تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أبطال البطولة الدولية للفروسية، والمقامة علي هامش البطولة العربية العسكرية للفروسية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي توج فيها اللاعبين المصريين بالمراكز الثلاثة الأولى.

حضر التكريم الدكتور اسماعيل شاكر رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للفروسية، اللواء إيهاب لطفي مدير ادارة المدرعات، ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

ومن جانبه، قال الدكتور أشرف صبحي:"إن إنجازات أبطالنا في رياضة الفروسية تُعد مصدر فخر واعتزاز لنا جميعاً، وهي دليل على ما تتمتع به مصر من مواهب رياضية متميزة، ونؤكد على دعمنا الكامل لرياضة الفروسية، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لمن يمارسها، بما يُسهم في تحقيق المزيد من الإنجازات على المستوى الدولي."

أشاد وزير الشباب والرياضة بإنجازات اللاعبين المصريين أبطال الفروسية بالبطولة، مؤكداً على اهتمام الدولة المصرية بتشجيع الرياضة ورفع مستوى الرياضيين المصريين في جميع المحافل الدولية.

وأكد وزير الرياضة علي العمل فى ضوء دعم القيادة السياسية لرياضة الفروسية، لتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لمن يمارسها، بما يُسهم في تحقيق المزيد من الإنجازات على المستوى الدوليبما يُسهم في تحقيق المزيد من الإنجازات ورفع علم مصر خفاقاً في جميع المحافل الدولية.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الشباب البطولة الدولية للفروسية مدينة مصر للألعاب الأولمبية اشرف صبحي احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يتابع الموقف النهائي لإطلاق فعاليات "صيف شبابنا"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقي اليوم الدكتور أشرف صبحي بأعضاء اللجنة العليا المختصة بالإشراف وتنفيذ فاعليات صيف شبابنا والتي تطلقها وزارة الشباب والرياضة في عامها الثاني وبثوبها الجديد والتي تنظمها الوزارة في الأندية ومراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية وتنطلق الفاعليات في الفترة من ا يوليو المقبل حتي ٣٠ سبتمبر 2024.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ان  البرنامج هدفه شغل أوقـات الفراغ  الشباب والفتيات من خــلال  ممارسة  مختلف والعديد من  الأنشطة الرياضية التي تعود بالنفــع والفــائدة على المشـاركة وتساهم في صقـــل مــواهبهـم وبنــاء شـخصيــاتهـم .

وتتضمن مبادرة صيف شبابنا والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة كل عام وعلي وجه الخصوص الفترة الصيفية لإجازات الطلبة والطالبات  وتضمن مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج خلال فترة الصيف للنشء للشباب في جميع أنحاء مصر، وتتضمن ورش العمل والدورات التدريبية في مجالات مختلفة مثل التكنولوجيا، وريادة الأعمال، والثقافة والفنون، والرياضة، والتطوع، وتعزيز مهارات الشباب، وتطوير قدراتهم، وتوفير فرص للتعلم المستمر.

وأشار صبحي إلى أنه من المستهدف مشاركة ما يفوق "٥ "ملايين مشاركة في مراكز الشباب والأندية التابعة لوزارة الشباب والرياضة

وخلال اللقاء كلف وزير الشباب والرياضة مديري المديريات بتذليل كافة العقبات والتنسيق الكامل بشأن تنفيذ فاعليات المبادرة.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يُكرم الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقات دوري الجمهورية وكأس مصر للشطرنج سيدات
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأوليمبي في مباراته الودية أمام كوت ديفوار
  • وزير الشباب يتابع الموقف النهائي لإطلاق فعاليات "صيف شبابنا"
  • أشرف صبحي يكرم الفائزين بدوري منتخبات مراكز الشباب للثقافة الرياضية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية موسم 2023-2024
  • ختام بطولة كأس مصر للفروسية
  • وزير الرياضة يشهد نهائي بطولة الجمهورية للفروسية موسم 2024
  • وزير الرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية
  • «الأرشيف» يكرم الفائزين بجائزة المؤرخ الشاب
  • وزير الشباب والرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي