تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سقط فريق ضمك، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري طارق حامد، في فخ الهزيمة أمام ضيفه التعاون بهدف للا شئ، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب نادي ضمك، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

وغاب طارق حامد عن مباراة ضمك والتعاون، بسبب الإصابة، ليشارك بدلًا منه بدر منشي في وسط الملعب.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، بعد محاولات عديدة من لاعبي الفريقين لهز الشباك وتعديل النتيجة.

وفي الشوط الثاني، استمر اللقاء بلا أهداف حتى الدقائق الأخيرة منه، حتى أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء المباشرة في وجه أحمد الزين لاعب فارس الجنوب في الدقيقة 88.

وسجل جواو بيدرو الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 89 من صناعة محمد الكويكيبي، ليفوز التعاون على ضمك بهذا الهدف.

وشارك طارق حامد مع ضمك فى 19 مباراة حتى الآن فى الدورى السعودي، لم يسجل خلالها أى هدف، لكنه صنع هدفين لزملائه، كما حصل على 9 بطاقات صفراء خلال 1690 دقيقة لعب.

بتلك النتيجة، تجمد رصيد ضمك عند 38 نقطة، يحتل بها المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن)، بينما التعاون رفع رصيده إلى 51 نقطة ليقفز إلى المرتبة الرابعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ضمك طارق حامد التعاون الدوري السعودي اخبار المحترفين طارق حامد

إقرأ أيضاً:

أتالانتا الإيطالي يكسر سلسلة باير ليفركوزن الألماني ويتوّج بالدوري الأوروبي

 

توج أتالانتا الإيطالي بلقب الدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على باير ليفركوزن الألماني بثلاثية نظيفة، مساء اليوم الأربعاء، في ملعب أفيفا بمدينة دبلن بأيرلندا.

التغيير ــ وكالات

سجل النجم النيجيري الدولي أديمولا لوكمان 3 أهداف “هاتريك”، ليقود فريقه أتالانتا الإيطالي للتتويج بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، منهيا سلسلة اللا هزيمة لفريق باير ليفركوزن الألماني.

وتغلب أتالانتا 3 – صفر على باير ليفركوزن، يوم الأربعاء، في المباراة النهائية للمسابقة القارية على ملعب “أفيفا” بالعاصمة الأيرلندية دبلن.

وتقمص لوكمان دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله أهداف أتالانتا الثلاثة في الدقائق 12 و26 و76 على الترتيب، ليصبح أول لاعب في تاريخ البطولة سواء بمسماها الحديث (الدوري الأوروبي)، الذي بدأ عام 2009 أو المسمى القديم (كأس الاتحاد الأوروبي)، الذي انطلق قبل 53 عاما، يحرز ثلاثية في المباراة النهائية للمسابقة.

وكان أتالانتا، الذي خاض أول نهائي قاري في تاريخه، الطرف الأفضل في المباراة، حيث فرض سيطرته على معظم فترات اللقاء، فيما بدا لاعبو ليفركوزن بعيدين تماما عن مستواهم المعتاد، ليتلقى الفريق الألماني خسارته الأولى بعدما تجنب الهزيمة في 51 مباراة متتالية بمختلف المسابقات خلال الموسم الحالي، محققا رقما قياسيا أوروبيا مذهلا.

وأصبح هذا هو اللقب الثاني في تاريخ أتالانتا، صاحب المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي حاليا، بعدما سبق له الفوز بكأس إيطاليا عام 1963.

كما أعاد هذا التتويج البسمة مجددا لجماهير أتالانتا بعد خيبة الأمل التي لحقت بها عقب خسارة الفريق نهائي كأس إيطاليا صفر – 1 أمام يوفنتوس يوم السبت الماضي.

وبات أتالانتا أول فريق إيطالي يتوج بالدوري الأوروبي بمسماه الجديد، ليضرب موعدا في كأس السوبر الأوروبي في أغسطس القادم بالعاصمة البولندية وارسو، ضد الفائز من المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني، التي تقام بينهما على ملعب (ويمبلي) العريق بالعاصمة البريطانية لندن في الأول من يونيو.

الوسومأتالانتا الدوري ال الدوري الأوروبي باير ليفركوزن كأس الاتحاد الأوروبي

مقالات مشابهة

  • تغييرات مرتقبة في تشكيل الهلال المتوقع أمام الطائي في الدوري السعودي
  • رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام الرياض في الدوري السعودي
  • تشكيل الاتحاد المتوقع أمام ضمك في الدوري السعودي
  • بتعليق مدحت شلبي.. موعد مباراة الاتحاد وضمك بالدوري السعودي
  • الأهلي في مهمة سهلة أمام الرائد اليوم بالدوري السعودي
  • موعد مباراة النصر والرياض بالدوري السعودي اليوم
  • طارق حامد vs حجازي.. موعد مباراة اتحاد جدة وضمك اليوم
  • أتالانتا الإيطالي يكسر سلسلة باير ليفركوزن الألماني ويتوّج بالدوري الأوروبي
  • أحدث ظهور لـ معتزة عبد الصبور نجمة فيلم «ظرف طارق» بعد غياب طويل (صور)
  • موعد مباراة النصر القادمة أمام الرياض في دوري روشن السعودي