مصراوي:
2024-06-11@23:56:10 GMT

بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد النصر بالعريش

تاريخ النشر: 26th, April 2024 GMT

بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد النصر بالعريش

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

يقدم التلفزيون والإذاعة المصرية وبعض القنوات الخاصة، بثا مباشرا لشعائر صلاة الجمعة من مسجد النصر بالعريش بمحافظة شمال سيناء.

وكلف الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الدكتور هشام عبد العزيز رئيس القطاع الديني، بإلقاء خطبة الجمعة 26 أبريل 2024م بعنوان: "تطبيقات حسن الخلق"، من مسجد النصر بالعريش بشمال سيناء.

ويقدم "مصراوي" خدمة البث المباشر لشعائر صلاة الجمعة، عبر الرابط التالي:

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مقاطعة الأسماك الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الإذاعة المصرية صلاة الجمعة مسجد النصر بالعريش الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

المركز التكنولوجي بالعريش يواصل تلقي طلبات التصالح

يستمر المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز ومدينة العريش، في استقبال طلبات المواطنين، وخاصة طلبات التصالح على مخالفات البناء.

أجرى اللواء أسامة أحمد عفش، رئيس مركز ومدينة العريش، بجولة لمتابعة العمل في المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمجلس المدينة، الذي يستقبل طلبات المواطنين، وخاصة طلبات التصالح على مخالفات البناء.
وتم التأكيد على تطبيق اللائحة التنفيذية لقانون التصالح الجديد، وضمان سير العمل بسلاسة وتيسير تقديم الطلبات للمواطنين.
وأشار رئيس مدينة العريش إلى أن المركز التكنولوجي يستقبل طلبات التصالح للمواطنين في مخالفات البناء يوم السبت أيضًا، بناءً على توجيهات  محافظ الإقليم.
وتمت متابعة جميع الإجراءات الخاصة بالمركز التكنولوجي خلال استقبال المتقدمين لكافة الطلبات، بما في ذلك طلبات التصالح، وتم التأكد من وضع بنرات إرشادية لتعريف المواطنين بالمستندات المطلوبة للتصالح، فضلاً عن تخصيص وتجهيز أماكن لانتظار المواطنين.
وكان محافظ شمال سيناء، اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، تفقد فى وقت سابق أعمال مشروع مجمع خدمات مصر بمدينة العريش للاطلاع على مدى تقدم العمل في المشروع،  رافقه في هذه الجولة اللواء أسامة أحمد عَفش، رئيس مركز ومدينة العريش.
يذكر أنه منذ عام تقريبًا، قام اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، واللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بوضع حجر الأساس لمجمع خدمات مصر بمدينة العريش.
وأكد المحافظ أن المجمع يقام على مساحة 4200 متر مربع، ويعد من أوائل المجمعات الخدمية التي يتم إنشاؤها على مستوى محافظات الجمهورية.
يهدف المجمع إلى تقديم كافة الخدمات الحكومية المتكاملة لأبناء محافظة شمال سيناء، ويأتي إنشاؤه في إطار توجه الدولة لرقمنة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتسهيل الإجراءات، وتوفير الوقت من خلال تقديم الخدمات في مكان واحد.
خلال تفقده للمشروع، أبدى المحافظ بعض الملاحظات وطلب من الشركة المنفذة الانتهاء من المشروع في الوقت المحدد وبالمواصفات المطلوبة والمعدة له.

مقالات مشابهة

  • تخصيص 148 ساحة لأداء شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك ببني سويف
  • تخصيص 148 ساحة لأداء صلاة عيد الأضحى ببني سويف
  • ننشر أماكن ساحات صلاة عيد الأضحى في بني سويف
  • تشييع جنازة أمير جادو من مسجد السلام بمدينة نصر بعد صلاة الظهر والعزاء غدا
  • الأوقاف تنشر نص خطبة الجمعة القادمة
  • بالأسماء.. الأوقاف تفتتح 27 مسجدًا الجمعة المقبلة في عدد من المحافظات
  • الأوقاف: افتتاح 27 مسجدا الجمعة المقبلة
  • الأوقاف تعلن افتتاح 27 مسجدًا الجمعة المقبل
  • المركز التكنولوجي بالعريش يواصل تلقي طلبات التصالح
  • تخصيص 11 ساحة و141 مسجد لصلاة عيد الأضحى بالوادي الجديد