قال أيمن محفوظ، المحامي بالنقض، إن مؤدي المهرجانات تعدو كل الحدود في الإباحية والإجرام، لافتا إلى أن حمو بيكا طرح أغنية أخرى عقب تقديمه بلاغ ضده بسبب أغنية تحت السرة، وكأنه يوجه رسالة لمنتقديه معقبا "حمو بيكا عايز يذبح أي حد ينتقده بالسكينة".

وأضاف أيمن محفوظ، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، إن الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب، تفاعلت بشكل كبير مع البلاغ ووعدت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية خلال الساعات القادمة، لافتا إلى أن نصوص قانون مكافحة الدعارة واضحة بشأن عقوبة كل من يحرض على الفسق والفجور وبالتالي فأصبح مؤدي المهرجانات إلى قوادي المهرجانات.

تقديم عملا إباحيا

وتابع المحامي بالنقض، أن مؤدي المهرجانات حمو بيكا، وحسن شاكوش، متورطان في تقديم عملا إباحيا، على خلفية طرحهما أغنية "تحت السرة"، ويواجهان تهمة التحريض على الفسق والفجور.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المهرجانات التحريض الإعلامي محمد موسى الإجراءات القانونية اتهام التحريض على الفسق والفجور أيمن محفوظ المحامي برنامج خط أحمر

إقرأ أيضاً:

طرح أغنية ترويجية جديدة لفيلم Chandu Champion

طرحت أغنية ترويجية جديدة لفيلم النجم الشاب كارتيك آريان Chandu Champion، والأغنية تطرح بعنوان Tu Hai Champion،  ونقل انديا توداي، الاغنية الترويجية الجديدة من الفيلم، التي تسرد مرحلة تطور كارتيك بالفيلم.

 

 

 

وكان قد فاجأ النجم كارتيك آريان محبيه بالعرض الخاص لفيلمه الجديد، باستضافته لوالده، لمشاركته نجاح العمل وانطلاقته،  ووفق انديا توداي، حضور والد كارتيت كان ضمن فعاليات عرض خاص للفيلم في مدينة Gwalior.

 

 

و يأتي ذلك بعد أن شارك الفنان الهندي كارتيك آريان متابعيه لقطات من الاعلان التشويقي لأحدث افلامه السينمائية الذي يطرح بعنوان Chandu Champion،  ووفق انديا توداي، الاعلان الترويجي للفيلم الجديد من المقرر طرحه قريبا تمهيدا لعرض الفيلم.

 

  مشروعات قادمة

 

وكان قد طرح فيلم كارتيك آريان الجديد Shehzada، لصالات العرض السينمائي بتاريخ 10 فبراير الماضي، والفيلم السينمائي الجديد Shehzada هو أحدث عمل سينمائي للفنان الهندي الشاب كارتيك آريان، والفيلم يطرح للعرض باللغة الهندية اخراج روهيت داوان، وانتاج وإنتاج T-Series Films و Haarika & Hassine Creations و Geetha Arts و Brat Films و Kartik Aaryan.

 

 

 

ويشارك في بطولة الفيلم كاريتك آريان في دور بانتو أويدهياي، وكريتي سانون، ومايشا كويرالا، وباريس روال، وصني هيندوجا، وساشين كيدكار ورونيت روي.

 

مسيرة مميزة

 

ويأتي الفيلم الجديد Shehzada لينضم لقائمة أعمال سينمائية مميزة، قدمها الممثل الشاب كاريتك اريان خلال مسيرته الفنية الحافلة،  وو كان منها فيلم "لوكا تشوبي" انتاج عام 2019 وفيلم "ذا ميز" انتاج عام 2022، وفيلم "فريدي" انتاج عام 2020، وفيلم "سوني كي تيتو سويتي" انتاج عام 2018.

 

 

وفيلم "داهمكا" انتاج عام 2021، وفيلم Satyaprem Ki Katha انتاج عام 2023، وفيلم بيار كا بانشناما انتاج عام 2011، والجزء الثاني من الفيلم نفسه انتاج عام 2015.

فيلم Chandu Champion

 

مقالات مشابهة

  • تطورات جديدة لحالة الفنان مصطفى كامل الصحية
  • طرح أغنية ترويجية جديدة لفيلم Chandu Champion
  • تطورات جديدة في الحرب (الروسية - الأوكرانية)
  • لهذا السبب.. حمو بيكا يشغل مؤشرات بحث جوجل السعودية
  • حمو بيكا يوجه رسالة للمتنمرين على صورته بهذه الطريقة
  • عمرو دياب يلتقي جمهوره ببيروت في حفل كامل العدد
  • بعد رفض تركي أل الشيخ.. تطورات جديدة بشأن مصير السوبر الأفريقي
  • تجديد حبس البلوجر هدير عبد الرازق المتهمة بالتحريض علي الفسق
  • تجديد حبس البلوجر هدير عبدالرازق بتهمة نشر الفسق والفجور
  • تجديد حبس البلوجر هدير عبد الرازق المتهمة بالتحريض على الفسق