في رحلة البحث عن قارب النجاة داخل قلعة «أنفيلد»، بعدما عزم العديد من العناصر الأساسية على القفز من سفينة ليفربول، يبدو أن هناك العديد من الثوابت التي باتت في طريقها للتغيير داخل الفريق، خاصة مع قدوم خليفة يورجن كلوب مدرب الريدز، الذي يأتي بخطة تغيير شاملة من أجل إنقاذ وتحقيق حلم استعادة لقب البريميرليج.

. فما مصير محمد صلاح وسط هذا التغير المفاجئ؟

هل يعتمد المدرب الجديد على محمد صلاح بشكل أساسي؟

«حقبة محمد صلاح تقترب من نهايتها».. هكذا وصفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، المشهد داخل ليفربول، بالتأكيد على أن الفريق الإنجليزي يتجه نحو تغيير شامل في تكوينه، إذ يخطط لتأمين حقبة ما بعد يورجن كلوب ومحمد صلاح، في محاولة لاستكمال ما حققه الثنائي «الذهبي» على مدار ما يزيد عن 7 سنوات.

من خليفة كلوب المنتظر في ليفربول؟

وتزايدت التكهنات مؤخرًا، بأن مدرب فينورد الهولندي آرني سلوت، بات المرشح الأقرب لتولي المهمة خلفًا ليورجن كلوب، لكنه يُعرف بحبه الشديد للمواهب الصغيرة والناشئين، كما يُفضل بناء فريق جديد قادر على الذهاب بعيدًا تحت قيادته، وعدم اعتماد الأدوات ذاتها التي استغلها يورجن كلوب لاستعادة مجد ليفربول.

مهمة «سلوت» الأولى ستكون محاولة الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، إذ تقول التقارير إن المدرب الهولندي المرتقب يرى أن هذا لن يحدث إلا بالاعتماد على حماسة الشباب، مثلما فعل يورجن كلوب في بداية مسيرته مع ليفربول، عندما نجح في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي مع الريدز، بعد غياب 30 عامًا.

خطط المدرب الجديد المحتمل، تنذر بخروج لا بديل عنه لمحمد صلاح خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، أو على أقصى تقدير بنهاية عقده مع ليفربول، المقرر بنهاية الموسم المقبل، حال لم يقرر الفرعون المصري الانتقال إلى الدوري السعودي بعد نهاية الموسم الجاري، في ظل الإغراءات الكبيرة التي يقدمها أندية مثل اتحاد جدة والتعاون والهلال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح اخبار محمد صلاح ليفربول اخبار ليفربول یورجن کلوب

إقرأ أيضاً:

رحبت بكلوب وأطلقت صافرات استهجان ضد مورينيو.. لقطات لجماهير دورتموند من النهائي الأوروبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل جمهور بوروسيا دورتموند مع حضور المدرب يورغن كلوب لنهائي دوري أبطال أوروبا (تشامبيونزليغ) هذا الموسم 2024/2023، الذي يجمع ناديهم مع منافسه ريال مدريد، السبت.

ورحب مشجعو بوروسيا دورتموند بكلوب خلال ظهوره على شاشة ملعب "ويمبلي" في لندن، الذي يحتضن المباراة النهائية، إذ صفقوا له ورددوا هُتافات خاصة به، في حين تفاعل المدرب الألماني مع ترحيب الجماهير.

وظهر جوزيه مورينيو على شاشة الملعب بعد ظهور يورغن كلوب على الفور، لكن جمهور بوروسيا دورتموند أطلق صافرات استهجان ضدّ المدرب البرتغالي.

وسبق ليورغن كلوب أن تولى تدريب بوروسيا دورتموند بين عامي 2008 و2015، بينما أشرف مورينيو على تدريب ريال مدريد بين عامي 2010 و2013.

ويلعب دورتموند مع الريال في المشهد الختامي من المسابقة الأوروبية للمرة الأولى، إذ لم يسبق أن لعبا معًا في المباراة النهائية.

ألمانياإسبانيادوري أبطال أوروباريال مدريدنشر السبت، 01 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • محمد غانو يقود مليحة الاماراتي لموسم إضافى جديد
  • رحبت بكلوب وأطلقت صافرات استهجان ضد مورينيو.. لقطات لجماهير دورتموند من النهائي الأوروبي
  • صورة : يورجن كلوب يظهر في مدرجات ويمبلي لمؤازرة بروسيا دورتموند
  • إكتمال صفوف منتخب مصر بإنضمام محمد صلاح
  • رسميًا.. ليفربول يعلن بدء آرني سلوت مهام عمله مع الريدز
  • أبرز ملامح الدوريات الخمس الكبرى ليفربول دون كلوب وبايرين ميونخ يتحدى الجميع بتعيين كومباني
  • قبل حسام حسن.. ماذا قدم محمد صلاح مع المدرب الوطني في منتخب مصر؟
  • الكشف عن تفاصيل الثروة الكبيرة للنجم المصري محمد صلاح
  • تشيلسي يتعاقد مع المدرب الإيطالي ماريسكا
  • ميكالي يتمسك يإنضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي في باريس 2024