة والفنادق، وكلية التمريض، وكلية التربية النوعية.

وأكد الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، على استمرار أعمال الكنترولات ومراجعة النتائج الدقيقة في جميع الكليات، مع التزامها بالإعلان تباعًا لنتائج باقي الفرق الدراسية خلال الفترة القادمة.

حرص على سرعة إعلان النتائج وتسهيل إجراءات الطلاب:

شدد الدكتور فرحات على توجيه عمداء الكليات بسرعة إنجاز عملية إعلان النتائج، مع التركيز بشكل خاص على نتائج طلاب السنوات النهائية، تسهيلاً لتقديمهم أوراقهم واستكمال إجراءات التقديم للخدمة العسكرية. وأشار إلى أن جميع النتائج ستكون متاحة إلكترونيًا على موقع كلية الطالب.

امتحانات ناجحة في ظل ظروف استثنائية:

تجدر الإشارة إلى أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة المنيا شهدت مشاركة 80 ألف طالب وطالبة من مختلف الكليات البالغ عددها 20 كلية، وذلك وفقًا للبرنامج الزمني المُحدد.تميزت الامتحانات بتطبيق جميع الإرشادات والتعليمات المنظمة للعملية الامتحانية، مع الحرص على منع دخول الطلاب للجان الامتحانات بالهواتف المحمولة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للمخالفين. كما حرصت الجامعة على توفير أجواء ملائمة للطلاب لأداء امتحاناتهم، وتوفير الأطقم الطبية للتعامل مع أي حالات مرضية طارئة.

مقالات مشابهة

  • رئيس إقليم كوردستان يعزي نهرو الكسنزاني بوفاة نجله
  • ذبح مئات الأضاحي وتوزيع لحومها على الفقراء والمحتاجين في إقليم كوردستان
  • إيران: 10 مليارات دولار قيمة صادراتنا السنوية الى العراق
  • أثناء أداء الركن الأعظم.. تسجيل ثاني وفاة من إقليم كوردستان
  • الثانوية العامة 2024|"التعليم" تعلن الطوارئ بعد العيد مع امتحانات المواد الأساسية
  • اربيل والطلبة حبايب في لقاء مؤجل بدوري نجوم العراق
  • مسعود بارزاني وباقري كني يؤكدان تعزيز أواصر الصداقة بين إقليم كوردستان وإيران
  • موعد غلق باب التقديم في الصف الأول الابتدائي 2024
  • المقاومة اللبنانية تستهدف آلية عسكرية للعدو الإسرائيلي عند وصولها إلى مثلث قدس “يفتاح”يوشع بصاروخ موجّه وتصيبها ‏إصابة مباشرة ما أدى إلى تدميرها وإيقاع من فيها بين قتيل وجريح
  • جامعة المنيا تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب كلية التربية الفنية وبعض الكليات الأخرى